الرئيسية » اخبار الرياضة » مباراة مان اليونايتد ضد السيتي اليوم وما ستؤول إليه النتيجة
يونايتد ضد سيتي
تأهل اليوم مانشيستر سيتي للدوري

مباراة مان اليونايتد ضد السيتي اليوم وما ستؤول إليه النتيجة

مباراة اليوم الهامة في ما بين فريقي وهما فريق مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في ضمن مباراة الديربي، وهي التي كانت المؤجلة في مسابقة الدوري الإنجليزي تقام حاليا في اليوم الأربعاء ـ ـ الموافق يوم الرابع والعشرين من شهر أبريل الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ وهي مقامة حاليا على ارض ملعب هو أولد ترافورد وهو معقل دار فريق الشياطين الحمر.
هذا حيث أنه يخوض فريق مان يونايتد، هذه المباراة وهو لديه أمل في نتيجة التعادل أو في نتيجة الفوز وهذا يكون من أجل الاقتراب من تلك المراكز وهي المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في خلال الموسم القادم.

مان يونايتد ضد سيتي اليوم في ديربي الدوري المؤجلة بملعب أولد ترافورد:

من الجهة المقابلة يوجد أمل لدى فريق فريق المان سيتي، في نتيجة الفوز في مباراة اليوم، وهذا ايضا له بسبب ومن أجل الاقتراب أكثر فأكثر من التتويج و الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ـ البريمليج وهذا له يعتبر هو للمرة الثانية على التوالي وهكذا يتمكن من منع الريدز ـ ليفربول من أن يحافظ على مركز صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ـ البريمليج.
هذه المباراة سوف مذاعة الان على قنوات بي ان سبورت وهي مع تعليق المعلق الرياضي التونسي الشهير وهو عصام الشوالي وبدأت على تمام الساعة التاسعة على حسب توقيت القاهرة المحلي، وتمام الساعة العاشرة على حسب توقيت مكة المكرمة.

هذا حيث قد حسمت نتيجة التعادل السلبى في خلال أحداث الشوط الأول من ديربى مدينة مانشستر، وهو الذى يجمع بين مان يونايتد وبين ضيفه مان سيتي، فى خلال المباراة المقامة الان على ارض ملعب “أولد ترافورد”، وهي المباراة المؤجلة من فعاليات لمنافسات الجولة رقم الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي ـ البريمليج.

تعتبر أحداث الشوط الأول في هذه المباراة هي احداث مثيرة من قبل كلا الفريقين، في وسط محاولات لأجل الوصول إلى مرمى الشباك والتسجيل.

ولقد كانت أخطر فرصة لصالح فريق مانشستر يونايتد حدثت في الدقيقة رقم الـ 16 من عمر المباراة الفعلي، من ضربة وتسديدة كرة كانت قوية عن طريق توقيع اللاعب خيسى لينجارد، وهي مرت من جانب القائم الأيمن لهذا الحارس إيدرسون.

ولقد كاد اللاعب رحيم سترلينج وهو لاعب ونجم فريق مان السيتي فى أن يقوم بتسجيل أول هدف لهم في الدقيقة رقم الـ 44 من عمر اللقاء الفعلي، حدث هذا من بعدما سدد الكرة التي جاءت من بعد هجمة كانت مرتدة وهي لكرة رائعة، ولكنه بالفعل فشل فى أنها تسكن مرمى شباك الحارس دى خيا.

أما جدول الترتيب للدوري الانجليزي الممتاز ـ البريمليج فهو يحتل فريق مانشستر سيتي الصوافة ـ المركز الثانى في داخل ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بما له من رصيد بلغ الـ 86 نقطة، ويأتي وراء وخلف فريق الريدز ـ ليفربول الذي هو المحترف في ضمن صفوفه اللاعب النجم المصرى محمد صلاح وهو صاحب مركز الصدارة بعدد الـ 88 نقطة، في حين أنه يأتى فريق مانشستر يونايتد وهو يقع فى المركز السادس بما له من رصيد بلغ الـ 64 نقطة.

لقد سجل اللاعب برناردو سيلفا هدف فريق مانشستر سيتى وهو الأول فى فريق مانشستر يونايتد، بالمباراة االتي منتهية الان بفوز مانشيستر سيتي على ارض ملعب “أولد ترافورد”، فاز اليوم فريق المان سيتي على حساب فريق مان يونايتد بنتيجة هي تساوي الهدفين النظيفين بلا رد ولا مقابل أي الـ 2 ـ صفر.

اترك رد