الرئيسية » اخبار الرياضة » رونالدو يحسم يغادر يوفنتوس وألجيري يحسم أمر رحيله
رونالدو
كريستيانو رونالدو ومحاولة مغادرة اليوفي

رونالدو يحسم يغادر يوفنتوس وألجيري يحسم أمر رحيله

النجم الساطع كريستانو رونالدو ومسألة رحيله ومغادرته للفريق اليوفي ـ يوفنتوس الإيطالي حيث أنه قد تحدث المدرب الإيطالي وهو ماسيمليانو أليجري، وهو المدير الفني في داخل فريق يوفنتوس، تحدث عن تلك الشائعات وهي التي أفادت أمر مغادرة ورحيل النجم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن اللعب في ضمن  صفوف البيانكونيري ـ يوفنتوس من بعد الخروج من تلك المنافسات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

رحيل رونالدو عن اليوفنتوس ما بين الحقيقة والإشاعة وحسم الأمر من قبل ألجيري:

وفي هذا قد قال أليجري في أحد تصريحاته الصحفية والاعلامية من خلال المؤتمر الصحفي وهو الخاص بهذه المباراة الفريق التي كانت أمام فريق فيورنتينا: من أن اللاعب النجم رونالدو يحس ويشعر بإحباط وأيضا خيبة أمل مثل كل عناصر الفريق، وقال أننا لم  نلعب بطريقة هي جيدة في مباراة الفريق التي كانت أمام فريق أياكس ولذلك تعرضنا فعليا لهزيمة ولخسارة كنا نستحقها أي بمعنى مستحقة لنا.

واستطرد في حديثه عن أن وجود كريستيانو رونالدو في ضمن صفوف الفريق اليوفي فهو لا يضمن الفوز والنصر في مسابقة دوري الأبطال، في لعبة كرة القدم وهي بالفعل لا تسير ولا تمشي تبعا ووفقًا لما يأتي من تحليلات علمية هي ثابتة لهذه الرياضة.

وقال أيضا كريستانو رونالدو هو بالفعل مستقبل هذا الفريق، وأن لا زال لديه ما يلي من الموسم القادم وقال أيضا لدي ثقة هي بجد كاملة في أنه سوف يقدم كافة وكل ما لديه من أجل التتويج بما هو مزيد من الألقاب.

ولقد كانت كل تلك التقارير الصحفية وهي الايطالية فقد أشارت منذ وقت مضى إلى أن اللاعب النجم كريستانو رونالدو كان قد دخل في ضمن نوبة هي شديدة وعارمة من الغضب وهذا من بعدخروج فريق يوفنتوس من الدور وهو ربع نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا وهو يلعب أمام فريق أياكس الهولندي، وهذا هو هو ما دفعه إلى القيام بالتفكير في ضمن الرحيل الجاد والفعلي عن صفوف فريق البيانكونيري في نهاية هذا الموسم الراهن.

سيطرت حالة من الغضب الشديد على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد خروج فريقه يوفنتوس الإيطالي من الدور وهو ربع نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

أما عن تصريحات وتقارير جاءت على موقع ”كالتشيو ميركاتو“ وهو الإيطالي فهو قد أشار في تقرير صدر له اليوم عن أن كريستانو رونالدو كان قد عاش لحظات صعبة دخل فيها إلى نوع من الصمت وهو المطبق من بعد خسارة فريق يوفنتوس وهو يلعب أمام ضيفه فريق أياكس أمستردام، التي كانت في مساء يوم الثلاثاء الماضي، ولقد وقع رونالدو تحت تأثير تلك النوبة وهي العنيفة من ثورة من الغضب.

وأيضا جاء في تقرير الموقع عن أن اللاعب هو يتعجب من طريقة أداء رفاقه في ضمن مباراتي عن الذهاب وعن العودة أمام فريق أياكس أمستردام، أيضا هو تمنى رؤية ومشاهدة فريق يوفنتوس على طريقة لعب هي أفضل من تلك التي لعب بها وظهر عليها.

ونقل الموقع الإيطالي حديثا عن والدة النجم كريستيانو رونالدو بأن اللاعب كان أخبرها في نهاية وعقب المباراة من أنه لا يستطيع فعل أية من المعجزات وهو وحده، في ضمن وخلال إشارة كانت صريحة وواضحة إلى ما تم من تخاذل حدث بالفعل بين رفاقه في داخل تشكيلة فريق البيانكونيري ـ الفريق اليوفي أو فريق يوفنتوس.

اترك رد