الرئيسية » اخبار الرياضة » رياضة مصرية مع حصاد إخباري للفرق المحلية على مدار اليوم الاثنين 13/5/2019
أخبار الرياضة
حصاد الرياضة المصرية اليوم

رياضة مصرية مع حصاد إخباري للفرق المحلية على مدار اليوم الاثنين 13/5/2019

رياضة مصرية وما شهده اليوم الاثنين الموافق 13/5/2019، من حصاد اخباري وأبرزها قرار لجنة الحكام في اتحاد الكرة، استبعاد كابتن الحكم المساعد هشام الدسوقى من أن يدير مباريات الدورى المصري المقبلة، بسبب هذا الخطأ له فى لقاء الزمالك والداخلية.

رياضة مصرية وتجهيز جروس لبدائل عمر صلاح لحراسة المرمى بالكونفدرالية:

استقر الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس، على تدريب عدد لاعب أو لاعبين على ان يشغلا ماكن و مركز حراسة المرمى، للاستعداد لملاقاة فريق نهضة بركان المغربى، على يوم الأحد القادم ـ ـ الموافق يوم التاسع عشر من شهر مايو الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ بلقاء ذهاب نهائى مسابقة الكونفدرالية وهي الأفريقية، في المغرب، من بعدما بات الحارس عمر صلاح، وهو الحارس الثالث في الفريق الأبيض، هو الحارس الوحيد الموجود للقاءجهة نهضة البركان القادمة.

مغادرة شيلونجو بإجازة قصيرة في بلاده ناميبيا:

موافقة الجهاز الفنى في نادي الإسماعيلى ـ الدراويش على مغادرة لاعبه المهاجم الناميبى وهو ” بنسون شيلونجو ” في اجازة هي لمدة الـ 4 أيام بناءًا على طلبه الذي قدمه بسبب وجود ظروف أسرية خاصة به.

غرامة مالية من الكاف على النجم الساحلى لشغب جماهيره مع الزمالك

قرر الـ “كاف” ـ اتحاد كرة القدم الأفريقي تحديدا لجنة الانضباط ـ توقيع قيمة غرامة هي مالية على فريق النجم الساحلى بسبب ما حدث من شغب من قبل جماهيره فى ضمن لقاءه ضد فريق الزمالك فيما قبل مباراة نهائى مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

رفض اتحاد الكرة المصري ـ الجبلاية معاقبة “الصباحى” وقرر أن يستبعد الحكم المساعد بسبب تسلل الداخلية

قرار جاء من قبل لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري ـ وهو الجبلاية، ليستبعد الكابتن الحكم المساعد من كل إدارة جميع مباريات الدورى المصري الممتاز المقبلة في كل المباريات القادمة بالدوري، وهذا بسبب خطأه وهو الذي قام به في خلال لقاء فريق الزمالك ضد فريق الداخلية التي اقيمت في يوم أمس الأحد ـ ـ الموافق يوم الثاني عشر من شهر مايو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ بحيث قد قررت لجنة الحكام في اتحاد الكرة، استبعاد الحكم المساعد وهو هشام الدسوقى من إدارة أية مباريات في مسابقة الدورى الممتاز في اثناء المباريات المقبلة.

دراسة من الأهلى لملخص مباريات إنبى:

بدأ الجهاز الفني في الأهلى اليوم بمشاهدة ملخص لكل مباريات فريق إنبى من قبل لقاء بينه وبين انبي على يوم الخميس القادم في خلال الدورى المصري الممتازمن ثم ، وعقد اجتماع في مساء اليوم الاثنين ـ ـ الموافق يوم الثالث عشر من شهر مايو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ ليبدأ في التجهيز والتحضير للدخول الى مباراة فريق إنبى. يبدأ الجهاز الفنى في النادي الأهلى بمشاهدة ملخص لكل مباريات فريق إنبى من قبل المباراة من أجل الوقوف على عدد وبعض من الجوانب الفنية والجوانب الخططية.

أخطر الكاف ـ اتحاد الكرة الأفريقي الزمالك بقائمة أسماء المراقبين بمباراتى نهائى الكونفدرالية

أعلن الكاف ـ اتحاد كرة القدم الأفريقي ـ عن قائمة باسماء المراقبين في مباراتى نهائى مسابقة الكونفدرالية في ما بين فريق الزمالك وبين فريق نهضة بركان المغربي، ومن ثم قد أخطر ادارة نادي الزمالك بهم

يسوق اللاعب فوافى لنفسه في مسابقة كأس أمم أفريقيا من أجل أن يرحل عن فريق مصر المقاصة

محاولات من المدغشقرى باولن فوافى، لاعب صانع ألعاب بفريق مصر المقاصة، ليتم له تسويق نفسه من خلال مشاركة منتخب بلاده بالأمم الأفريقية في مصر ما بين 21 يونيو لـ 19 يوليو القادم

اترك رد