الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة بيراميدز القادمة أمام مصر المقاصة وباقي مبارياته بالدوري
بيراميدز
مباراة بيراميدز القادمة

موعد مباراة بيراميدز القادمة أمام مصر المقاصة وباقي مبارياته بالدوري

موعد مباراة بيراميدز القادمة التي سوف تكون لقاء ناري أمام فريق مصر المقاصة فى ضمن الجولة رقم الـ30 من مسابقة الدورى المصري الممتاز وهي سوف تكون خطوة جديدة فى ضمن إطار سعي الفريق الصاعد بيراميدز لأجل الحفاظ على مكانه في القمة، وهذا يأتي فى ظل الصراع الحاد والمحتدم في ما بينه وبين قطبي كرة القدم المصرية وهما فريق الأهلى وفريق الزمالك.

أما عن مكان بيراميدز في جدول الدوري المصري الممتاز فهو يتصدر مكانه في القمة بما لديه من رصيد بلغ الـ 63 نقطة ويأتى وراءه فريق الأهلى فى مركز ثاني ـ الوصافة بما له من رصيد هو الـ 61 نقطة وبعدهم يأتي فريق الزمالك فى مكانه بالمركز الثالث بما له رصيد بلغ الـ 60 نقطة.

مباراة بيراميدز القادمة في الدوري المصري والمباريات المتبقية له:

أما باقي المباريات التي سوف يلعبها فريق بيراميدز في مسابقة الدوري المصري، ممكن أن تكون صعبه في خلال مسابقة الدوري المصري، واحدة منهم سوف تكون أمام فريق المصري البورسعيدي، وهذا من بعد احتدام الصراع على مركز قمة جدول ترتيب الدورى الممتاز، من بعد فوزه على فريقي الأهلى والزمالك، لكي يحتل منهما الفريق المركز الأول والتصدر في جدول ترتيب الدوري المصري, أما بقية المباريات لفريق بيراميدز في بطولة الدوري المصري, فهو لديه مباراة سوف يلعبها مع الاهلي والمصري, ومباراة الزمالك بالدوري.

فيما يلي باقي مباريات فريق براميدز في مسابقة الدوري المصري: 

ينتظر بيراميدز عدد من المباريات في بطولة الدوري في الأيام القادمة والتي هي؛

1 ـ مباراته ضد فريق المصري البورسعيدي

2 ـ سيلعب فريق بيراميدز مباراة ضد فريق مصر للمقاصة

3 ـ مباراة قادمة يلعبها فريق بيراميدز ضد فريق وادى دجلة

4 ـ أيضا سوف يلعب مباراة ضد فريق النجوم

5 ـ يلعب فريق بيراميدز مواجهة حادة ضد فريق حرس الحدود

بعد نتائج المباريات الأخيرة قد اشتعلت المنافسة في الوصول لقمة ترتيب جدول الدوري المصري في خلال الموسم الحالي، وهذا من بعدما تصدر فريق بيراميدز لترتيب الجدول بما له من رصيد بلغ الـ 63 نقطة من عدد الـ 29 مباراة لعبهم، أما فريق الأهلي الذي جمع رصيد بلغ الـ 61 نقطة من عدد الـ 27 مباراة لعبهم، وبعدهم يأتي الزمالك في ذلك المركز الثالث بما له من رصيد بلغ الـ 60 نقطة من عدد الـ 27 لقاء لعبهم الأبيض.

وعلى نفس السياق ينتظر اتحاد كرة القدم المصرية ترشيح الأندية المشاركة في مسابقة أفريقيا حيث ضمن الأهلي بعد فوزه على المصري في يوم أمس الخميس بالدوري، المشاركة الإفريقية في خلال الموسم المقبل، وأيضا ضمن بيراميدز أن يشارك أفريقيا ولكن الزمالك ولأنه في المركز الثالث فهو يحتاج إلى نقطة واحدة ليضمن هو الأخر احتلال أحد تلك المراكز الثلاثة وهي المؤهلة لإفريقيا.

ولذلك قد ضمن فريقي بيراميدز والأهلي رسميا التواجد في أحد تلك المراكز الثلاثة الأولى لأفريقيا، خصوصا وأنه أقصى عدد من نقاط سوف يصل إليه الفريق المصري الذي سيكون صاحب المركز الرابع سوف يكون رصيد الـ 61 نقطة، وهذا هو ما لن بالفعل يرجح كفة هذا الفريق البورسعيدي على فريق بيراميدز والأهلي وهما ثنائي القمة حاليا.

هذا حيث مع اقتراب فريق الزمالك من أن يضمن مقعده في ضمن البطولات الإفريقية في خلال الموسم المقبل، سوف تبقى الأزمة هي تحديد هوية من هم أصحاب المركز الأول والثاني والثالث، إلى جانب تحديد من هو بطل كأس مصر، وهي التي توقفت بالدور ثمن وربع النهائي من شهر يناير السابق.

اترك رد