الرئيسية » اخبار الرياضة » قلوب المصريين تتعلق بمدى خطورة إصابة لاعبهم المحبوب محمد صلاح
محمد صلاح
اصابة محمد صلاح في مباراة اليوم

قلوب المصريين تتعلق بمدى خطورة إصابة لاعبهم المحبوب محمد صلاح

في مباراة ليفربول اليوم ضد فريق نيوكاسل كان هناك مفاجأة مفجعة أحزنت الملايين من محبي محمد صلاح حيث قد خرج هذا اللاعب الدولي المصري محمد صلاح على أثر إصابته في خلال أحداث اللقاء بين فريق الريدز ـ ليفربول وهو يلعب ضد فريق نيوكاسل وهذا كان قد حدث من بعد الاصطدام والارتطام العنيف والقوي مع اللاعب حارس مرمى فريق نيوكاسل وعلى اثرها كان قد سقط اللاعب المصري محمد صلاح على أرض الملعب على شكل كان قد مفزع جدا مما كان قد خطف قلوب كل الجماهير التي تحبه هذا ما أدى إلى أنه خرج وهو محمولا على النقالة من داخل ارض الملعب وهذا هو ما أثار الرعب في داخل قلوب جماهير من محبي ومشجعي لاعبنا المصري محمد صلاح وكل محبي فريق فريق ليفربول ومشجعيهم.

هل إصابة محمد صلاح خطيرة أم أنها إصابة بسيطة وسوف يتجاوزها بسهولة:

هذا ومن بعد نقل محمد صلاح من داخل أرض الملعب بدأت كل الصحف بتناول هذا الموضوع وتحدثت وصرحت بأن هذه الإصابة هي قوية وهي جاءت على مستوى الرأس ولكن على الوجه المقابل كانت قد أكدت معظم الصحف الإنجليزية على أن محمد صلاح هو لم يغادر لغرفة الملابس وأنه قد تم إسعافه عن طريق الجهاز الطبي وهو لم يتوجه إلى المستشفى مما يعني وايضا يعطي هذا الانطباع والمؤشر على أن إصابة محمد صلاح هي كانت ليست بالخطيرة ومن ثم يتبقى حاليا القيام بالفحص على مدى سلامة اللاعب ومدى قدرته على القيام باللعب مجددا في تلك المباريات القادمة وخاصة مباراة الاياب التي سوف تكون أمام فريق البارسا ـ برشلونة في ضمن مباراة الإياب بداخل الدور وهو نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أكدت معظم الصحف الانجليزية على أنه ليس هناك خطورة في إصابة محمد صلاح؛ وهي تؤكد على أن محمد صلاح كان قد تعرض إلى رجة دماغية ولكنها جاءت بسيطة وهي لن تؤثر عليه بصورة وشكل كبير وإلى الآن لم يتم تحديد ما هو مدى هذه الإصابة بشكل وصورة رسمية فهو إلى الأن لن يلعب في أية لقاء إلا من بعد أن يتسلم التصريح الطبي وهذا لن يأتي إلا من بعد إجراء كل الفحوصات والأشعة الطبية اللازمة لكي تؤكد للفريق الطبي مدى سلامة اللاعب إن شاء الله.

غادر اليوم من داخل أرض الملعب اللاعب الدولي محمد صلاح وهو لاعب يوجد في مركز صدارة الهدافين للدوري الانجليزي حاليا؛

حيث قد استطاع محمد صلاح أن يحصل على مركز صدارة قائمة الهدافين وهذا قد كان من قبل خروجه من داخل أرض الملعب فهو خرج ومعه رصيد هو الـ 22 هدف من قبل انتهاء مسابقة الدوري الانجليزي بعدد الجولة الواحدة. حيث قد تعرض اللاعب المحترف المصري محمد صلاح إلى الإصابة القوية والتي يشك في أنها خطيرة على مستوى في الرأس خلال مشاركته في مباراة اليوم أمام فريق نيوكاسل.

من الجدير بالذكر أنه قد حل اليوم فريق ليفربول ضيفا على فيرق نيوكاسل في خلال الجولة رقم الـ 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي. وهي كانت مباراة قد شارك فيها محمد صلاح كلاعب أساسي من قبل أن يصاب بداخل أرض الملعب أثناء أحداث اللقاء المثيرة وكانت الاصابة في الدقيقة رقم الـ 70 من عمر اللقاء الفعلي. جاءت إصابة محمد صلاح في الرأس وهي حدثت من بعد ما اصطدم رأس اللاعب محمد صلاح عند فخذ حارس المرمى وهو مارتين دوبرافكا لفريق نيوكاسل.

اترك رد