الرئيسية » اخبار الرياضة » فوز إيفرتون يذل مانشيستر يونايتد براعية نظيفة وتحول الملعب بعد النتيجة لجحيم الكبار
مانشيستر يونايتد
يتلقى مانشيستر يونايتد هزيمة عنبفة على يد ايفرتون

فوز إيفرتون يذل مانشيستر يونايتد براعية نظيفة وتحول الملعب بعد النتيجة لجحيم الكبار

جاءت الأرقام وهي تصب في مصلحة فريق إيفرتون حين يتم استضافة الكبار في أرض ملعب جوديسون بارك حيث قد انضم فريق مانشستر يونايتد إلى باقي كبار الفرق الضحايا لمضيفه إيفرتون في ارض ملعب جوديسون بارك، وهذا من بعد الخسارة بالنتيجة الرباعية بلا رد، في هذه المباراة وهي التي أقيمت ضمن إطار مباريات الجولة الخامسة والثلاثين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ـ “البريميرليج”.

جاءت نتيجة الهزيمة والخسارة مذلة للاعبي الشياطين الحُمر حيث دخلت في مرمى بشباك المان يونايتد، وهذه هي عادته التي حافظ عليها وهو يلعب أمام الكبار في الفترة الأخيرة في مسابقة البريميرليج، حينما تكون المباراة بملعب في عُقر داره وهو ملعب جوديسون بارك.

هزيمة مهينة ومذلة لفريق مانشيستر يونايتد من فريق إيفرتون:

هذا وقد تعادل فريق إيفرتون مع غريمه الأبدي والأزلي وكذلك جاره اللدود وهو فريق ليفربول في ملعب جوديسون بارك تعادل سلبي، وعلى نفس ارض الملعب تمكن من الفوز على فريق آرسنال بنتيجة هي هدف بلا رد.

وأيضا يكرر إيفرتون نفس الحالة وهي تفوقه على كبار الفرق وخصومه في ارض ملعب جوديسون بارك حينما حقق اليوم الفوز الهائل على فريق تشيلسي بهذه النتيجة وهي ثنائية بلا رد، من قبل هذا الفوز الأخير الكبير على فريق مانشستر يونايتد بتلك الرباعية في مقابل لا شيء.

على الرغم من أنه قد فشل غالبية كبار مسابقة البريميرليج في أن يتفوقوا عليه في ارض ملعبه، إلا أن فريق إيفرتون الان يحتل المركز السابع ضمن ترتيب جدول الدوري الانجليزي الممتاز ـ فرق البريميرليج.

هذا وقد حقق اليوم فريق إيفرتون النصر والفوز الكبير الغالي على ضيفه فريق مانشستر يونايتد بتلك النتيجة الـ 4 ـ صفر في اللقاء وهو الذي كان قد جمعهما اليوم على ارض ملعب جوديسون بارك في ضمن مباريات فعاليات للجولة رقم الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بسبب هذه النتيجة ارتفع إيفرتون إلى أن يحتل المركز السابع بما له من رصيد بلغ الـ 49 نقطة، وتوقف وتجمد رصيد فريق مانشستر يونايتد في الـ 64 نقطة ليقع بهم في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الانجليزي، وأيضا أصبح حلم لاعبي الشياطين الحمر حاليا مهددًا في الصعود لدوري أبطال أوروبا في خلال الموسم المقبل من بعدما ابتعد عن فريق أرسنال وعن فريق تشيلسي وهما الفرق أصحاب المركزين وهما الرابع والخامس على فارق نقطتين، لأنه يتأهل الفرق وهي أصحاب المراكز الأربعة الأولى في مسابقة البريميرليج إلى البطولة الرفيعة ـ الدوري الأوروبي في خلال الموسم الجديد.

أحداث المباراة هي كما يلي أنها شهدت المباراة مزيد من تفوق ملحوظ وواضح لأصحاب الأرض منبداية اللقاء في الدقيقة الأولى حيث سجل الهدف الأول مبكرًا بتوقيع لاعبه ريتشارليسون بالدقيقة رقم الـ 13 من بداية اللقاء عن طريق تسديدة كرة كانت رائعة في وسط خط دفاع فريق مانشستر يونايتد، من قبل أن يضيف لاعبه جيلفى سيجوردسون الهدف الثاني من قبل كرة صاروخ كانت عند الدقيقة رقم الـ 28 لكي ينتهى الشوط الأول بنتيجة هي ثنائية نظيفة بلا مقابل.

وحين جاء الشوط الثاني فلم يتغير أية شىء بحيث استمر تفوق لاعبي فريق إيفرتون في القيام بتسجيل الأهداف فجاء الهدف الثالث بتوقيع لاعبه المدافع وهو لوكاس دين من خلال ضربة وتسديدة كرة قوية قد تابعها حارس المرمى دى خيا وهو حارس مرمى فريق الشياطين الحمر ومن ثم تسكن الكرة في مرماه بلا أن يتحرك له ساكنا عند الدقيقة رقم الـ 56.

اترك رد