الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد موقعة الأبطال بقياد صلاح مباراة Barcelona vs Liverpool والقنوات الناقلة
برشلونة ضد الانتر
مباراة برشلونة ضد الانتر اليوم

موعد موقعة الأبطال بقياد صلاح مباراة Barcelona vs Liverpool والقنوات الناقلة

موعد لقاء وموقعة الأبطال بين برشلونة وبين ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح؛ بحيث أنه قد وصلت بعثة نادي ليفربول وهذا منذ مدة قليلة إلى مدينة برشلونة وهي الإسبانية، وهذا من أجل الاستعداد لموقعة يوم غد الأربعاء ـ ـ الموافق يوم الأول من شهر مايو المقبل لعام 2019م الجاري ـ ـ وهي الموقعة المرتقبة في منافسات دوري أبطال أوروبا وهي التى تجمع في ما بين الفريق الريدز وهو يلعب أمام البارسا ـ برشلونة، في مباراة ذهاب هذا الدور نصف النهائي.

مباراة برشلونة ضد ليفربول Barcelona vs Liverpool بالدوري الأوروبي:

كانت قد نشرت الصفحة رسمية لنادي ليفربول في موقع التواصل الإجتماعي التغريدات الصغيرة وهو موقع “تويتر” فيديو هو يظهر فيه لاعبي ونجوم ليفربول وكان يتقدمهم النجم الفرعون المصري محمد صلاح للاستعداد لهذه المباراة المنتظرة والمرتقبة.

ولقد كان الألماني يورجن كلوب وهو المدير الفني للريدز أعلن قبل سابق عن قائمة تشكيل الفريق وهي التي ضمت لاعبين هم كلاً من، اللاعب فابينيو، واللاعب فان ديك، واللاعب فينالدوم، واللاعب ديان لوفرين، واللاعب جيمس ميلنر، واللاعب نابي كيتا، واللاعب فيرمينو، واللاعب ساديو ماني، واللاعب محمد صلاح، واللاعب جوميز، واللاعب أليسون، واللاعب هندرسون، واللاعب ستوريدج، واللاعب مورينو، واللاعب أوكسليد تشامبرلين، واللاعب منيولية، واللاعب شاكيري، واللاعب بروستر، واللاعب أندي روبرتسون، واللاعب أوريجي، واللاعب ماتيب، واللاعب كيلير، واللاعب آرنولد.

ولقد حجز ليفربول بسبب نتائجه الأخيرة مقعده فى هذا الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، من بعدما فاز على فريق بورتو البرتغالي بهذه النتيجة الاجمالية وهي الـ 6 ـ 1 فى خلال مجموع مباراتى الذهاب والإياب في دور الثمانية، بينما قد فاز برشلونة على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بهذه النتيجة وهي الرباعية النظيفة فى خلال اجمالي مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

نأتي الى موعد موقعة مباراة Barcelona vs Liverpool برشلونة ضد ليفربول القادمة في لقاء ذهاب في الدور نصف نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

يوم غد الأربعاء سوف يحل ليفربول فريق وهو ضيف ثقيل على فريق برشلونة في ارض ملعب كامب نو وهذا في مباراة ذهاب الدور نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا.

كان قد توج البلاوجرانا بصورة رسمية في بطولة الليجا ـ الدوري الإسباني وهذا للمرة رقم الـ 26 في خلال تاريخه من بعد تحقيق نصره على حساب فريق ليفانتي في ضمن الجولة رقم الـ 35 بالهدف بلا رد ولا مقابل، وبسبب هذا الفوز يظل لاعبي من زملاء النجم ليونيل ميسي على مركز صدارة لجدول ترتيب بما له من رصيد هو الـ 83 نقطة، وعلى فارق هو الـ 9 نقاط عن فريق أتلتيكو مدريد وهو صاحب المركز الثاني ـ الوصافة من جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز النسخة الحالية 2018م ـ 2019م ـ البريمليج، بعد مرور جولات بعدد الـ 35 جولة.

ليفربول يدخل إلى هذا اللقاء في يوم غد الأربعاء ـ ـ الموافق يوم الأول من شهر مايو القادم لعام 2019م الجاري ـ ـ وهو أتي من نصر كبير على حساب فريق هدرسفيلد بالخماسية النظيفة بلا مقابل، في ضمن الجولة رقم الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ـ البريمليج، وبسبب هذا الانتصار قد استعاد الريدز مركز الصدارة ولكن مؤقتًا ولقد رفع الفريق رصيده إلى النقطة الـ 91 وعلى فارق نقطتين عن فريق السيتيزنس وهو الفريق صاحب الوصافة وهو الذي تبقى له لقاء.

ـ ـ القنوات الناقلة هي قناة بي ان سبورت وان اتش دي

اترك رد