الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد النجوم بالدوري المصري
الأهلي
الاهلي يخسر اليوم على يد النجم الساحلي

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد النجوم بالدوري المصري

مباراة اليوم الأحد التي أسعدت كل جماهير القلعة الحمراء ومحبي وعشاق الأهلي حيث فاز اليوم الأحد ـ ـ الموافق يوم الخامس من شهر مايو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ على فريق النجوم بنتيجة هي هدفين في مقابل لا شيء في خلال مباراة كانت مثيرة للغاية. حيث فاز فريق الأهلى على فريق النجوم بهذه النتيجة الـ 2 ـ صفر فى خلال المباراة وهي التى كانت قد جمعتهما في مساء اليوم، الأحد على أرض ملعب ستاد وهو بتروسبورت، وهو لقاء مؤجل منذ الجولة رقم الـ29 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، لكي يرتفع رصيد الأهلي ـ الأحمر ليصل إلى النقطة رقم الـ 67 وهكذا يتصدر المركز الأول من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في حين يتوقف ويتجمد رصيد فريق النجوم في النقطة رقم الـ 25 نقطة من جدول ترتيب الدور يالمصري الممتاز النسخة الحالية لعامي 2018م ـ 2019م الذي أوشك على الانتهاء والصراع قائم في ما بين الأهلي والزمالك والبيراميدز، في حين أنه قد جاء فريق بيراميدز في مركز الوصافة أي ثانياً في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حاليا بما له من رصيد هو الـ65 نقطة من بعد نتيجة تعادله الايجابي مع فريق المصري بـ 1 ـ 1.

الأهلي يفوز على النجوم وأسباب خسارة فريق النجوم على لسان مديرة الكرة بالنادي:

يؤكد كابتن محمد فاروق، وهو مدير الكرة في نادي النجوم، على أن فريقه قد واجه الأهلي وهو لديه هدف واحد هو الفوز وأن يحصل على تلك الثلاثة نقاط ولكن لا تأتي الرياح بما تشتهي السفن.

واستطرد كابتن فاروق، في ما بعد انتهاء المباراة أن لاعبيه كانوا يواجهون الأهلي بعدة من إمكانيات وعدد من لاعبين وأيضا معهم جماهيرهم ويوجد كذلك مجلس إدارته، وهو كان يريد الفوز بتلك الثلاثة نقاط ولديهم المنافسة على حصد لقب الدوري المصري الممتاز.

ثم قال أن الأمور كانت بعيدة بالنسبة للاعبين في فريق النجوم وأنهم كانوا يريدون أن يتقدموا ويقدموا أداء جيدًا أمام فريق الأهلي، ولقد كانت المباراة صعبة للغاية على كلا الفريقين”.

وأن داوفع الأهلي هي كانت أكبر من دوافع فريق النجوم في هذه المباراة، لهذا وجب وجود الإصرار الذي تواجد لدى لاعبي فريق الأهلي في كل المباريات السابقة والاصرار لكل البماريات المتبقية”.

وقال أ]ضا عن أن جمهور الأهلي لن يقبل بأي شيء إلا الفوز في بطولة الدوري المصري الممتاز من بعد ما كان من توديع البطولات، ومن بعد أن الأهلي كان يحتل صدارة هو من الصعب أن يفرط بها وأن مسابقة الدوري هي محسومة بالنسبة له.

وقال أن الأهلي هو فريق شرس وهو بالفعل يمتلك لاعبين هم على أعلى مستوى أداء إلى جانب أمر رجوع لاعبهم وليد سليمان مما عمل فارق مع الأهلي في كل المباريات التي كانت المتبقية له.

أما عن طريقة الحكم وهو محمد الحنفى في هذه المباراة فهو قد ظهر وهو هادئا أثناء إدارته لهذه المباراة بين الأهلى وبين فريق النجوم تلك التى اقيمت في مساء اليوم وهي انتهت بفوز الأهلي بالهدفين بلا رد ،بحيث تمتع الحكم بهذه الشخصية الحاسمة أثناء فعاليات هذا اللقاء وهذا هو ما سهل عليه مهمته فى القيام بالسيطرة على أحداث المباراة وهي التى تعتبر من ضمن المواجهات السهلة بالنسبة إلى الناحية التحكيمية من حيث انه ليس بها أية اختبارات صعبة ، ومن ثم قد احسن الحكم كامل تقدير دقيق لهذا الوقت وهو بدل الضائع على نهاية الشوطين.

 

اترك رد