الرئيسية » اخبار الرياضة » ريال مدريد يتعادل اليوم مع ليجانس ولا يستبعد انضمام نيمار لصفوفه بالميركاتو الصيفي القادم
ريال مدريد
ريال مدريد ومباراته اليوم مع ايبار

ريال مدريد يتعادل اليوم مع ليجانس ولا يستبعد انضمام نيمار لصفوفه بالميركاتو الصيفي القادم

نادي ريال مدريد الإسباني يصرح للصحف والإعلام اليوم الثلاثاء ـ ـ الموافق يوم السادس عشر من شهر أبريل الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ أنه لن يستبعد وجود لإمكانية التوقيع مع النجم نيمار دا سيلفا وهو لاعب ونجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

هذا الضم للاعب النجم نيمار يأتي بسبب رغبة الميرينجي ـ ريال مدريد في الظفر بكامل خدمات اللاعب النجم نيمار البالغ من العمر نحو الـ 27 عاماً وهو من أجل تعزيز خط هجوم الفريق ومن أجل تعويض رحيل نجمه وهو كريستيانو رونالدو هذا النجم البرتغالي الكبير ليلعب إلى ضمن صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي منذ ميركاتو الصيف الماضي.

ريال مدريد ومحاولات لضم نيمار لتدعيم خط دفاع الفريق:

هذا حيث قد عانى اللوس بلانكوس المرار بل الأمرين في خلال هذا الموسم وقد فقد كامل حظوظه لكي يحقق أية تتويج و لقب من قبل انتهاء الموسم بعدد من الأشهر، بحيث قد ودع من قبل مسابقة كأس ملك إسبانيا منذ الدور نصف النهائي وكان هذا على يد غريمه التقليدي، وهو نادي برشلونة، أيضا غادر مسابقته الفضلى وهي تلك التي يحمل لقبها بالنسبة إلى آخر الـ 3 أعوام، ومسابقة دوري أبطال أوروبا على يد فريق شبان أياكس أمستردام الهولندي وهو خرج من الدور ثمن النهائي.

ولقد ذكر برنامج خوجونيس عن أن النادي الملكي هو يدرك مدى العقبة وصعوبة وأيضا تعقد مهمة انتزاع النجم نيمار من داخل حديقة الأمراء، ولكنه لديه ايمان بأن كل شيء ممكن أن يحدث إلى نهاية سوق الميركاتو ـ الانتقالات الصيفية في داخل إسبانيا.

وأنه لا تزال تلك الشائعات منتشرة حول شأن رحيل اللاعب والنجم السليساو من نادي العاصمة الفرنسية باريس جيرمان، على الرغم من تصريح والد اللاعب في الفترة الأخيرة عن أنه سوف يبقى في فريقه باريس.

وكان لمح نجم ليفربول وهو ساديو ماني لرغبته في أن يستمر في داخل صفوف النادي الإنجليزي وألا يريد الرحيل إلى اللعب في ضمن صفوف فريق ريال مدريد.

يتواجد اللاعب المهاجم السنغالي ساديو ماني على رادار الانضمام إلى النادي الملكي في خلال موسم الانتقالات الصيفي القادم.

ولقد صرحت التقارير الصحفية المختلفة عن أن المدرب “زين الدين زيدان” كان قد طلب من لدى إدارة بطل أوروبا أن يظفر بخدمات النجم ساديو ماني إلى نهاية الموسم الراهن. بحيث يقدم النجم ساديو ماني لعب وأداءً مميزًا في خلال الموسم الراهن بحيث هو سجل عدد الـ 21 هدفًا على مختلف البطولات والمسابقات إلى الآن.

وعلى الوجه المقابل قد أشاد اللاعب ساديو ماني بهذا المدرب وهو “يورجن كلوب” في أحد تصريحاته الصحفية والاعلامية وهذا ما يعتبر هو دليلًا على مدى رغبته القوية في البقاء في داخل الأنفيلد على أطول مدة وفترة هي ممكنة.

وأيضا قد صرح وقال النجم واللاعب ساديو ماني في أحد تلك التصريحات له التي كانت قد نشرتها شبكة تسمى الـ “ليفربول إيكو” وهي العالمية قال أنه لكي يكون صادقًا، فأن كلوب بالنسبة له هو يعتبر بحق رجل عظيم، وأن أي لاعب يمكنه أن يرى ذلك، وقال أنه هو أيضا شخص محبوب لدى الجميع.

واستطرد قائلا عن أنه أيضا كمدرب فهو يحب كل اللاعبين، وهو يعتبر قريب جدا منهم للغاية، وحين يطلب الكثير من اللاعبين فهو في نفس الوقت لا يضع ضغوط عليهم أبدا، بل هو يطلب منا الأفضل دائما. يطلب بذل الجهد دائما ونفعله ويطلب ايضا أن نستمتع في نفس الوقت.

اترك رد