الرئيسية » اخبار الرياضة » خطف الأهلي اليوم الفوز من طلائع الجيش بـ 2 /1 ليتصدر الدوري مع سجل أرقام كلا الفريقين
الأهلي
موعد مباراة الاهلي القادمة

خطف الأهلي اليوم الفوز من طلائع الجيش بـ 2 /1 ليتصدر الدوري مع سجل أرقام كلا الفريقين

اليوم قد حقق الأهلي الفوز الغالي على الفريق مضيفه وهو فريق طلائع الجيش بأرض ملعب استاد المكس بنتيجة هي هدفين في مقابل هدف، لكي يتصدر الدوري من جديد لأنه له رصيد الان هو الـ 64 نقطة ويكون متساوي مع فريق بيراميدز، وهو الذى لعب مباراتين أكثر منه، وهكذا حقق الفوز السابع له في مباراتي الذهاب والإياب على فريق طلائع الجيش، ليؤكد فوزه بالدور الأول بنتيجة هي هدفين بلا رد.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الطلائع مع أرقام الفريقين قبل وبعد اللقاء:

1ـ يعتبر هذا الفوز هو النصر رقم 150 للأهلي ببطولة ومسابقة الدوري بالنتيجة الهدفين في مقابل هدف، وهي السادسة في خلال هذا الموسم، وهو الثاني على فريق طلائع الجيش.
2ـ تعتبر هذه هي الهزيمة والخسارة رقم الـ 150 لفريق طلائع الجيش بتاريخ الدوري، وهو رقم الـ 137 في خلال المواسم المكتملة.
3ـ هذا هو الفوز رقم الـ 20 للأهلي في خلال هذا الموسم، ورقم العاشر في ضمن الدور الثاني، وهو رقم الحادي عشر في خارج أرض ملعبه.
4ـ هو الفوز رقم الـ 20 للأهلي على فريق الطلائع في عدد الـ 25 مواجهة في ضمن الدور الأول، وهو رقم ثلاثة على التوالي.
5ـ تعتبر هذه هي الهزيمة رقم ثلاثة عشر لفريق الطلائع في خلال هذا الموسم، وهي رقم سبعة في ضمن الدور الثاني، وهي رقم خمسة بأرض ملعبه.
6ـ لقد سجل اللاعب المغربي وليد أزارو لهدفه الرابع في خلال هذا الموسم، وهو رقم الـ 22 في خلال الدوري، وهو الهدف الأول في مرمى شباك طلائع الجيش، وهو مسجلا هدفه الشخصي رقم الـ 37 وهو مرتديا قميص الأهلي في جميع البطولات.
7ـ لقد تصدر اللاعب التونسي علي معلول لقائمة هدافي فريق الأهلي لأنه له رصيد بلغ الـ 6 أهداف، وهو سجل سابع أهدافه بالدوري، والهدف رقم الثالث عشر وهو مرتديا قميص الأهلي في جميع البطولات.
8ـ لقد سجل اللاعب إسلام جمال فؤاد هدفه الثاني في خلال هذا الموسم، ولقد جاء الاغثنين من خلال ضربة جزاء، ليسجل هدفه السادس وهو مرتديا قميص فريق الطلائع، وهدفه السابع في بطولة الدوري المصري الممتاز.
9ـ عادل حارس المرمى محمد بسام لرقم حارس المرمى الجنش، ولحارس المرمى أحمد مسعود بأنه تصدى لعدد ثلاثة من ضربات جزاء في خلال هذا الموسم، وجاءت الثانية من لاعبي الأحمر.
10ـ هدر بهذا الموسم لاعبي الأهلي نصف ضربات الجزاء وهي التى كانت قد احتُسبت له في خلال هذا الموسم، وهدر ايضا اللاعب معلول الضربة الثانية وهو بها متساويا مع اللاعب مصطفي جمال، واللاعب محمد ناجي جدو الكبير.

من الجدير بالذكر أنه قد أعرب البلجيكي وهو لوك إيميل، وهو المدير الفنى في فريق طلائع الجيش، عن مدى أسفه وحزنه من بعد ما باء فريقه بالهزيمة أمام الأهلى اليوم، فى خلال الدورى الممتاز.

وفي هذا السياق قد قال إيميل، أنه كنت أتمنى بالفعل أن نحصد حتى التعادل على الأقل أثناء اللعب أمام فريق كبير مثل الأهلى، لكن جاءت قرارات الحكم وهي ظالمة وكانت قاسية بأنه تم طرد لاعب من الطلائع فريقنا ومن ثم بعدها قرار طردى.

واستطرد أنه غير في طريقة اللعب، وقال لقد سجل اللاعبين هدف التعادل، لكن من بعده قد عاد لاعبى فريقى إلى منتصف أرض الملعب لهم لأجل الحفاظ على النتيجة، ولكن الأهلى نجح فى أن يخطف الفوز من خلال تسديدة هي قوية من قبل انتهاء المباراة ببضع دقائق معدودة.

اترك رد