الرئيسية » اخبار الرياضة » فوز الهلال اليوم في مباراته ضد الأهلي بالدوري السعودي لحساب الجولة الـ27
الهلال
نتيجة مباراة الهلال اليوم

فوز الهلال اليوم في مباراته ضد الأهلي بالدوري السعودي لحساب الجولة الـ27

انتهت مباراة اليوم التي أقيمت في ما بين الهلال السعودي وبين أهلي جدة بفوز الهلال اليوم الجمعة ـ ـ الموافق يوم الثاني عشر من شهر أبريل الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ بهدف نظيف في مقابل لا شيء بحيث قد أوضح حسين عبد الغني، عن هذ المباراة وهو قائد فريق أهلي جدة السعودي، عن أن فريق الهلال السعودي اليوم هو بحق استحق الفوز في هذه المباراة وهي التي جمعت في ما بينهما اليوم، وهو أيضا قد كشف عن أسباب سقوط فريقه الفريق الراقي ـ أهلي جدة.

أسباب خسارة اليوم لأهلي جدة من فريق الهلال الفائز عليه بهدف للاشيء:

جاءت خسارة اليوم الجمعة لفريق الأهلي السعودي وهو أهلي جدة حين كان يلعب أمام ضيفه فريق الهلال السعودي، بنتيجة هي هدف بدون مقابل للاشيء، وهي أقيمت على أرض ملعب هو “الجوهرة المشعة” في مساء اليوم الجمعة في هذه المباراة وهي التي أقيمت في ما بينهما لحساب تلك الجولة رقم الـ 27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ـ الدوري السعودي للمحترفين.

ويؤكد كذلك كابتن عبد الغني في أحد تصريحاته الاعلامية الصحفية من بعد انتهاء هذه المباراة حين قال عن هذا المجهود وهو الذي كان مضاعف على كل اللاعبين وخاصة من بعد الطرد، وأنها كانت مباراة قمة بحيث لا يمكن أن يتم التوقع لأية نتيجة تأتي منها ولها.

واستطرد قائلا عن أنه يشكر جميع جماهير الفريقين على أمر حضورهم وتشجعيهم للفرق خاصتهم وقال أيضا أنه نتمنى أن نكون بالفعل قد أمتعناهم بتقديم أداء أفضل في هذه المباراة، وقال أنه في النهاية لعبة كرة القدم هي تأتي من باب الحظ إما توفيق أو لا توفيق، ونحن قمنا ولعبنا مباراة للتاريخ وهذا بغض النظر عن أننا نحن فريق يكون منافس على حصد اللقب أم لا.

وصرح أيضا بأن مسابقة الدوري السعودي هو بالفعل يشتد ويصبح هو أكثر سخونة حاليا، وأن الاجتماع الذي أقيم في ما بيني وبين اللاعبين قد كان بسبب الحديث عن ما يلي من الفترة المقبلة كلها وليس عن لقاء الهلال اليوم فقط.

وقال أننا كنا نأمل ونطمح في النصر والفوز وفي حصد تلك الثلاث نقاط ولكن الحظ لم يكن يحالفنا اليوم ولم يكن معنا التوفيق في خلال هذه المباراة.

وانتهى من حديثه كابتن عبد الغني بأنه قد أشار إلى أن المدرب وهو فوساتي لم يدفع بعدد من اللاعبين وهذا جاء بسبب أنهم تعرضوا للإصابة ولكن ليس السبب هو إراحتهم لهذه المباراة المقبلة بالبطولة العربية.

في حين أنه يرى حسين عبد الغني وهو لاعب الفريق في النادي الأهلي السعودي عن أن الحظ قد تخلى عنهم في هذه المباراة مع الهلال تلك التي أقيمت في ضمن منافسات مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. حيث أنه قد حسم فريق الهلال اليوم الكلاسيكو السعودي، في عقب فوزه في مساء اليوم، الجمعة، على الفريق مضيفه وهو فريق الأهلي بنتيجة الهدف بلا رد، أثناء المواجهة وهي التي جمعت في ما بينهما على أرض ملعب الجوهرة المشعة، في ضمن منافسات هذه الجولة وهي السابعة والعشرين من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

هذا وقد اقتنص وسرق فريق الهلال اليوم في مباراته ضد أهلي جدة مركز الصدارة ولكن مؤقتا من بعدما زاد رصيده إلى النقطة الـ 63، وفي انتظار مباراة قادمة وهي بين النصر وبين الاتحاد في اليوم السبت، بينما تجمد رصيد الأهلي في النقطة الـ 46 وهو في المركز الخامس.

اترك رد