الرئيسية » اخبار الرياضة » أرسنال يتأهل لنهائي الدوري الأوروبي ومعه لاعبه المصري محمد النني بفوزه المطمأن على فالينسيا

أرسنال يتأهل لنهائي الدوري الأوروبي ومعه لاعبه المصري محمد النني بفوزه المطمأن على فالينسيا

ضمن مباراة كانت قوية أقيمت في ما بين فريقي أوروبيين وهما فريق أرسنال وفريق فالنيسيا في يوم أمس الخميس ـ ـ الموافق يوم الثاني من شهر مايو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ وهي كانت مباراة ضمنت لفريق أرسنال الذي يلعب في ضمن صفوفه اللاعب الدولي المصري محمد النني ضمنت نتيجة هذه المباراة تأهل فريق أرسنال إلى دوري الأبطال الأوروبي حيث جاءت النتيجة وهي ثلاثة أهداف لصالح فريق أرسنال في مقابل هدف لصالح فريق فالنيسيا

هكذا وبسبب هذه النتيجة قد اقترب لاعبي فريق نادي أرسنال الإنجليزى، وهو المحترف في ضمن صفوف الفريق اللاعب النجم المصري الدولي محمد الننى، تمكن الفريق الانجليزي من حجز مكانه ومقعده فى داخل نهائى مسابقة الدورى الأوروبى ـ أو “اليوروباليج”.

فوز أرسنال في مباراته على فالنيسيا تضمن تأهله لنهائي اليورو باليج:

فوز فريق أرسنال على فريق فالنسيا بهذه النتيجة وهي الـ 3 ـ 1 فى خلال تلك المباراة وهي التى جمعتهما في مساء يوم أمس الخميس ـ ـ الموافق يوم الثاني من شهر مايو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ على ارض ملعب وهو “الإمارات” فى ضمن مباراة  ذهاب للدور وهو نصف نهائى من مسابقة الدورى الأوروبى ـ اليورو باليج.

وعليه يكفى للاعبي فريق أرسنال الانجليزي نتيجة الهزيمة بهذه النتيجة هي الهدف بلا مقابل أو يكفيه ايضا نتيجة التعادل السلبى بلا أهداف لأي فريق منهما وهذا يكون فى خلال مباراة الإياب وهي المحدد لها أن تقام في يوم الخميس المقبل ـ ـ الموافق يوم التاسع من شهر مايو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ على ارض ملعب هو “الميستايا” لكي يتم له بلوغ تلك المباراة وهي النهائية من مسابقة دوري ابطال أوروبا وهي التى سوف تقام على يوم ـ ـ الموافق الـ 29 من شهر مايو الجارى في المدينة العاصمة وهي أذربيجان “باكو”.

أما فريق فالنسيا فهو بالفعل يحتاج إلى الفوز بنتيجة لا تقل عن هدفين بلا مقابل فى تلك المباراة عن العودة والإياب وهذا يكون من أجل تخطى فريق أرسنال الذي فاز عليه في الأمس بثلاثة أهداف في مقابل هدف ضمن مباراة الذهاب ويتم حجز تلك البطاقة عن التأهل إلى نهائى مسابقة الدورى الأوروبى ـ اليورو باليج.

وتعتبر هذه المرة الرابعة وهي التى يخسر ويهزم فيها فريق فالنسيا بهذه النتيجة وهي الـ 3 ـ 1 فى ضمن لقاءات الذهاب في داخل الأدوار وهي الإقصائية وهذا على مدار مسيرة وتاريخ مشاركاته فى ضمن المسابقات وهي الأوروبية.

ولقد فشل فريق فالنسيا فى القيام بتعويض الهزيمة بهذه النتيجة وهي الـ 1 ـ 3 فى ضمن ثلاث لقاءات وهم عن الإياب بفي ضمن الأدوار الإقصائية وهذا على مدار مسيرة وتاريخ مشاركاته في ضمن المسابقات الأوروبية.

ومن ثم قد ودع فريق فالنسيا لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي في خلال موسم عامي 1972م ـ 1973م وهو كان أمام فريق النجم الأحمر الصربى ومن ثم ايضا فى مسابقة كأس الكؤوس الأوروبية وهو كان أمام فريق كارل زايس جينا وهو الألمانى في خلال موسم عامي وهما 1980م ـ 1981م وأيضا فى مسابقة كأس اليويفا وهو كان يلعب أمام فريق بورتو البرتغالى خلال موسم عامي وهما 1989م ـ 1990م وهذا من بعدما خسر فى كل مباريات الذهاب بتلك النتيجة  وهي الـ1 ـ 3.

وفي جميع مباريات العودة والإياب فى داخل معقله بأرض ملعب “الميستايا”، كان قد تعرض فريق فالنسيا للهزيمة وللخسارة وهو يلعب أمام النجم الأحمر بهدف بلا مقابل،

 

اترك رد