الرئيسية » اخبار الرياضة » سقوط أرسنال في عقر داره من فريق كريستال بالاس بـ 3/2 بالدوري الانجليزي اليوم
آرسنال
ارسنال يسقط اليوم من كريستال بالاس

سقوط أرسنال في عقر داره من فريق كريستال بالاس بـ 3/2 بالدوري الانجليزي اليوم

مباراة اليوم الأحد قد فقد فيها فريق أرسنال الانجليزي تلك الثلاث نقاط الغالية في تلك الواقعة والصراع على احتلال المراكز وهي المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا في خلال الموسم القادم من بعد هزيمته في مسابقة ديربي لندني وهو يلعب أمام فريق كريستال بالاس بنتيجة هي ثلاثة أهداف في مقابل هدفين فى ضمن إطار فعاليات لمباريات تلك الجولة رقم الـ 35 لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز ـ البريمليج.
كان قد افتتح فريق كريستال بالاس في تلك المباراة بداية التسجيل عن طريق لاعبه كريستيان بنتيكي عند الدقيقة رقم الـ 17 من عمر اللقاء الفعلي، لكن فريق أرسنال قد عاد في بداية زمن الشوط الثاني بهذا الهدف الرائع عن طريق لاعبه مسعود أوزيل عند الدقيقة رقم الـ 47 من عمر اللقاء الفعلي.

تحليل وتلخيص لأهداف مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس:

من بعد هذا ، تمكن لاعبي الضيوف من القيام بتسجيل هدفين وكانا متتاليين عن طريق اللاعبين وهما اللاعب يلفريد زاها واللاعب جيمس ماكارثر عند الدقيقتين وهما الدق رقم الـ 61 والدق رقم الـ69، ولقد نجح اللاعب بيير ايمريك أوباميانج من القيام بتضييق الفارق عند الدقيقة رقم الـ 77 من عمر اللقاء ولكن فريق أرسنال هو لم يتمكن من أن يدرك هدف التعادل.
وهكذا يرفع كريستال بالاس ما له من رصيده إلى النقط رقم الـ 42 نقطة ليقع بهم في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري، في حين أنه توقف وتجمد رصيد فريق أرسنال في الـ66 نقطة وهو يقع بهم في المركز الرابع.

ارتكب فريق أرسنال عدد من أخطاء كانت هي قاتلة وهي التي كتبت فعليا نتيجة سقوطه في هذه الهزيمة وهو يلعب أمام فريق كريستال بالاس بنتيجة هي ثلاثية في مقابل هدفين في ضمن الجولة رقم الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي ـ البريمليج.

لقد شارك اللاعب المحترف المصري وهو محمد النني كلاعب أساسي من قبل أن يغادر اللقاء عند الدقيقة رقم الـ 67 من عمر اللقاء حين كانت النتيجة توضح أنه بتقدم فريق الضيوف بـ 2 ـ 1.

سقط اليوم فريق أرسنال مما صعب عليه مهمة أن يصل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في خلال الموسم القادم، بحيث توقف وتجمد رصيد الفريق في النقطة رقم الـ 66 وهو يقع بهم في المركز الرابع وهذا على فارق نقطة واحدة عن فريق توتنهام هوتسبير المحتل المركز الثالث، وعلى فارق هو نقطتين فقط عن فريق تشيلسي الواقع في المركز السادس.

من الجدير بالذكر أن كتيبة أوناي إيمري هي لم تستغل هزيمة وخسارة فريق مانشستر يونايتد وهو يلعب اليوم أمام فريق إيفرتون، ومن ثم سقطت على ارض ملعبها وفي وسط جماهيرها من قبل السفر في مهمة هي بحق صعبة حين يلعب أمام فريق ولفرهامبتون وحين يلعب أمام فريق ليستر سيتي.

وفي نفس الوقت قد استغل كريستيان بينتيكي لخطأ هو معتاد جاء من شكودران موستافي، ليقوم بتسجيل أول هدف عند الدقيقة رقم الـ 17 من عمر اللقاء الفعلي.

جاء هدف كريستال بالاس الأول عند الدقيقة رقم الـ 17 من عمر المباراة الفعلي، لكن هدف أرسنال جاء عند الدقيقة رقم الـ 47. من زمن اللقاء الحقيقي وهكذا رفعت هذه النتيجة رصيد فريق كريستال بالاس ليصل إلى النقطة رقم الـ 42 وهو يقع بهم في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ـ البريمليج، في حين وعلى الوجه المقابل تسببت هذه النتيجة في تجمد رصيد فريق أرسنال في النقطة الـ 66 ويكون محتلا بهم المركز الرابع.

اترك رد