الرئيسية » اخبار الرياضة » اجتماع الخطيب مع لاسارتي ومع لاعبي الأهلي بشأن التدهور في نتائج الأحمر مؤخرًا
الأسطورة
الاهلي ونتائج فايلر متوفقا على جوزيه

اجتماع الخطيب مع لاسارتي ومع لاعبي الأهلي بشأن التدهور في نتائج الأحمر مؤخرًا

كابتن محمود الخطيب وهو رئيس النادي الاهلي سوف يعقد من صباح اليوم السبت اجتماعاً هاماً، مع اعضاء الجهاز الفني في الفريق ومع اللاعبين لكي يبحث كل نتائج الفريق الأخيرة من خلال الفترة الماضية وهي التى كانت أخرها هزيمته من بيراميدز في يوم الأمس الخميس في مسابقة الدوري المصري الممتاز. بحيث قد تصدر هاشتاج عن الخطيب لهذا الموقع في التواصل الأجتماعى صاحب التغريدات الصغيرة وهو موقع تويتر من بعد أنتشار هذا الخبر عن اقامة اجتماع للكابتن محمود الخطيب وهو رئيس النادى الأهلى مع الجهاز الفنى ومع لاعبى الفريق.

يعقد الخطيب اليوم اجتماع يضم كلاً من لاسارتي وأعضاء الجهاز الفني واللاعبين:

يعقد صباح اليوم السبت محمود الخطيب وهو رئيس النادي الاهلي هذا الاجتماع الهام، مع كل من الجهاز الفني للفريق ومع اللاعبين ليقوم ببحث تلك النتائج التي جاء بها الفريق بالفترة تالماضية.

وفي اثناء هذا الاجتماع يتطلع الخطيب بجلسة اليوم إلى القيام بتصحيح مسار الفريق وهو المحلي عن طريق إستعادة التتويج بقمة الدوري تلك التى قد فقدها بسبب نتيجة السقوط وهو يلعب أمام بيراميدز وأنه يتم التأكيد على وجوب وضرورة بذل الجهد ليتم تحقيق التتويج بالدوري ويتم إسعاد جماهير الاهلي الغفيرة.

ولقد بدأ الاهلي من اليوم  الاستعداد للقاء فريق المصري البورسعيدي وهي المقرر لها أن تقام في يوم الخميس القادم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

هذا حيث قد تعرض الأهلي لهزيمة بالهدف بلا رد وهو يلعب أمام فريق بيراميدز في أخر مباراة لهما من الجولة رقم الـ 25 من الدوري مما أفقدته بسببها مركز صدارة جدول ترتيب الدوري البطولة تلك التي احتلها حاليا الزمالك

أصبح حاليا مصير مجهول ينتظر مستقبل المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي، وهو المدير الفني في الأهلي، في تلك الأيام القادمة، وهذا من بعد انقلاب اعضاء إدارة الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب، على لاسارتي، في عقب كل تلك الخسائر والهزائم الأخيرة التي لحقت بالمارد الأحمر ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا وضمن مسابقة الدوري الممتاز.

ودع الأهلي من قبل سابق دوري أبطال إفريقيا منذ دور الثمانية من بعد هزيمته بخمسة أهداف بلا رد في خلال مباراة الذهاب ومن ثم فوزه بهدف فقط في مباراة الإياب لم يكفيه ليتصعد، وأيضا هو تلقى هزيمة عنيفة من فريق بيراميدز بنتيجة هي هدف بلا رد في خلال مسابقة الدوري، وهي نتيجة أبعدته عن مركز صدارة الجدول تلك التي كان موجود فيها في الايام الاخيرة.

بسبب هذه النتائج المخيبة للامال في القلعة الحمراء مؤخرا فقد شنت الجماهير الأهلي هجوما عنيفا على لاسارتي وهو المدير الفني من بعد تلك السلسلة للنتائج السلبية وهي الأخيرة التي لحقت بالأهلي سواء إفريقيا أو كان محليا، هذا الى جانب تدني و تواضع مستوى الفريق مؤخرا، وهذا ما دفع الإدارة إلى التفكير جديا في مغادرة ورحيل لاسارتي ـ المدير الفني أثناء الفترة القادمة.

أصبح حاليا عمل لاسارتي في الفريق هو موجود على كف عفريت، وبات رحيله ممكن في أثناء أسبوع ولن يتم الانتظار إلى نهاية الموسم.

وأما ما يحدث في حالة مغادرة مارتن لاسارتي أنه سوف يتم إسناد مهمة التدريب الفنية إلى المدرب محمد يوسف إلى نهاية الموسم الراهن، وفي نفس الفترة سوف يتم البحث عن شخص أخر يحل محله ـ أي مدير فني جديد لكي يتولى المهام بشكل يكون مبكر ومن ثم يقوم بفترة للإعداد للفريق مع القيام بغربلة القائمة ويقوم باختيار الصفقات وهي الجديدة ويتم تحديد اللاعبين الراحلين.

اترك رد