الرئيسية » اخبار الرياضة » قائمة بترتيب هدافي الدوري الانجليزي اليوم بعد فوز ليفربول في مباراة أمس بخمس أهداف نظيفة
هدافي الدوري الانجليزي
محمد صلاح هداف البريمليج

قائمة بترتيب هدافي الدوري الانجليزي اليوم بعد فوز ليفربول في مباراة أمس بخمس أهداف نظيفة

بعد مباراة يوم أمس الجمعة ـ ـ الموافق يوم السادس والعشرين من شهر ابريل الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ كان قد اشتعل الصراع واحتدم بين هدافي الدوري الانجليزي ـ البريمليج، خاصة من بعد المنافسة التي اقل ما توصف بها أنها كانت الشرسة في ما بين ثنائي لاعبي فريق ليفربول وهما النجم الفرعون المصري محمد صلاح والنجم اللاعب الهداف ساديو ماني.
وبسبب نتيجة مباراة يوم الأمس الجمعة المذهلة قد استعاد فريق ليفربول مركز صدارة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي لعامي 2018م ـ 2019م ـ البريمليج ولكن هذه الصدارة هي بصورة وبشكل مؤقت فقط  وهو كان قد استعادها مكانته هذه من فريق مانشستر سيتي وهذا الذي حدث من بعد فوزه على فريق هدرسفيلد تاون في مباراة امس بهذه النتيجة الرائعة وهي الـ 5 ـ صفر، على ارض ملعب “انفليد” وهو طبعا ملعب دار معقل فريق الريدز ـ ليفربول، في مساء يوم أمس الجمعة.

هدافي الدوري الانجليزي اليوم السبت وقائمة بالأسماء ومنها هدافين من ليفربول:

اليوم السبت أصبح فريق ليفربول ـ الريدز يملك رصيد نقاط الـ 91 نقطة ليقع بهم في المركز الأول ولكن على فارق هو نقطتين عن فريق مانشستر سيتي وهو الفريق الذى كان متصدر قبله وهو الان يقع ويحتل المركز الثاني ـ مركز الوصافة بما له من رصيد قد بلغ الـ 89 نقطة، وسوف يلعب فريق مان السيتي مع فريق بيرنلي في يوم غد الأحد ـ ـ الموافق يوم الثامن والعشرين من شهر أبريل الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ ومن ثم يأمل فى احراز نتيجة الفوز لكي يتم له مرة اخرى ومجددا استعادة مركز الصدارة لمرة أخرى من جديد من لدى فريق ليفربول ـ الريدز وهذا يكون في ظل تلك المنافسة الشرسة وهي التي اقيمت في ما بين الفريقين على نيل هذا اللقب في الدوري الانجليزي ـ البريمليج في خلال هذا الموسم الحالي.
ومن ثم ننشر الان ترتيب الهدافين في مسابقة الدوري الإنجليزي من بعد فوز فريق ليفربول على فريق هيدرسفيلد بنتيجة هي خماسية نظيفة بلا مقابل
ـ يأتي النجم المصري محمد صلاح صاحب المركز الأول وهو له رصيد اهداف يساوي الـ 21 هدفا
ـ يأتي النجم ساديو ماني وهو له رصيد بلغ الـ 20 هدفا وهو في المركز الثاني
ـ ويأتي ومعه الرصيد اللاعب الهداف سيرجيو أجويرو هو رصيد الـ 19 هدفا يأتي في المركز الثالث
ـ أما المركز الرابع يأتي فيه اللاعب بيير أوباميانج بما يمتلك من رصيد بلغ الـ 19 هدفا
ـ يأتي في المركز الخامس هو اللاعب النجم رحيم سترلينج بما يمتلك من رصيد اهداف بلغ الـ 17 هدفا
ـ والمركز السادس يأتي فيه اللاعب النجم وهو هاري كين بما لديه من رصيد اهداف هو الـ 17 هدفا

ـ ثم يأتي في المركز السابع اللاعب النجم وهو لاعب فريق تشيلسي هو النجم “إدين هازارد” بما لديه من رصيد بلغ الـ 16 هدفًا.

ـ ثم يأتي في المركز الثامن اللاعب النجم وهو لاعب فريق ليستر سيتي وهو النجم  “جيمي فاردي” بما لديه من رصيد بلغ الـ 16 هدفًا.

ـ ثم يأتي في المركز التاسع اللاعب النجم وهو لاعب فريق مانشستر يونايتد وهو النجم “بول بوجبا” بما لديه من رصيد بلغ الـ 13 هدفًا.

ـ ثم يأتي في المركز العاشر اللاعب النجم وهو لاعب فريق آرسنال وهو النجم “ألكسندر لاكازيت” بما لديه من رصيد أهداف بلغ الـ 13هدفًا.

 

اترك رد