الرئيسية » اخبار الرياضة » حصاد لأخبار القلعة الحمراء الأهلي على مدار اليوم الخميس 9/5/2019
الأهلي
الاهلي ضد سموحة اليوم

حصاد لأخبار القلعة الحمراء الأهلي على مدار اليوم الخميس 9/5/2019

أخبار الأهلى اليوم الخميس التي شهدها النادي الأأحمر والهامة على مدار اليوم حيث أنه يستعد حاليا لمواجهة فريق سموحة في يوم الغد السبت ـ ـ الموافق يوم الحادي عشر من شهر مايو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ فى ضمن بطولة الدوري المصري العام.

مواصلة فريق الأهلي استعداده لملاقاة فريق سموحة بالدوري العام:

يواصل لاعبي فريق النادي الاهلي مرانه وتدريباته في مساء اليوم ، الخميس، للاستعداد لملاقاة فريق سموحة السكندري الذي سيقام في مساء يوم غد ، السبت، وهو يلعب أمام سموحة في ضمن الجولة رقم الـ32 من مسابقة وبطولة الدوري الممتاز .

يسعى الأهلي للفوز بمباراة سموجة لكي يستمر في رحلة منافسته على لقب مسابقة الدوري حيث أنه أصبح اللقب بين أيدي المارد الأحمر من غير النظر في نتائج المنافسين.

أزمة الأهلي بسبب رحيل ومغادرة أزارو:

توجد حاليا أزمة واضحة بالفترة الماضية واجهت نادي الأهلي بسبب مغادرة لاعبه المغربى وليد آزارو وهو لاعب مهاجم الفريق لأنه طالب بعض مسؤولي في داخل النادى على صعيد أعضاء مجلس الإدارة أو على صعيد قطاع الكرة ومعه الجهاز الفنى بمغادرة ورحيل اللاعب وليد آزارو بنهاية الموسم الحالي بسبب غيابه عن الأداء المعهود له بالفترة الماضية.

رفض اللاعب حسين الشحات المغادرة وإغراءتها وأراد البقاء بالأهلي:

على الرغم أن عدد من أندية خليجية رغبت بالحصول على خدمات اللاعب حسين الشحات بالانتقالات الصيفية القادمة، وقدمت اغراءات وعروض مغرية وهي مالية كبيرة، اللاعب طلب من كل الوسطاء ألا يتحدثوا معه بهذا الشأن في الوقت الراهن.

أعلن الأهلى عن جاهزية حارسه على لطفى للمشاركة في مباريات الفريق القادمة:

الجهاز الفنى للأهلى يؤكد على جاهزية الحارس على لطفى، من بعد تعافيه من اصابته بنزلة البرد وهي التى كان تعرض لها فى الفترة الأخيرة ومن ثم أبعدته عن التدريبات والمران الجماعىفي يوم أمس الأول، لذلك انتظم على لطفى في تدريبات الفريق، فى ضمن إطار استعدادات الأهلي لمواجهة فريق سموحة في مساء يوم غد السبت في ضمن منافسات تلك الجولة رقم الـ32 فى مسابقة الدورى العام.

مشاهدة الجهاز الفني للأهلى لملخص مباريات سموحة للاستعداد لملاقاته في يوم غد السبت:

اليوم قد شاهد اعضاء الجهاز الفنى في النادي لأهلى هذا الملخص الخاص بتلك المباريات التي لعبها فريق سموحة السكندري وهذا جاء من قبل تلك المباراة التي هي من المقرر لها إقامتها في مساء يوم الغد السبت ـ ـ الموافق يوم الحادي عشر من شهر مايو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ فى ضمن إطار فعاليات لمنافسات تلك الجولة رقم الـ32 من مسابقة وبطولة الدورى المصري الممتاز العام.

هذا حيث يواصل اعضاء الجهاز الفنى في النادي الأأهلي لكرة القدم في مشاهدة هذا الملخص لكل مباريات ولقاءات فريق سموحة السكندري وهذا كان من أجل الوقوف على كل أو بعض تلك الجوانب وهي الفنية وأيضا الجوانب الخططية لهذا الفريق حتى يتم له دراسة كل ما جعبة هذا الفريق السكندري ـ فريق سموحة ـ ولذلك نجد أنه يسعى لاعبي فريق الأهلى جاهدا لكي يتم له مواصلة سلسلة فوزه وانتصاراته فى ضمن مسابقة ـ بطولة الدورى المصري الممتاز العام، من بعد الانفراد التام له بقمة وتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز تلك المسابقة المحلية في نهاية وعقب فوزه الأخير وهو الذى حققه لاعبي الفريق على فريق النجوم، وهو الذى مكنه من رفع رصيده ليصل إلى الـ67 نقطة ليقع بهم فى مركز صدارة جدول البطولة.

اترك رد