الرئيسية » اخبار الرياضة » حصاد أخبار الرياضة المصرية التي شهدتها الساحة اليوم الأحد 21/4/2019
أخبار الرياضة
حصاد الرياضة المصرية اليوم

حصاد أخبار الرياضة المصرية التي شهدتها الساحة اليوم الأحد 21/4/2019

شهدت الساحة المصرية في اليوم الأحد عدد من أحداث في ساحة الرياضة المصرية كثير من الأخبار الهامة والتي من أبرزها، هو خبر عن فتح باب الترشح لهؤلاء المتطوعين فى مسابقة أمم أفريقيا 2019م

اليوم بداية فتح باب الترشح لكل المتطوعين لأمم أفريقيا 2019م

أعلنت اليوم لجنة المتطوعين ومرافقي كل الفرق في اللجنة المنظمة لمسابقة كأس أمم أفريقيا وهي التى تستضيفها حاليا مصر خلال الفترة ما بين يوم الـ 21 يونيو ليوم الـ 19 يوليو 2019م، عن بداية فتح باب التقدم وهو أمام الشباب الذين هم الراغبين بالتطوع فى القيام بتنظيم البطولة.

الرياضة المصرية اليوم ومواعيد مباريات المجموعة التي منها مصر بأمم أفريقيا 2019م:

كانت قد أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة أمم أفريقيا 2019م عن جدول لمواعيد مباريات المجموعة الأولى وهي من مجموعات البطولة، وتلك التى تقام فى ما بين الفترة من يوم الـ 21 يونيو والى يوم الـ 19 يوليو القادم.

بدأت اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا في تفقد أرض ملعب إيرو سبورت

كان قد حرص وفد رسمى من قبل اللجنة المنظمة لمسابقة أمم أفريقيا 2019م، وهي التى تستضيفها مصر في اثناء الفترة من يوم الـ 21 من يونيو والى يوم الـ 19 من شهر يوليو القادم، على ان تقوم بزيارة ارض ملعب نادى إيروسبورت وهو التابع لوزارة الطيران المدنى، ليتم انهاء الترتيبات التي تخص استقبال التدريبات لمنتخب جنوب إفريقيا بالبطولة.

مغادرة نيدفيد لألمانيا للقيام بإجراء جراحة في غضروف الركبة

لقد غادر كريم نيدفيد، لاعب الأهلي، من مطار القاهرة في صباح اليوم الأحد متجها إلى ألمانيا للقيام بإجراء جراحة في داخل غضروف الركبة، من بعد موافقة الأهلي على سفره للعلاج في الخارج.

أعاد لاسارتي رامى ربيعة إلى خط دفاع الأهلي في مباراته مع المصري

استقر لاسارتى، على الاستعانة بخدمات اللاعب رامى ربيعة فى لقاء المصرى القادم بالدورى، لكي يُشكّل ثنائي في خط دفاعى مع اللاعب ياسر إبراهيم.

اطمأن لاسارتى على مستشفى الأهلي اليوم:

حرص لاسارتى، على عقد جلسة اجتماع مع خالد محمود وهو طبيب الفريق لكي يتم له الاطمئنان على كل البرامج التأهيلية للاعبين المصابين في الفريق؛ من أجل الوقوف على حالة كل لاعب منهم، ويتم تحديد موعد يكون مبدئى لرجوعه بشكل كامل للتدريبات وهي الجماعية وجهوزيته الصحية.

منح جروس اللاعب عمر السعيد روشتة لقيادة هجوم الزمالك مع بيراميدز

منح جروس اليوم، للاعب عمر السعيد مهاجم الزمالك تعليمات وجمل فنية ليقود التدريبات الجماعية، للاستعداد لهجوم الفريق في مباراته ضد بيراميدز.

يقوم جروس بعمل جلسة تحفيزية للاعبى الزمالك قبل لقاء بيراميدز

عقد اليوم جروس، جلسة هي تحفيزية للاعبى الزمالك، كان قد تحدث معهم فيها عن أهمية ما يلي من المرحلة المقبلة، خصوصا مباراة بيراميدز وهي التى تقام يوم الثلاثاء غدا، على ارض ملعب الدفاع الجوى، في مباراة للمؤجلات منذ الجولة الـ 26 بالدورى الممتاز.

عاد الجنش لتدريبات الفريق ليستعد لمباراة بيراميدز وتم تأهيل بوطيب

أنتظم الحارس محمود عبد الرحيم جنش، وهو حارس مرمى الأبيض في خلال التدريبات الجماعية، للاستعداد لملاقاة فريق بيراميدز التى ستقام في يوم غد الثلاثاء، على ارض ملعب الدفاع الجوى، مباراة في ضمن مؤجلات الاسبوع الـ 26 من بطولة الدورى.

أعلن الإسماعيلي عن جاهزية لاعبيه عماد حمدي وابراهيم حسن لمواجهة وادي دجلة

شهد اليوم مساءً مران فريق الإسماعيلى، رجوع وعودة ثنائى لاعبي فريق الكرة الأول وهما اللاعب عماد حمدى واللاعب إبراهيم حسن من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية من بعد اكتمال مراحل شفائهما.

اترك رد