الرئيسية » اخبار الرياضة » أهداف اليوم ونتائج مباريات الدوري ما بين المقاولون والداخلية ـ الأهلي وطلائع الجيش
ترتيب الدوري المصري
الدوري المصري اليوم

أهداف اليوم ونتائج مباريات الدوري ما بين المقاولون والداخلية ـ الأهلي وطلائع الجيش

تعتبر أهداف اليوم ونتائج تلك المباريات التي أقيمت في اليوم الأربعاء ـ ـ الموافق يوم الأول من شهر مايو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ حيث أنه في إحدى مباريات اليوم جاءت نتيجة التعادل التي هيمنت على مباراة فريقي وهما فريق المقاولون العرب وبين فريق الداخلية بنتيجة هي هدفين لصالح كل فريق منهما فى خلال أحداث المباراة وهي التى أقيمت في ما بينهما بأرض ملعب استاد عثمان أحمد عثمان في الجبل الأخضر في ضمن فعاليات لمنافسات تلك الجولة رقم الـ31 من مسابقة الدورى الممتاز المصري العام.

ملخص أهداف اليوم لمباراتي المقاولون ضد الداخلية والأهلي ضد طلائع الجيش:

كان قد تقدم اللاعب أحمد على كامل وهو لاعب مهاجم في فريق المقاولون العرب لصالح فريقه عند الدقيقة رقم الـ 28 من عمر المباراة الفعلي، من قبل أن يعادل النتيجة اليوم اللاعب محمد سالم لتلك النتيجة ومن ثم ينجح فى تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه وهو فريق الداخلية عند الدقيقة رقم الـ 60 في بداية الشوط الثاني من عمر اللقاء الفعلي وهو سجله من خلال خطأ كان فادح من اللاعب محمود أبو السعود وهو حارس مرمى شباك فريق المقاولون العرب.

وعند الدقيقة رقم الـ 68 كان قد نجح اللاعب حسام باولو وهو لاعب مهاجم فريق الداخلية فى تسجيل هدف التعادل لصالح فريقه من خلال ضربة جزاء كان قد احتسبها الحكم أحمد العدوى وهو حكم المباراة من بعد عرقلة اللاعب محمد سالم وهو لاعب مهاجم في فريق الداخلية في داخل منطقة الجزاء .

بسبب هذه النتيجة كان قد اقتسم الفريقان عدد النقاط لهذه المباراة لكي يرتفع نسبة رصيد فريق المقاولون العرب ليصل إلى الـ 44 نقطة وهو لا يزال واقعا فى المركز الخامس من جدول ترتيب الدورى المصري الممتاز، في حين أنه قد ارتفع رصيد فريق الداخلية ليصل إلى الـ 27 نقطة ويقع بهم فى المركز الذي هو قبل الأخير من المسابقة لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ومن ثم فهو يقترب كثيرا من أن يتم الهبوط إلى القسم الثانى .

لقد جاءت أحداث هذه المباراة وهي سريعة جدا من قبل جانب الفريقين وهذا على الرغم من حدوث اختلاف في الطموح ، حيث أن لاعبي فريق الذئاب هم كانوا بأملون فى أن يتم لهم تحقيق الفوز من أجل الضغط اكثر فأكثر وأن يتم له الإقتراب من فريق غريمه وهو فريق المصرى البورسعيدى الذي هو صاحب المركز الرابع بما له من رصيد بلغ الى الـ 47 نقطة من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فى نفس الوقت الذى بالفعل كان يسعى فيه كل لاعبي فريق الداخلية إلى أن يخطف نقاط هذه المباراة من أجل الهروب من هذا الشبح وهو الهبوط إلى القسم الثانى، إلا أن هذين الفريقين هما الاثنين قد فشلا فى النصر أو الفوز وهما كانا قد اكتفيا بنتيجة التعادل الإيجابى بهدفين في مقابل هدفين لكل فريق منهما.

اليوم قد أسدل الستار على المباراة الثانية في اليوم الأربعاء، تلك التي شهدت أحداثاً هامة من فوز فريق الأهلي على فريق طلائع الجيش ومن ثم تقاسمه لمركز صدارة جدول ترتيب الدوري مع فريق بيراميدز.

اليوم قد تخطى فريق الأهلي لعقبة فريق طلائع الجيش بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ 1 في خلال الجولة رقم الـ 31 من الدوري المصري الممتاز.

وعليه قد رفع الأهلي ما له من رصيده إلى الـ 64 نقطة وهو بهم متقاسماً لمركز الصدارة مع فريق بيراميدز لكي يشتعل هذا الصراع على حصد لقب بطولة الدوري.

اترك رد