الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة توتنهام ضد أياكس اليوم بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا
توتنهام
توتنهام مع اياكس

نتيجة مباراة توتنهام ضد أياكس اليوم بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

جاءت نتيجة مباراة توتنهام ضد فريق أياكس التي أقيمت في مساء اليوم الثلاثاء ـ ـ الموافق يوم الثلاثين من شهر أ[ريل الماضي لعام 2019م الجاري ـ ـ في ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد فريق اياكس وخسارة فريق توتنهام اليوم من بطولة دوري أبطال أوروبا للدور نصف نهائي في خلال مباراة ذهاب. أما عن القنوات الناقلة فهي كانت: قناة بي ان سبورت 1 الرياضية. وهي اقيمت على ارض ملعب هو وايت هارت لين . وكانت بتعليق كلا من المعلق المذيع هو حفيظ دراجي والمعلق الرياضي هو رؤوف خليف .

ملخص نتيجة مباراة توتنهام ضد اياكس التي هزم فيها فريق توتنهام بهدف نظيف:

كانت قد انتهت المباراة بهذه النتيجة وهي هدف نظيف الـ 1ـ صفر لصالح فريق أياكس في مساء اليوم بحيث انتهت المباراة هذا حيث أنه قد انتهت منذ قليل تلك المباراة بين فريق توتنهام الإنجليزي وبين فريق أياكس أمستردام الهولندي في ضمن مباراة ذهاب للدور نصف نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بنتيجة هي فوز الفريق الهولندي بنتيجة هي هدف نظيف بلا مقابل في تلك المباراة وهي التي اقيمت في ما بينهم على ارض ملعب هو «وايت هارت لين».

ولقد أسند الاتحاد الأوروبي في كرة القدم وهو «يويفا»، أن يتم تعيين الحكم الإسباني وهو أنطونيو لاهوز ليقوم بإدارة مباراة توتنهام مع أياكس أمستردام الهولندي.

فريق توتنهام دخل الى هذه المباراة اليوم في وسط غيابات كثيرة، بحيث أنه كان من المتوقع أن يغيب عن هذه المباراة في اليوم عدد الـ 5 لاعبين، والذين هم اللاعب هارى كين واللاعب سيرجى أوروبية واللاعب إيريك لا ميلا واللاعب هاري وينكس بسبب الإصابة إلى جانب إيقاف اللاعب سون هونج مين بسبب تراكم البطاقات.

وأعلن كابتن ماوريسيو بوكيتينو، وهو المدير الفنى في فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، وكابتن إريك تين هاج وهو مدرب أياكس أمستردام الهولندى، كان التشكيل الأساسى لهذه المواجهة التي اقيمت في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، بحسب توقيت القاهرة، في ضمن منافسات مباراة ذهاب الدور وهو نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولقد جاء التشكيل وهو كما يلي:

اللاعب لوريس، اللاعب تريبييه، سانشيز، اللاعب ألديرفيلد، اللاعب فيرتونخين، واللاعب انياما، روز، اللاعب إيركسين، اللاعب ديلي ألي، اللاعب لوكاس مورا، اللاعب لورينتي.

أما تشكيل أياكس هو يضم كلاً من اللاعب أونانا، اللاعب فيلتمان، اللاعب دي ليخت، اللاعب فان دي بيك، اللاعب بليند، اللاعب تاليافيكو، اللاعب شوني، اللاعب دي يونغ، اللاعب تاديتش، اللاعب حكيم زياش، اللاعب نيريس.

فريق توتنهام بداخل دور الستة عشر لعب أمام بوروسيا دورتموند وهو الألماني، بحيث حقق هذا الفريق الإنجليزي ـ توتنهام الفوز بمباراة الذهاب بنتيجة هي الـ 3 ـ صفر ومن ثم كان قد فاز في خلال مباراة الإياب بنتيجة هي الـ 1 ـ صفر، لكي يصطدم من بعدها فريق توتنهام في خلال دور الثمانية بمواطنه فريق مانشستر سيتي، ومن ثم يحقق فريق توتنهام فوزا هو مفاجئا في خلال مباراة الذهاب بنتيجة هي هدف بلا رد من قبل أن يخسر في خلال مباراة الإياب بنتيجة هي الـ 4 ـ 3 .

أما بالنسبة إلى فريق أياكس الهولندي فهو كان قد نجح في إقصاء من هم أعتى الفرق الأوربية، بحيث أنه قد نجح في أن يطيح بفريق ريال مدريد وهو حامل اللقب من ضمن دور الستة عشر على الرغم من خسارته وهو كان يلعب أمام المارد الإسباني في خلال مباراة الذهاب.

اترك رد