الرئيسية » اخبار الرياضة » مباريات نهائي دوري أبطال أوروبا 2019م ومواعيد لقاءات ليفربول القادمة
دوري ابطال اوروبا
uefa champions league

مباريات نهائي دوري أبطال أوروبا 2019م ومواعيد لقاءات ليفربول القادمة

ننشر مواعيد مباريات الريدز ـ ليفربول التالية في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019م وبطولة الدوري الإنجليزي ـ البريمليج، التي يبحث الناس من عشاق ومحبي اللاعب النجم المصري محمد صلاح وهو لاعب ليفربول الإنجليزي وهو أيضا هداف مسابقة الدوري الإنجليزي إلى الآن لأنهم يريدون التعرف على مواعيد مباريات نادي ليفربول التالية لعام 2019م وكل مباريات محمد صلاح القادمة التي سيلعبها مع فريق ليفربول.

تأتي مباريات ليفربول القادمة وهي محل بحث كثير من كل جماهير ومحبي محمد صلاح، ولأن ليفربول حاليا يقدم موسماً رائعاً لأنه يواصل لاعبيه ـ الريدز تحقيق الفوز ـ الانتصارات المتتالية حيث أنه قد فاز ليفربول خلال أخر مباراة له على فريق فولهام وهي المباراة التي كانت قد انتهت بهذه النتيجة وهي هدفين لصالح الريدز وأيضا هدف واحد لصالح فريق فولهام ولكن لم يسجل أيا منهما اللاعب النجم المصري محمد صلاح.

مباريات ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019م القادمة ومع من سيلعبها:

تبدأ وينطلق تاريخ وموعد مباراة نهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا خلال نسخة حالية لعام 2019م وهي التى سوف يكون الفريق طرفها الأول هو فريق ليفربول على يوم الموافق الأول الـ 1 من شهر يونيو المقبل على أرض ملعب هو واندا ميترو بوليتانو وهو ملعب فريق أتليتكو مدريد وهو الإسباني.

كان قد تأهل فريق ليفربول الإنجليزي، ليصل إلى مباراة نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية 2019م، من بعد أن حقق الـ ريمونتادا وهي كانت تاريخية في مباراته أمام الفريق ضيفه وهو فريق برشلونة الإسباني بما جاء من فوزه اليوم بنتيجة الـ 4 ـ صفر، من خلال تلك المباراة وهي التى كانت قد جمعت في ما بين الفريقين من مساء اليوم الثلاثاء ـ ـ الموافق يوم السابع من شهر مايو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ على أرض ملعب هو “أنفيلد” في إنجلترا، فى مباراة إياب هذا الدور وهو نصف النهائي من مسابقة بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولقد كان فريق برشلونة ـ البارسا فهو قد فاز في مباراة ذهاب على أرض ملعبه في عقر داره وهو ملعب “كامب نو” بهذه النتيجة وهي الـ 3 ـ صفر ، من خلال مباراة الذهاب وهي التى كانت قد جمعت في ما بين الفريقين كانت في يوم الثلاثاء الماضي وهي اقيمت على ارض ملعب وهو “كامب نو”، لكي يتأهل إلى مباراة نهائي مسابقة دوري الأبطال الاوروبي عن جدارة بهذا المجموع لهاتين المباراتين وهما الـ 4 ـ 3 .

ينتظر فريق ليفربول الفريق وهو الفائز من ضمن مباراة فريقي وهما فريق أياكس ضد فريق توتنهام وهي التى سوف تقام في اليوم الأربعاء مساء فى مباراة إياب لهذا الدور وهو قبل النهائى من دوري ابطال الاوروبي ولقد حقق فريق أياكس لهذه الأفضلية الجيدة بنتيجة هي فوزه في مباراة ذهاب بنتيجة هي هدف نظيف بلا مقابل وهو كان سجله اللاعب دوني فان دي بيك.

عشاق كرة القدم الإنجليزية من كل مكان ينتظرون موعد لقاء فريق ليفربول مع فريق توتنهام وهي التي سوف تقام على يوم الأحد وتذاع المباراة على قنوات بي إن سبورت.

وكان قد تأهل ليفربول إلى الدور وهو ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019م من بعدما تمكن واستطاع ليفربول ـ الريدز من أن يحقق الفوز والنصر في أخر لقاء ومباراة له بنتيجة هي ثلاثية ساحقة في مرمى شباك فريق بايرن ميونخ الالماني وهو الذي سجل هدف فقط في هذا اللقاء.

اترك رد