الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة تشيلسي ضد بيرنلي التعادل الإيجابي (2/2) بالدوري
تشيلسي
جوائز فريق تشيلسي وأهمها هدف هازارد

نتيجة مباراة تشيلسي ضد بيرنلي التعادل الإيجابي (2/2) بالدوري

وقع اليوم في فخ التعادل وهو الايجابي نادي تشيلسي وهو يلعب مع نظيره فريق بيرنلي بتسجيل هدفين لكل فريق منهما، في خلال المباراة وهي التي أقيمت في ما بينهما على ارض ملعب ستامفورد بريدج، مباراة في ضمن الجولة رقم الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي في كرة القدم.

سجل أهداف المباراة لصالح فريق تشيلسي، هو اللاعب نغولو كانتي واللاعب جونزالو هيجوان وهما سجلا عند الدقائق التالية وهي (الدقيقة رقم الـ 12من بداية اللقاء والزمن الحقيقي للقاء ـ وفي الدقيقة رقم الـ 14 من عمر اللقاء بعد الأول بدقيقتين فقط)، ولكن قد أحرز هدفي لصالح فريق بيرنلي هو اللاعب جيف هيندريك واللاعب آشلي بارنس وهما سجلا عند الدقائق وهي (سجل عند الدقيقة رقم الـ8 من عمر اللقاء الفعلي في بدايته، وعند الدقيقة رقم الـ 24 من عمر اللقاء الحقيقي).

نتيجة التعادل التي سقط فيها فريق تشيلسي وهو يلعب ضد بيرنلي اليوم:

بسبب هذا التعادل قد ارتفع رصيد فريق تشيلسي الى النقطة رقم الـ 67 ليقع بهم في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري النسخة الحالية، في حين أن فريق بيرنلي فهو يقع في المركز الخامس عشر بما له من رصيد بلغ الـ 40 نقطة.

لقد تعادل اليوم فريق تشيلسي مع الفريق ضيفه بيرنلي بنتيجة هي هدفين لكل فريق منهما في هذه المباراة تلك التي جمعتهما في مساء اليوم الإثنين، بارض ملعب هو ستامفورد بريدج في نهاية وختام الجولة رقم الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عن كرة القدم.

هكذا نجد انه سقط فريق تشيلسي وهو الإنجليزي في هذا الفخ عن التعادل الإيجابي وهو يلعب أمام ضيفه فريق بيرنلي بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ 2، في خلال اللقاء وهو الذي أقيم في مساء اليوم على ارضية ملعب ” ستامفورد بريدج ” بهذه النتيجة وهي الهدفين في مقابل الهدفين في ختام فعاليات لمباريات الجولة الخامسة والثلاثين من فعاليات لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ـ او البريمليج.

ولقد تمكن فريق تشيلسي من أن يسجل هدفه الخاص بالتقدم بواسطة وعن طريق اللاعب (جونزالو هيجواين) من بعد كرة وصلت إليه من داخل منطقة الجزاء من قبل أن يسدد كرة هي كانت رائعة كرة ارتطمت في ناحية العارضة ومن ثم بعدها قد سكنت في مرمى الشباك وكان في الدقيقة رقم الـ ”14” من عمر اللقاء الفعلي في الشوط الاول.

وأما عند الدقيقة رقم الـ ”24” كان قد سجل اهداف فريق بيرنلي وهو الهدف الخاص بالتعادل في البداية بواسطة وعن طريق اللاعب (اشلي بارنس) وهو سجله من بعد ما جاءته ضربة حرة هي مباشرة وهي لعبت من داخل منطقة الجزاء بكرة رأسية من لاعب فريق بيرنلي ومن ثم ضربة رأسية أخرى حتى تصل إلى اللاعب بارنس وهو الذي حولها إلى مرمى الشباك ومن ثم اسكنها فيه، لكي ينتهي هذا اللقاء بنتيجة هي  الـ 2 ـ 2 .

هكذا جاءت نتيجة هذا اللقاء وهي فخ للتعادل الايجابي بين فريق تشيلسي وبين فريق بيرنلي في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز النسخة الحالية لعام ي2018م ـ 2019م ـ أو البريمليج كما يسمى. ضمن الاسبوع ـ او الجولة رقم الـ 35 من عمر البريمليج ـ الجدول الدوري ـ وهذا التعادل رفع رصيد فريق تشيلسي الانجليزي بمعدل نقطة واحدة على رصيده وأيضا رفع رصيد فريق بيرنلي الانجليزي بمعدل زيادة نقطة واحدة بسبب التعادل الاجيابي وهو الذي اتت به نتيجة هذه المباراة التي اقيمت منذ لحظات قليلة في مساء اليوم الاثنين.

اترك رد