الرئيسية » اخبار الرياضة » هدف صلاح اليوم في شباك تشيلسي يستحق جوائز عالمية مثل جائزة بوشكاش كما علق عليه أبو تريكه
هدف صلاح
يسجل صلاح هدف صاروخي اليوم

هدف صلاح اليوم في شباك تشيلسي يستحق جوائز عالمية مثل جائزة بوشكاش كما علق عليه أبو تريكه

في هدف صلاح اليوم الذي أسكنه مرمى شباك فريق تشيلسي قد قال عنه اللاعب السابق محمد أبوتريكة، وهو لاعب ونجم المنتخب الوطني والأهلي السابق، عن أنه هدف جميل وهو الذي سجله محمد صلاح لاعب ونجم الريدز ـ ليفربول في مرمى شباك فريق تشيلسي من مساء اليوم الأحد، هو كان هدف من أقوى وأكبر رد على هذا الهجوم العنصري وهو الذي كان قد تعرض له هذا اللاعب النجم من قبل جماهير فريق البلوز في خلال الأيام الماضية.

هدف صلاح في تشيلسي اليوم يمحو الهجوم العنصري الذي تعرض له منذ فترة:

وفي هذا الشأن قد كانت نشرت صحيفة تدعى الـ «إندبندنت» وهي البريطانية هذا المقطع من الفيديو وهو الذي يتداول حاليا بكثرة على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة موقع التغريدات الصغيرة وهو «تويتر» وهذا الفيديو يشير إلى أن بعضًا من جماهير فريق تشيلسي وهم في الفيديو يرددون بالهتافات وهي العنصرية التي كانت ضد صلاح وضد المسلمين، وقد ظهرت جماهير فريق البلوز وهم يقومون بالهتاف وكان هتافا عنصريا وكان ضد نجم فريق الريدز، وهي هتفت وهي تصفه إياه بأنه هو «المفجر».

ولقد قال أبوتريكة من خلال تحليله الفني لهذا الهدف ـ هدف صلاح ـ من بعد انتهاء مباراة ليفربول ضد فريق تشيلسي وكان هذا على قناة فضائية وهي «بي إن سبورت»: وقال ابو تريكه أن جماهير تشيلسي كانت قد وصفت صلاح بأنه المفجر، وقال نعم هو مفجر ولكنه فعليا قد فجر هدف في داخل مرمى شباك فريق تشيلسي في مباراة اليوم بهذا الهدف الصاروخي الرائع.

واستطرد ابو تريكه وقال أن هدف محمد صلاح في مباراة اليوم ضد تشيلسي هو بالفعل يستحق جائزة بوشكاش بحيث أنه قال أنه يعتقد أنه سوف ينافس بعد ذلك على نيل هذه الجائزة في الموسم الجاري، وهو يرى عن أنه أفضل أهداف محمد صلاح وهو من أجمل الأهداف التي سجلها واجمل من هدف سجله من قبل في مرمى شباك فريق إيفرتون في خلال الموسم الماضي وفهو قد توج بسببه بحصد جائزة بوشكاش.

ولقد واصل لاعب ونجم الأهلي ومنتخب مصر السابق تصريحاته عن هدف صلاح بأن حلل الهدف بأنه هدف يحمل معنى مهارة كبيرة من لدى النجم محمد صلاح، وبه ايضا حركة جسده حين كان يصوب الكرة إلى المرمى فهي جاءت تؤكد على مدى العزم على القيام بتسديد الكرة بكل قوة، فقد كان فعليا من الصعب طبعا على اللاعب حارس مرمى فريق تشيلسي أن يتصدى له.

وأقام محمد صلاح اليوم احتفال بهذا الهدف له الذي سجله في مرمى شباك فريق تشيلسيحتى لأن أبو تريكه قال من خلال هذا الاحتفال أن صلاح يقصد منه أي الاحتفال هو رياضة اليوجا من أجل التعبير عن أنه يكون رجل السلام وهذا من أجل الرد على عبارات جاءت عنصرية ووجهت له.

اليوم قد نجح النجم الفرعون المصري هو وزملاءه من خلال مباراة اليوم، في أن يحصد فريقهم اليفربول تلك الثلاث نقاط الهامة حين لعبوا أمام فريق البلوز في خلال مباراة اليوم المنتهية بفوز لاعبي الريدز بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ صفر وهي كانت مقامة على ارضية ملعب هو تميمة حظ محمد صلاح فعليا أي على أرض ملعب “أنفيلد”.

ومن ثم ارتفع رصيد لاعب فريق ليفربول من الأهداف في خلال هذا الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإنجليزي ليصل إلى الـ 19 هدف، وهو بهم يتساوى مع اللاعب “سيرجيو أجويرو” وهو لاعب مهاجم فريق مانشستر سيتي بمركز صدارة ترتيب الهدافين.

اترك رد