الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الانتقام بين برشلونة ضد ليفربول اليوم للقاء الإياب للدوري الأوروبي 4 /0 لصالح الريدز
ليفربول
مباراة ليفربول اليوم في الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة الانتقام بين برشلونة ضد ليفربول اليوم للقاء الإياب للدوري الأوروبي 4 /0 لصالح الريدز

تقام حاليا مباراة بين فريقي عملاقين من عمالقة كرة القدم سواء الانجليزية أو الاسبانية وهما فريق ليفربول ضد فريق برشلونة ـ البارسا وهذه تعتبر هي مباراة الاياب وهي التي بالفعل يسعى فيها اصحاب محمد صلاح ـ الريدز جاهدين إلى أن يتم الأخذ بالثأر من البارسا ـ برشلونة لأنهم فازوا في خلال مباراة الذهاب التي خسر فيها فريق ليفربول أو الريدز ـ لأصحاب محمد صلاح بتلك النتيجة وهي الـ 3 ـ صفر؛ ولكن إلى الآن نتيجة اللقاء من قبل أن ينتهي هي تقدم فريق ليفربول بهدف في مقابل لا شيء أو صفر إلى الان وهي لم تنتهي المباراة.

ومن الجدير بالذكر أنه قد أعلن قبل سابق الكابتن مدرب فريق الريدز ـ ليفربول يورجن كلوب عن التشكيل الأساسي الذي سوف يدخل به إلى هذه المباراة ولكنه كان تشكيل خالي من لاعبه المفضل وهو محمد صلاح لأنه مصاب من أخر مباراة كان قد لعبها حين ارتطدم بالحارس للمرمى في رأسه واصيب بارتجاج ولكن خفيف على حسب التقرير الطبي وذكر قائمة لاعبيه الذين يلعبون هذه المباراة الان على ارض ملعب وهو انفيلد الان مساءً في اليوم الثلاثاء ـ ـ الموافق يوم الثاني من شهر رمضان الحالي لعام 1440هـ ـ ـ والموافق ميلاديا يوم السابع من شهر مايو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ وهي مباراة الإياب ضمن الدور الربع نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

حاليا أهداف مباراة ليفربول ضد برشلونة بأرض ملعب آنفيلد وموقعة الثأر (1 ـ صفر) إلى الآن:

ومن الجدير بالاعتبار أنه كانت نتيجة مباراة الذهاب بين برشلونة وبين ليفربول في دوري ابطال أوروبا وكانت مقامة على ارض ملعب الكامب نو كانت نتيجة لفوز لاعبي برشلونة بالثلاثة أهداف بدون مقابل في مقابل صفر.

اليوم قد حل فريق برشلونة ضيفًا على نادي وفريق الريدز ـ ليفربول وهي مقامة الان على أرض ملعب وهو معقل دار الريدز ملعب آنفيلد ولينتقم الريدز من البارسا بسبب نتيجة مباراة الذهاب التي أحزنت جماهير ليفربول بثلاثة أهداف في مقابل صفر في ما بين هذين الفريقين العملاقين في لعبة ورياضة كرة القدم تلك الساحرة المستديرة. في هذا الدور وهو النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. من أجل هذه النتيجة لمباراة الذهاب سوف يحاول لاعبي الريدز اليوم حاليا على أرض ملعب هو معقل دارهم وفي وسط جماهيره لأن يثأر لنفسه ويحقق الفوز بنتيجة تكون أكبر من نتيجة مباراة الذهاب التي كانت لصالح البارسا (3 ـ 0 ) والان الجميع في انتظار النتيجة لمباراة العودة.

لقد دخل ليفربول إلى مباراة البارسا اليوم بهذا التشكيل الأساسي الذي به لاعبين وهم:

اللاعب أليسون ـ اللاعب أرنولد ـ اللاعب ماتيب ـ اللاعب فان ديك ـ اللاعب روبيرتسون ـ اللاعب فابينيو ـ اللاعب ميلنر ـ اللاعب هندرسون ـ اللاعب ماني ـ اللاعب شاكيري ـ اللاعب أوريجي.

تشكيل برشلونة لدخول هذه المباراة هو اللاعبين وهم:

اللاعب مارك تير شتيجن ـ اللاعب سيرجي روبيرتو ـ اللاعب بيكيه ـ اللاعب لينجليت ـ اللاعب جوردي ألبا ـ اللاعب سيرجيو بوسكيتس ـ اللاعب راكيتيتش ـ اللاعب فيدال ـ اللاعب كوتنيو ـ اللاعب سواريز ـ اللاعب ميسي.

ينتظر جماهير ومحبي الكرة الانجليزية وجماهير الريدز لهذه النتيجة لمباراة الاياب حتى يرد اعتباره من نتيجة الهزيمة في مباراة الذهاب التي كانت في الاسبوع السابق

اخيرا انتهت مباراة الانتقام بفوز ساحق للريدز بنتيجة هي 4 ـ صفر لصالح ليفربول حيث انتقم لنفسه وتم تعويض الخسارة.

 

 

اترك رد