الرئيسية » اخبار الرياضة » أرسنال اليوم يفوز على بيرنلي بـ (3 ـ 1) مع مشاركة اللاعب المصري محمد النني كرة عالمية إنجليزية بنكهة مصرية
أرسنال
ارسنال في نهائي اليوروباليج مع تشيلسي

أرسنال اليوم يفوز على بيرنلي بـ (3 ـ 1) مع مشاركة اللاعب المصري محمد النني كرة عالمية إنجليزية بنكهة مصرية

جاءت اليوم في مباراة أرسنال ضد بيرنلي بفوز أرسنال بنكهة مصرية حيث قيل أنها كرة مصرية بنكهة عالمية دولية حيث كان اللاعب محمد النني المصري هو قائد فريق أرسنال الانجليزي؛ فهي زاوية عبارة عن “كرة مصرية ولها عيون عالمية”؛

بالنسبة الى مباراة ارسنال اليوم الاحد ـ ـ الموافق يوم الثاني عشر من شهر مايو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ كان قد سجل اللاعب المهاجم الغابوني وهو بيير إيمريك أوباميانغ عدد هدفين ومن ثم يقود بهما فريقه ـ فريق أرسنال إلى النصر والفوز الكبير بنتيجة هي الـ 3 ـ 1 على الفريق مضيفه وهو فريق بيرنلي في مساء اليوم الأحد لقاء في ضمن المرحلة والجولة رقم الـ 38 وهي الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ـ البريمليج.

بالرغم من فوز أرسنال اليوم على بيرنلي فهو لن يشارك في الدوري الأوروبي بالموسم القادم:

هذا الفوز لفريق ارسنال الانجليزي هو لم يساعد نادي أرسنال في المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في خلال الموسم المقبل من حيث انه قد رفع الفريق ـ ارسنال ما له من رصيده ليصل إلى الـ 70 نقطة ومع ذلك هو ظل واقعا في المركز الخامس.

لكن هناك أمام ارسنال يوجد فرصة اخيرة من اجل التأهل إلى مسابقة دوري الأبطال الاوروبي هذا إذا فاز في مباراة نهائي دوري ابطال أوروبا ـ أو اليوروباليج على فريق تشيلسي في يوم الموافق الـ 29 من شهر مايو الراهن.

وكان قد انتهت أحداث الشوط الأول من هذه المباراة في البداية بنتيجة التعادل السلبي بلا أهداف ولكن ما لبث أن سجل لاعبه أوباميانغ عدد هدفين عند الدقيقتين وهما الدق الـ 52 والدق الـ63 من عمر اللقاء الفعلي ومن ثم بعده قد أضاف اللاعب زميله وهو إيدي نيكيتا هذا الهدف الثالث لصالح ارسنال عند الدقيقة وهي الخامسة من الوقت الاضافي ـ بدل الضائع لهذه المباراة في حين أنه قد سجل اللاعب آشلي بارنس للفريق المنافس وهو فريق بيرنلي هدف وحيد وكان في الدقيقة رقم الـ 65 من عمر اللقاء الفعلي.

وكان قد رفع بهذين الهدفين اللاعب أوباميانغ رصيده من الأهداف ليصل إلى الهدف رقم الـ 22 نقطة لكي يقتسم مركز صدارة أسماء لقائمة هدافي البطولة في خلال هذا الموسم مع لاعبنا المصري محمد صلاح واللاعب ساديو ماني وهما لاعبي ومهاجمي فريق ليفربول.

هذا حيث أقيمت هذه المباراة على أرض ملعب “تيرف مور”، وهي التي فاز أرسنال فيها على فريق بيرنلي بتلك الثلاثة أهداف في مقابل هدف.

نتيجة فوز أرسنال في مباراة اليوم الأحد مساء هي رفعت ما له من رصيده ليصل الى النقطة رقم الـ70 وهو يقع بهم في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري، في حين أنه قد توقف وتجمد رصيد فريق بيرنلي في النقطة رقم الـ40 ليقع بهم في المركز رقم الـ15 من جدول ترتيب الدوري.

أما عن أخر أخبار أرسنال هو كما ذكرت بعض الصحف البريطانية عن أن أرسنال سوف يقوم بالاستغناء عن بعض خدمات لاعبين لديه وهم بعدد الـ 5 لاعبين من ضمن صفوفه وهذا يكن مع نهاية الموسم الراهن وسوف يكون أبرزهم وأهمهم اللاعب الدولي المصري وهو محمد النني. هذا حيث أنه سوف يقترب هذا اللاعب المصري محمد النني من أن يتم له الانتقال ليلعب في ضمن صفوف فريق بوردو الفرنسي وهذا يكون في عقب مغادرته صفوف فريق أرسنال الانجليزي، وسوف يكون هذا في خلال الميركاتو الصيفي القادم ـ فترة الانتقالات الصيفية.

اترك رد