الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة تأهل الوحدة الإماراتي إلى دور الـ16 من الدوري الأسيوي
الاتحاد والوحدة الإماراتي
دوري ابطال اسيا ومباراة الوحدة ضد الاتحاد

نتيجة مباراة تأهل الوحدة الإماراتي إلى دور الـ16 من الدوري الأسيوي

فريق الوحدة الإماراتي الذي كان قد تأهل للوصول إلى دور رقم الـ16 وهذا بالنسبة له يعتبر للمرة الأولى من نسخة عام 2007م، من بعد فوزه على الفريق ضيفه وهو فريق لوكوموتيف طشقند وهو الأوزبكستاني بنتيجة هي الـ 3 ـ 1، التي اقيمت في مدينة أبو ظبي في دولة الامارات المتحدة، في ضمن الجولة وهي الخامسة التي هي من قبل الأخيرة من قبل منافسات تلك المجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا نسخة حالية وهي لعام 2019م.

كان قد سجل اللاعب النجم وهو إيغور غيليتش من خلال هذه المباراة عند الدقيقة رقم الـ (60 وهو هدف جاء من خلال خطأ في داخل مرمى الفريق) من عمر اللقاء الفعلي ولقد سجل اللاعب البرازيلي ليوناردو دا سيلفا هدف كان في الدقيقة رقم الـ (77 من خلال ضربة ـ ركلة جزاء) من عمر اللقاء الفعليوسجل ايضا اللاعب النجم خليل ابرهيم في الدقيقة وهي الـ (90+1) الدقيقة الاضافية من الوقت الاضافي لأهداف فريق الوحدة الاماراتي، ومن ثم اللاعب تيمورخوجا عبدوخوليكوف عند الدقيقة رقم الـ (47) سجل هدف لصالح فريق لوكوموتيف.

ولقد حافظ فريق الوحدة الاماراتي على مركز صدارته بما له من رصيد بلغ الـ 12 نقطة، في مقابل أنه بقي رصيد فريق لوكوموتيف وهو له الـ4 نقاط فقط.

ولقد جاء النصر والفوز وهو رقم اربعة اي الرابع على التوالي لصالح فريق الوحدة الاماراتي في وقته، من بعدما ضمن له ما اراد من الثأر من فريق لوكوموتيف، وهو الذي كان قد فاز عليه في خلال المباريات الثلاث السابقة وهي التي أقيمت في ما بينهما في خلال مسابقة والبطولة وهي على نتائج كبيرة، في حين كان قد سحقه بنتيجة هي الـ 5 ـ صفر والـ 4 ـ 1 في خلال النسخة الماضية، والـ 2 ـ صفر في ضمن ذهاب تلك النسخة الحالية 2018م ـ 2019م.

وقد لدخل فريق الوحدة الاماراتي الى هذه المباراة وهو كان يعتبر بحاجة إلى فقط نقطة ليضمن امر تأهله ليبلغ إلى الدور رقم الـ16 من دوري اسيا، وهو الذي عرفه وهذا لآخر مرة منذ عام 2007م، ولقد فشل من بعدها في القيام بتكرار هذا في ضمن الـ 6 نسخ التي كانت متوالية.

لكن فريق لوكوموتيف هو الفريق الذي افتتح التسجيل من بعد كرة عرضية من اللاعب ارسلان ميارات امانوف التي قابلها اللاعب عبدو خوليكوف بضربة كرة رأسه في مرمى شباك الحارس لفريق الوحدة وهو محمد الشامسي عند الدقيقة رقم الـ (47) من عمر اللقاء.

وكان من بعدها قد أدرك فريق الوحدة لنتيجة التعادل من خلال توقيع اللاعب غيليتش، وهو الذي سجل كرة خطأ في داخل مرمى شباك فريقه عند الدقيقة رقم الـ (60) من عمر اللقاء الفعلي، ومن ثم بعدها قد أضاف اللاعب دا سيلفا الهدف الثاني لصالح أصحاب الارض من خلال ضربة وركلة جزاء عند الدقيقة رقم الـ (77) من عمر اللقاء الفعلي، لكي يعزز اللاعب المهاجم البرازيلي لمركز صدارته لجدول ترتيب قائمة هدافي البطولة بما له من رصيد بلغ الـ 8 أهداف.

وأيضا كان قد سجل فريق الوحدة الهدف الثالث له الذي جاء من بعد تسديدة كرة من خلال توقيع اللاعب البديل وهو طحنون الزعابي التي كان قد صدها الحارس للمرمى انزور اسماعيلوف، ولكن قد وصلت الى اللاعب خليل ابرهيم الذي استطاع ان يكملها لتدخل في مرمى الشباك للفريق النظير عند الدقيقة رقم الـ (90+1).

اترك رد