الرئيسية » اخبار الرياضة » أفضل هدف بالموسم الحالي للاعب تشيلسي هازارد في مرمى شباك ليفربول
تشيلسي
جوائز فريق تشيلسي وأهمها هدف هازارد

أفضل هدف بالموسم الحالي للاعب تشيلسي هازارد في مرمى شباك ليفربول

تعد جوائز فريق تشيلسي الرسمية التي قد أعلن عنها اليوم السبت ـ ـ الموافق يوم الحادي عشر من شهر مايو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ أعلن مؤخرا عن قيمة جوائزه الموسمية في خلال الحفل السنوي وهو المعتاد اقامته في مثل هذا الوقت من كل عام، وهي جوائز تم استلامها عن هذا الموسم الحالي لعامي 2018م ـ 2019م.

وعليه نجد أن فريق تشيلسي هو يحتل ذلك المركز الثالث من الدوري الانجليزي الممتاز الحالي ـ أو في البريميرليج كما يسمى، بحيث أنه كان قد حسم تأهله إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، وأيضا هو تأهل إلى مباراة نهائي مسابقة الدوري الأوروبي وهو كان يلعب ضد فريق آرسنال.

تشيلسي وجوائزه عن هذا الموسم وأفضل هدف للاعبه هازارد في مرمى الريدز:

جوائز الفريق الانجليزي ولاعبيه وهو فريق تشيلسي وأهمها وأبرزها جائزة عن أفضل هدف وهو الذي سجله لاعبه هازارد في مرمى شباك فريق الريدز ـ أصحاب محمد صلاح كما يلي:

1 ـ كان قد فاز اللاعب إيدين هازارد لاعب فريق تشيلسي بجائزة عن الهدف الأفضل في خلال هذا الموسم 2018م ـ 2019م، وهذ اخذها عن هدفه الذي سجله في مرمى شباك فريق ليفربول في ضمن الدور الأول من الدوري الانجليزي الممتاز العام ـ أو البريميرليج.

2 ـ أيضا كان قد فاز لاعبه كالوم هودسون أودوي بتلك الجائزة وهي عن أفضل لاعب هو شاب، من حيث أنه قدم في خلال هذا الموسم أداءً وموسماً مميزاً وهو لا يزال صاحب عمر الـ 18 عاماً فقط عن الشباب.

3 ـ بالنسبة إلى لاعبه هازارد فقد واصل النجم هازارد في عملية حصد عدد من الجوائز في خلال هذا الموسم الحالي، من حيث أنه قد نال بالفعل جائزة اللاعب وهو الأفضل بعدة من الاصوات ـ أي تصويت من قبل زملائه في الفريق ـ فريق تشيلسي.

4 ـ وأخيراً وليس اخرا لفريق تشيلسي وجوائزه حيث كان قد أكمل البلجيكي وهو “هاتريك” عدد كبير من الجوائز، وهو كان متوجاً بتلك الجائزة عن أفضل لاعب ـ اللاعب الأفضل وهي الجائزة المهداة من قبل الشركة الراعية وهي شركة يوكوهاما.

من جهة أخرى بالحديث عن تشيلسي فقد فاز لاعبه البلجيكي إيدين هازارد، وهو نجم تشيلسي الإنجليزي، بما هو عبارة عن جائزة هدف الموسم الراهن في النادي اللندني. من حيث أنه قد جاء الهدف المختار للاعب هازارد عند الدقيقة وهي السادسة والثمانين من فوز فريقه تشيلسي على فريق ليفربول بتلك النتيجة وهي الـ 2 ـ 1، اللقاء الذي كان مقام على ارض ملعب أنفيلد، في ضمن الدور الثالث من بطولة وكأس رابطة المحترفين وهي الإنجليزية.

ولقد قاد هذا الهدف للاعب البلجيكي فريقه اللندني إلى الوصول لهذا الدور الرابع، من قبل أن يكمل فريقه المسيرة في خلال المباراة النهائية، وهي التي خسرها وهو كان أمام فريق مانشستر سيتي بواسطة ضربات ـ ركلات الترجيح.

هذا حيث قد سجل هازارد هذا الهدف من بعد مراوغة كانت جميلة للعديد من لاعبي الريدز من قبل أن يتمكن من الدخول إلى منطقة الجزاء ومن ثم يقوم بتسديد كرة قوية بواسطة يمينه هي قد سكنت بقوة من على يمين اللاعب الحارس اليلجيكي هو الاخر وهو سيمون مينيوليه.

لذلك عقد نادي تشيلسي في داخل المدينة العاصمة البريطانية وهي لندن حفلا بالوقت الراهن لأجل الكشف عن عدة الجوائز له في خلال هذا الموسم الحالي في الفريق وهو موسم عامي 2018م ـ 2019م.

اترك رد