الرئيسية » اخبار الرياضة » نادي النصر واقترابه من حصد اللقب بالدوري السعودي
نادى النصر
نادى النصر يقتنص ثلاثة نقاط غاليه بالأمس على حساب الاتفاق قبل التوقف وتركي يبدي رضاه على لاعبيه

نادي النصر واقترابه من حصد اللقب بالدوري السعودي

أخبار نادي النصر اليوم الأحد ـ ـ الموافق يوم الثاني عشر من شهر مايو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ حيث يطمح هذا النادي السعودي العريق وهو نادي النصر وهو تحت قيادة الكابتن مدربه البرتغالي وهو كابتن روي فيتوريا، في أن يفوز فريقه نادي النصر  وأن يحصد هذا اللقب وهو رقم ثمانية له في مسابقة وبطولة الدوري السعودي للمحترفين لنسخة عامي 2018م ـ 2019م الجاري؛ وهذا عن طريق الحفاظ على مستوى تقدمه على فريق نادي الحزم بنتيجة هي ثنائية بلا رد في ضمن الجولة رقم الـ29.

ولقد كانت أحداث الشوط الأول انتهت بهدفي لتقدم فريق نادي النصر بهاتين الثنائية من اللاعب النجم المغربي وهو عبد الرزاق حمد الله عند الدقيقتين وهما الدق رقم الـ5 في اول المباراة من عمر اللقاء الفعلي وعند الدق رقم الـ 26 من عمر اللقاء الفعلي.

نادي النصر اقترب بشدة من الفوز باللقب بسبب فوزه على نادي الحزم:

وأنه في حال تواصلت واستمرت نتيجة نادي النصر مع الحزم بفوز وتقدم فريق النصر بثنائية مع حدوث نتيجة تعادل فريقي الهلال ضد فريق الاتفاق أو نتيجة هزيمة وخسارة الهلال بأية فارق من تلك الأهداف، فسوف يتوج نادي النصر باللقب وهو يكون حينها بطلًا لـمسابقة وبطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في خلال الموسم الحالي موسم عامي 2018م ـ 2019م.

من الجدير بالذكر أن نادي النصر الان هو يحتل المركز الأول من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لأندية الدوري بما له من رصيد بلغ الـ 64 نقطة وعلى فارق هو نقطة واحدة عن فريق نادي الهلال وهو صاحب الوصافة ـ المركز الثاني.

هذا حيث قد تُوج نادي النصر وهذا من قبل ذلك بعدد السبعة ألقاب في ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين للنسخ السابقة، ولقد كان في آخرها خلال موسم عامي وهما 2014م ـ 2015م.

وأيضا اعتبر أن اللاعب المغربي وهو عبد الرزاق حمد الله كان قد نجح في تسجيل عدد الـ 31 هدفًا في خلال بطولة الدوري السعودي للمحترفين في خلال هذا الموسم الجاري لكي يقترب بمنتهى القوة من أن يفوز هو بلقب هدافي الدوري السعودي عن هذا الموسم الجاري.

هناك رغبة عارمة لدى نادي النصر في أن يتم له التتويج في بطولة الدوري هذه النسخة؛ لكي يتم له تعويض مدى إقصائه من بطولة ومسابقة كأس الملك التي كانت على يد فريق نادي الاتحاد من الدور وهو نصف النهائي.

كانت قد شهدت نهاية فعاليات لمنافسات الجولة وهي التاسعة والعشرين من بطولة ومسابقة الدوري السعودي للمحترفين، إقامة عدد مباريات هي الـ 8 مباريات في خلال اليوم السبت.

ولقد فاز نادي النصر على الفريق نظيره وهو الحزم بعدد ثلاثة أهداف بلا رد، وفاز ايضا فريق الهلال على حساب فريق الاتفاق بهدف بلا رد، وفاز ايضا فيرق الأهلي على حساب فريق الفيصلي بعدد ثلاثة أهداف في مقابل هدف.

وفاز كذلك فريق أحُد على حساب فريق الباطن بهذه النتيجة وهي هدف بلا رد، وفاز فريق الوحدة على فريق القادسية بنتيجة هي ثلاثية بلا رد وفاز فريق الاتحاد على فريق الفتح بعدد ستة أهداف في مقابل هدفين، وكان قد تعادل فريق الشباب مع فريق التعاون سلبيًا بلا اهداف، وايضا تعادل فريق الرائد مع فريق الفيحاء.

بسبب تلك النتائج يتصدر نادي النصر جدول ترتيب الدوري السعودي بما له من رصيد بلغ الـ 67 نقطة، ولقد جاء فريق الهلال في الوصافة ـ المركز الثاني بما له من رصيد الـ 64 نقطة.

اترك رد