الرئيسية » اخبار الرياضة » أخبار يوفنتوس اليوم استمرار أليجري معه على الرغم من خسارته من أياكس في مباراة أمس
اخبار يوفنتوس اليوم
يوفنتوس الايطالى

أخبار يوفنتوس اليوم استمرار أليجري معه على الرغم من خسارته من أياكس في مباراة أمس

أخبار نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم؛ حيث بعث رئيس يوفنتوس وهو مسيو أندريا أنييلي بالتهنئة إلى فريق أياكس هذا على فوزه على فريقه يوفنتوس وعلى تأهله وعبوره إلى الدور نصف نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو بعد التهنئة أكد على استمرار كابتن ماسيمليانو أليجري في مهام التدريب أي مدرب لناديه في خلال الموسم المقبل.

هذا وقد سقط يوفنتوس بنتيجة هي هدفين في مقابل هدف واحد في مساء يوم الثلاثاء بالأمس في مباراة إياب الدور وهو ربع النهائي في أرضية ملعبه وميدانه في مدينة تورينو، لكي يودع بعدها لمرة أخرى وجديدة حلم اللقب والتتويج في مسابقة دوري الأبطال.

أخبار يوفنتوس اليوم حول بقاء مدربه أليجري بعد هزيمته وتوديعه لحلم التتويج:

وفي هذا قد قال أنييلي أن ما يهمه هو أن تظل الإرادة وأن نقوم بتقييم الوضع بشكل عام، وقال أن أياكس استحق بحق العبور، أما من ناحيتنا فنحن قمنا بتثبيت وضعنا على مدار السنوات الأخيرة في ربع نهائي دوري الأبطال.

واستطرد أن تقيييمه هو بالفعل مركب ومعقد، يوم السبت ملكنا فرصة تخقيق الدوري الثامن، وانتصرنا وفزنا بمسابقة كأس السوبر وكنا من الأوائل في قارة أوروبا من بعدما كنا رقم الثالث والأربعين حاليا اصبحنا الخامس.

وقال أيضا أن أياكس جعل فريق بايرن ميونخ، وفريق ريال مدريد، وفريق يوفنتوس يعاني، لذلك يجب أن نهنئه، وأيضا يجب أن نرى كابتن دي يونج ودي ليخت وطريقة تطورهم، حاليا فريق أياكس هو مرشح بارز لأن يتوج وينول اللقب وهذا في رأيي الشخصي من بعدما كنا نحن المرشحين قبله، هذه هي كرة القدم.

واختتم كلامه بأن دوري الأبطال هي كانت هدفاً، ولكنها لم تتحقق في العام الحالي ولكن يمكن أن يتحقق في العام المقبل، وأنه يوجد هناك غيابات هامة بالفريق، ولكن باقي اللاعبين الذين شاركو فهم يمكنهم بالفعل التطور على يد كابتن أليجري وهو المدرب الحالي، حيث أنه يملك عاماً في داخل عقد وسوف نتناقش مع على نهاية الموسم.

موعد مباراة يوفنتوس القادمة هي على يوم السبت المقبل وسوف تكون مع فريق فيورنتينا في مسابقة الدوري الإيطالي وأن الفوز والانتصار هو يعني حاليا تتويجه بصورة وشكل رسمي في السكوديتو الثامن وهذا له يكون على التوالي.

من جهة أخرى فقد تأسف ماسيميليانو أليجري وهو المدير الفني لفريق يوفنتوس، على هذا المستوى وهو الذي ظهر به الفريق في خلال زمن الشوط الثاني وهو يلعب بالأمس أمام فريق أياكس أمستردام.

وعلى هذه النتيجة قد ودع يوفنتوس بطولة دوري أبطال أوروبا بهزيمته وهو يلعب على ارض ملعبه وفي وسط جمهوره بنتيجة هي الـ 1 ـ 2 على يد فريق أياكس، لكي يسقط  في المجموع الاجمالي لمباراتي الذهاب والاياب بـ 2 ـ 3 في ضمن مجموع المباراتين، وعليه يخرج نهائيا من ذلك الدور ربع النهائي.

كان قد اشتكى من قبل كابتن أليجري من وجود نقص في الخيارات وأنه هناك غيابات كثيرة بسبب كثرة الإصابات في داخل الفريق حينما تصل الى الدور ربع النهائي، وقال انه يجب أن تمتلك لأكبر عدد من هذه الخيارات، لأن المباريات هي تُحسَم بهذه التفاصيل الدقيقة، مثلا التغييرات وايضا دكة البدلاء وهي القوية. وقال أنهم افتقدوا عدد 4 أو 5 لاعبين في المباراة.

وقال أن الكثيرين من اللاعبين هم عانوا من وجود مشاكل بدنية، وأن الفارق بين مباراتي الذهاب والإياب هو أسبوع. مما جعلنا دفعنا بلاعب شاب وهو مثل اللاعب كين في احداث الشوط الثاني، وسيطر اياكس على الملعب.

اترك رد