الرئيسية » اخبار الرياضة » قائمة بأسماء هدافي الدوري الإنجليزي وترتيبه الحالي بعد هدف صلاح في شباك تشيلسي
هدافي الدوري الإنجليزي
الدوري وأفضل هدف لصلاح

قائمة بأسماء هدافي الدوري الإنجليزي وترتيبه الحالي بعد هدف صلاح في شباك تشيلسي

اليوم الأحد قد سجل لاعبنا الدولي المصري وهو محمد صلاح، لاعب ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، ثاني هدف لفريقه ليفربول ـ الريدز ليدخله في مرمى شباك فريق تشيلسي، في خلال المباراة وهي التي كانت قد جمعتهما، في يوم الأمس السبت ـ ـ الموافق يوم الثالث عشر من شهر أبريل الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ في ضمن منافسات تلك الجولة رقم الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي ـ البريمليج.

هدافي الدوري الإنجليزي اليوم بعد هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول وتشيلسي:

كان بدأ قبل محمد صلاح هداف فريق ليفربول الأخر وهو النجم ساديو ماني لاعب ومهاجم ليفربول وهو تقدم بتسجيل هدف الفريق الأول في مرمى شباك فريق تشيلسي عند الدقيقة رقم الـ 51 من عمر اللقاء الفعلي، ومن بعده قد أضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني لصالح فريقه ليفربول من بعدها بحوالي دقيقتين من ضربة وتسديدة كرة كانت بحق رائعة.

وعلى هذا الهدف قد رفع النجم المصري محمد صلاح ما له من رصيده ليصل به إلى عدد أهداف هو الـ 19 هدفًا، وهو بهم يتساوى ويتعادل مع النجم سيرجيو أغويرو وهو لاعب فريق مانشستر سيتي، وهو المتصدر للقائمة.

على الوجه المقابل قد كان اللاعب النجم رحيم ستيرلينغ هو الأخر سجل عدد اثنين هدفين في نتيجة فوز فريق مانشستر سيتي بهذه النتيجة وهي الـ 3 ـ 1 على حساب فريق كريستال بالاس، لكي يرفع هو الاخر ما له من رصيده ليصل به إلى عدد أهداف بلغت الـ 17 هدفًا. وهو يقع بهذا العدد من الأهداف في المركز الثالث ضمن لاحئة اسماء الهدافين في القائمة.

ننشر لكم اسماء لقائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الحالية كما يلي:

1 ـ يأتي في المركز الأول اللاعب النجم وهو سيرجيو أغويرو (لاعب فريق مانشستر سيتي)، ومعه في نفس المركز الأول اللاعب النجم المصري محمد صلاح (لاعب ليفربول) وأن كل منهما وصل لعدد أهداف هو بلغ الـ 19 هدفًا.

2 ـ يأتي في المركز الثاني اللاعب النجم وهو ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول، حيث هو قد وصل لعدد أهداف هو بلغ الـ 18 هدفًا.

3ـ يأتي في المركز الثالث اللاعب النجم وهو هاري كين (لاعب فريق توتنهام)، ومعه في نفس المركز الثالث اللاعب النجم بيير-إيميريك أوباميانغ (لععب في فريق آرسنال)، ومعه في نفس المركز الثالث أيضا اللاعب النجم وهو رحيم سترلينغ (لاعب في فريق مانشستر سيتي)، وأن كل منهما وصل لعدد أهداف هو بلغ الـ 17 هدفًا.

4ـ يأتي في المركز الرابع اللاعب النجم وهو إدين هازارد، لاعب ونجم في فريق تشيلسي، حيث أنه هو قد وصل إلى عدد أهداف هو بلغ الـ 16 هدفًا.

5ـ يأتي في المركز الخامس اللاعب النجم وهو جيمي فاردي، لاعب في فريق ليستر سيتي، حيث هو قد وصل إلى عدد أهداف هو بلغ الـ 15 هدفًا.

6 ـ يأتي في المركز السادس اللاعب النجم وهو بول بوجيا لاعب فريق مان يونايتد ويشاركه في نفس المركز اللاعب الكسندر لاكاريت لاعب فريق ارسنال حيث هو قد وصلا إلى عدد أهداف هو بلغ الـ 13 هدفًا

7 ـ يأتي في المركز السابع اللاعب النجم وهو ريشار ليسون دي اندرادي لاعب فريق ايفرتون ويشاركه في نفس المركز اللاعب رومليو لوكاكو لاعب فريق مان يونايتد حيث هو قد وصلا إلى عدد أهداف هو بلغ الـ 12 هدفًا

8 ـ يأتي في المركز الثامن اللاعب النجم وهو غيرين موراي لاعب فريق برايتون حيث هو قد وصل إلى عدد أهداف هو بلغ الـ 11 هدفًا

اترك رد