الرئيسية » اخبار الرياضة » أهداف مباراة نهائي كأس الملك بين الهلال والتعاون اليوم هدفين نظيفين على الزعيم (2/0)
الهلال
نتيجة مباراة الهلال اليوم مع التعاون

أهداف مباراة نهائي كأس الملك بين الهلال والتعاون اليوم هدفين نظيفين على الزعيم (2/0)

مباراة اليوم في نهائي كأس الملك التي أكل فيها فريق التعاون لكتف فريق الهلال بحيث قد سجل اللاعب ليندر تاوامبا أول هدف في خلال هذه المباراة وهي التي جمعت في ما بين ناديه وهو التعاون مع فريق الهلال لحساب تلك الجولة رقم الـ28 من كاس الملك سلمان وهي المباراة المؤجلة، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، على ارض ملعب إستاد جامعة الملك سعود.

ولقد جاء هدف اللاعب ليندر تاوامبا عند الدقيقة رقم الـ 65 من عمر اللقاء الفعلي، من قبل أن يضاعف اللاعب الأخر في فريق التعاون وهو هيلدون أوجوستو هذه النتيجة لصالح التعاون عند الدقيقة رقم الـ 69 من عمر اللقاء الفعلي.

تاريخ لقاءات الهلال مع التعاون في الدوري السعودي للمحترفين:

لقد كان فريق التعاون من قبل ذلك اكتسح لفريق الهلال بخماسية نظيفة بلا مقابل الـ 5 ـ صفر في يوم الجمعة الماضية ـ ـ الموافق يوم العشرين من شهر أبريل الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ في الدور نصف نهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، ومن ثم يلاقي الاتحاد في خلال المباراة النهائية، وهذه هي المباراة وهي التي أدت إلى أمر إقالة هذا الكرواتي زوران ماميتش ومن ثم القيام بتعيين مكانه الكابتن بريكليس شاموسكا إلى نهاية الموسم الراهن الذي اوشك على الانتهاء.

من الجدير بالذكر أنه يملك فريق الهلال لعدد الـ 63 نقطة في داخل المركز الثاني وهو على لائحة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين النسخة الحالية 2018م ـ 2019م، لكنه سوف يرتقي إلى مركز الصدارة وهذا في حال الفوز، مع العلم بأن فريق النصر يتصدر تلك القائمة الان وهو يملك عدد الـ 64 نقطة، لكنه كان قد لعب مباريات عددها هو  أكثر من فريق الهلال.

وعليه قد انتهت مباراة هذا الدور الأول في ما بين فريقي الهلال وفريق التعاون بنتيجة هي التعادل وهو الـ2 ـ 2.

تاريخ الهلال في يوم 12 من أبريل الراهن فهو فاز الهلال على فريق الأهلي بالهدف النظيف وتالي يوم قد خسر فريق النصر من الاتحاد بنتيجة الـ 3 ـ 2 .

ثم عاد الهلال لمركز صدارة الدوري وهناك فارق نقطتين عن فريق النصر من قبل 3 جولات على انتهاء الموسم الحالي.

وبنفس الوقت استعد الهلال لخوض نهائي البطولة العربية وهو كان أمام النجم الساحلي ومن بعد هذا قد واجه التعاون في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وهذا من قبل مواجهته الأخرى ولكن في مسابقة الدوري.

هناك 3 بطولات ينافس عليها الهلال ـ زعيم الأندية السعودية بمنتهى القوة ولقد بدا أن الموسم هو يسير على شكل رائع.

لكن أحداث جاءت في 12 يوما متتالية هي كانت كارثية على فريق الهلال.

هذا حيث أنه في ملعب هزاع بن زايد في إمارة العين بالإمارات كان قد التقى الهلال مع فريق النجم الساحلي بنهائي البطولة العربية.

ولقد جاءت النتيجة في البداية وهي تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق منهما الى قرب انتهاء اللقاء.

ولكن قد سجل محمد عبد الله المثناني الهدف وهو القاتل لفريق النجم الساحلي عند الدقيقة الـ 90 لكي يخطف اللقب لفريقه التونسي.

وفي يوم الـ26 من ابريل الجاري وبالتحديد يوم الجمعة الماضية قد التقى الهلال مع التعاون في مباراة نصف نهائي مسابقة كأس خاد الحرمين الشريفين.

ولكن جاءت النتيجة وهي بحق كارثية على الزعيم ـ الهلال وهو الذي سقط بالخماسية المهينة المدوية بلا مقابل او رد لكي يودع البطولة ومن ثم يترك مكانه لفريق التعاون ليطير إلى النهائي.

اترك رد