الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة ماتش الأهلي وسموحة اليوم مباراة من مباريات الجولة الثانية والثلاين بالدوري
ماتش الأهلي
الأهلي وأخباره اليوم

نتيجة ماتش الأهلي وسموحة اليوم مباراة من مباريات الجولة الثانية والثلاين بالدوري

اليوم ماتش الأهلي ضد سموحة حيث تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم المصرية وخاصة الحمراء تتجه كل الأنظار ناحية وصوب أرض ملعب بتروسبورت في القاهرة وهذا يكون من أجل أن تتابع الجماهير من أحداث ماتش الأهلي وسموحة اليوم في خلال الدوري المصري الممتاز في كرة القدم، وهذا يكن في ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري.

دخل الأهلي إلى هذه المباراة وهو تحت قيادة مديره الفني كابتن مارتن لاسارتي وهو لديه أمل في الفوز على فريق سموحة وقد كان له ما أمل فيه؛ وهذا بسبب أن يتم له الاستمرار في مركز الصدارة ليبتعد بها عن كل المنافسين في مسابقة الدوري المصري، ولقد تمكن الأهلي من أن يصل إلى قمة ترتيب جدول الدوري من بعد أن جمع نقاط قبل هذه المباراة وهي الـ 67 نقطة، ولكن بعد فوزه على فريق سموحة بهدف في مقابل لاشيء وصل رصيده إلى الـ 70 نقطة من بعد أن خاض الأهلي عدد مباريات قبل ماتش اليوم هو عدد الـ29 مباراة إلى الآن بالدوري ووصل اليوم إلى الـ 30 مباراة.

ماتش الأهلي اليوم الذي فاز فيه على فريق سموحة لينفرد بصدارة الجدول:

ولكن فريق سموحة دخل إلى هذه المباراة وهو تحت قيادة مديره الفني المصري كابتن حسام حسن ومن ثم فهو دخل إلى هذه المواجهة من أجل أن يهرب من صراع وهو البقاء بالدوري الممتاز في خلال الموسم المقبل، هذا الفريق السكندري حاليا يحتل المركز الثاني عشر من جدول الترتيب بما له من رصيد هو الـ 35 نقطة من بعد أن خاض عدد مباريات هو الـ 31 مباراة.

انطلقت مباراة الأهلي وسموحة اليوم السبت في مساء بالدوري المصري الممتاز، على تمام الساعة العاشرة في المساء على حسب توقيت القاهرة، وعلى تمام الساعة الحادية عشر في المساء على حسب توقيت مدينة مكة المكرمة.

وكانت هذه المباراة اليوم مذاعة على الهوا مباشرة بث حي ومباشر على قناة فضائية ورياضية وهي أون سبورت، وأيضا قناة نايل سبورت، عبر تعليق المذيع والمعلق محمد عفيفي.

جاءت أحداث هذه المباراة بين الأهلي وبين سموحة بالدوري المصري الممتاز العام، ولقد دخل الأهلي إلى مباراة اليوم من أجل أن يفوز ويبتعد بمركز صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وكانت قد انتهت أحداث الشوط الأول من اللقاء اليوم السبت بنتيجة هي التعادل السلبي بلا أهداف بين الفريقين، وهي كانت قد شهدت أحداث الشوط الأول عدة محاولات من لاعبي الأهلي ليقوموا بتسجيل هدف التقدم والأول لفريقهم ولكن باءت كل محاولاتهم بالفشل ولم تنجح محاولات كل لاعبي مهاجمي الأهلي.

ـ كانت بدأت أحداث مباراة الاهلي وسموحة إلى أن وصلا إلى الشوط الثاني والنتيجة هي لا تزال التعادل السلبي بلا أهداف على أرض الملعب. حيث قد انتهى الشوط الأول من لقاء الاهلي وسموحة بهذه النتيجة وهي صفر ـ صفر مع هجمات قليلة جدا من قبل الفريقين.

انطلق وبدأ الشوط الثاني في وسط عدد من محاولات جاءت من اللاعبين لكي يتم تسجيل هدف التقدم.

إلى أن وصلا إلى الدقائق الأخيرة من مباراة ـ ماتش الاهلي والنتيجة لا تزال ليس بها أية الأهداف في أي شباك للفريقين.

ولكن عند دق الـ 90 + 8 من الوقت بدل الضائع استطاع جيرالدو تسجيل هدف التقدم والفوز في الوقت القاتل وبسببه يواصل الأحمر عادته في انهاء المباراة بهدف في مقابل لا شيء مثل لقاء الدور الأول بينهما كان بفوز الأحمر بهدف في مقابل لاشيء سجله علي معلول.

اترك رد