الرئيسية » اخبار الرياضة » تفاقم إصابة اللاعب نور الدين أمرابط بسبب المغامرة بلعبه مباراة الاتحاد والنصر اليوم
النصر
النصر وعفيف اليوم

تفاقم إصابة اللاعب نور الدين أمرابط بسبب المغامرة بلعبه مباراة الاتحاد والنصر اليوم

يقول اللاعب نور الدين أمرابط عن مباراة اليوم انه قد غامر باللعب امام العميد والنتيجة ان اصابته قد تفاقمت وانهكته بشدة هذه هي التضحيات التي يقدمها اللاعب نور الدين امرابط الى صفوف فريقه؛ وعلى هذا السياق قد كشف اللاعب المغربي وهو نور الدين أمرابط وهو لاعب نادي النصر السعودي، كشف عن أنه قد خاطر برجوعه من الإصابة لكي يلعب مباراة الاتحاد في الدور نصف نهائي كأس الملك، وهذا هو ما أدى إلى حدوث تفاقمها من بعد المواجهة وهي التي خسرها فريقه النصر بنتيجة هي الـ 4 ـ 2.

تصريجات لاعب النصر السعودي نور الدين أمرابط بعد لقاء الاتحاد اليوم:

لذلك قد قال نور الدين أمرابط في أحد تصريحاته الاعلامية التلفزيونية من بعد لقاء اليوم وهو الذي جمع فيما بين الفريقين، من مساء اليوم السبت أن إصابته في داخل عضلة الفخذ حدث وتفاقمت ولكنني خاطرت بهذا اللعب في مباراة اليوم وحاليا أحتاج إلى فقط الراحة لمدة أسبوعين.

وأما عن الهزيمة، فهو قد أشار أنها كانت مباراة بحق صعبة حيث أن فريق الاتحاد قام بتقديم مباراة كبيرة ولكننا لعبنا بشكل جيد، وفي بعض الأحيان قد أضعنا لبعض الفرص ولكن فريق الاتحاد سجل من خلال الهجمات المرتدة.

واستطرد بأن الهزيمة لن تؤثر على مسيرة مسابقة الدوري لهم، ولقد وضح كلامه أنها هي نتيجة كانت سلبية في مسابقة الكأس والان نحن محبطون، ولكن فقط نحتاج الى التركيز الآن فهو الأهم لمباريات الدوري الباقية.

كان قد بلغ الاتحاد وهو الفريق حامل اللقب، الى نهائي كأس ملك السعودية من بعد فوزه الصعب والمثير بـ 4 ـ 2 على الفريق ضيفه النصر في ما قبل النهائي من بعد اضافة وقت إضافي، في عقب نهاية الوقت الفعلي بنتيجة التعادل وهي الـ 2 ـ 2 في خلال اليوم السبت التي اقيمت في جدة.

ولكن ضرب الاتحاد، وهو الذي عانى في طوال الموسم من ما حدث من تراجع لنتائجه، وكان الاتحاد يصارع لأجل النجاة من السقوط والهبوط من الدوري، فهو ضرب اليوم موعدًا مع فريق التعاون في الدور النهائي على يوم الخميس المقبل في ارض ملعب الجوهرة المشعة الموجود في جدة.

وعلى نفس السياق قد حقق التعاون تلك المفاجأة بنصره وفوزه الكبير بـ 5 ـ صفر على الفريق مستضيفه وهو الهلال في خلال المباراة الثانية لما هو قبل النهائي في يوم أول أمس الجمعة.

وفي نفس الموضوع قد وضع الصربي ألكسندر بريوفيتش فريق الاتحاد في داخل المقدمة بضربة وتسديدة كرة مباشرة على إثر تمريرة كرة عرضية عند الدقيقة رقم الـ 44 من عمر اللقاء الفعلي.

وأيضا قد ضاعف فهد المولد هذه النتيجة من بعد مرور ساعة على بداية اللقاء حينما استغل تمريرة كرة طويلة ولكن لم يتدخل فيها بريوفيتش بسبب وجوده في موقف هو تسلل لكي ينطلق المولد ويقوم بمراوغة الأسترالي براد جونز وهو حارس فريق النصر وهو يضع الكرة في مرمى الشباك بمنتهى السهولة.

وكان قد استغل البرازيلي وهو رومارينيو تمريرة كرة كانت متقنة من قبل اللاعب جاري رودريغيز قد وضعته في ضمن مواجهة جونز، لكي يضع الكرة في مرمى الشباك عند الدقيقة رقم الـ 96 من عمر اللقاء الفعلي، من قبل أن يسجل هدفه وهو الشخصي الثاني ولكنه هدف رابع لفريق الاتحاد من خلال انفراد عند الدقيقة رقم الـ 106 من العمر الاضافي للقاء.

هكذا قد بلغ الاتحاد وهو الفريق حامل اللقب، إلى نهائي كأس ملك السعودية بسبب فوزه على النصر الذي يلعب فيه نور الدين أمرابط.

اترك رد