الرئيسية » اخبار الرياضة » نهائية كوبا أمريكا 2019م وقائمة منتخب البرازيا وما بها من مفاجآت تعرف عليها
البرازيل ضد بيرو
موعد مباراة البرازيل وبيرو في نهائي كوبا امريكا 2019

نهائية كوبا أمريكا 2019م وقائمة منتخب البرازيا وما بها من مفاجآت تعرف عليها

اليوم قد كشف الكابتن المدير الفني في منتخب البرازيل، وهو كابتن تيتي، في خلال ساعات اليوم الجمعة ـ ـ الموافق يوم السابع عشر من شهر مايو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ اعلن عن اسماء قائمة السيليساو، ليتم بها خوض مباريات لنهائيات مسابقة وبطولة وهي كوبا أمريكا 2019م، وهي التي سوف تقام اعتبارا من يوم الموافق ـ ـ يوم الرابع عشر من شهر يونيو القادم لعام 2019م الجاري ـ ـ وتستمر وتمتد الى يوم السابع الـ 7 من شهر يوليو القادم، في دولة البرازيل.

قائمة منتخب البرازيل على حسب تيتي في نهائيات كوبا أمريكا 2019م الحالية:

ولقد خلت اسماء قائمة لهذا المنتخب وهو ـ البرازيل ـ السامبا من هذا الثنائي لاعبين في فريق ريال مدريد ـ الفريق الملكي الاسباني وهما لاعبي ـ لاعب الظهير الأيسر وهو مارسيلو، ولاعب الجناح الشاب وهو فينيسيوس جونيور.

وسوف يقود اللاعب النجم نيمار هذا المنتخب وهو السيليساو، من بعد شفاؤه وتعافيه على شكل كامل وعام من تلك الإصابة التي كانت عنيفة والقوية تلك التي كان قد تعرض لها وهو مع رفقة ناديه وهو نادي فنسي وهو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في خلال شهر فبراير وهو الماضي لهذا العام 2019م.

لذلك نأتي بهذه القائمة لمنتخب البرازيل والتي هي تأتي المؤلفة من عدد الثلاثة والعشرين الـ 23 لاعبا لـمباريات نهائي مسابقة كوبا أمريكا 2019م كما يلي:

ـ ـ سوف يتواجد في مكان حراسة المرمى: الحارس اللاعب أليسون (وهو موجود حاليا في فريق الريدز ـ ليفربول الإنجليزي)، اللاعب الحارس وهو إيدرسون (وهو يلعب حاليا في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي)، اللاعب كاسيو (وهو حاليا موجود في فريق كورنثيانز).

ـ ـ يتواجد لاعبين في داخل خط الدفاع للمنتخب البرازيلي هم: اللاعب داني ألفيش، اللاعب تياغو سيلفا واللاعب ماركينيوس (في باريس سان جرمان)، اللاعب فاغنر (في كورينثيانز)، اللاعب أليكس ساندرو (في يوفنتوس الإيطالي)، اللاعب فيليبي لويس (في أتلتيكو مدريد الإسباني)، اللاعب ميراندا (في إنتر ميلان الإيطالي)، اللاعب إيدر ميليتو (في بورتو البرتغالي).

ـ ـ يتواجد في خط الوسط: اللاعب كاسيميرو (في ريال مدريد)، اللاعب فرناندينيو (في مانشستر سيتي الإنجليزي)، اللاعب أرثور واللاعب فيليبي كوتينيو (في برشلونة الإسباني)، اللاعب آلان في (نابولي الإيطالي).

ـ ـ تواجد في خط الهجوم: اللاعب لوكاس باكيتا (في ميلان الإيطالي)، اللاعب نيمار (في باريس سان جرمان) اللاعب إيفرتون (في غريميو)، اللاعب دافيد نيريش (في أياكس أمستردام الهولندي)، اللاعب ريتشارليسون (في إيفرتون الإنجليزي)، اللاعب روبرتو فيرمينو (في ليفربول الإنجليزي)، اللاعب غابرييل جيزوس (في مانشستر سيتي الإنجليزي).

وعلى نفس السياق مسابقة كوبا امريكا 2019م حيث قد قال المدير الفني في المنتخب الأرجنتيني وهو كابتن ليونيل سكالوني منذ يوم الأربعاء على إن هدف منتخبه هو أن يتم لهم أداء يوصف بأنه “عظيم” في مسابقة كوبا أمريكا 2019م.

يأتي ذلك في نفس الوقت الذي كانت قد نقلت فيه الصحافة وهي المحلية، تلك القائمة المبدئية لهذا المنتخب الأرجنتيني، وهي التي تضم عدد لاعبين وهم الـ 32 لاعبا.
ولقد أضاف سكالوني أنه لا يتكلم عن تلك النتيجة النهائية، بل أنه هو  الشعور بأننا كلنا نتقدم وحيث أننا سوف نترك شيئًا هاما، هذا بالفعل هو هدفنا، ويجب أن نجعل بالنسبة لنا هو المستقبل الواعد بصورة كبيرة.

من الجدير بالذكر أن كوبا أمريكا 2019م سوف تلعب في ضمن الفترة بين يوم 14 يونيو ليوم 7 يوليو.

وستلعب الأرجنتين ب المجموعة وهي الثانية مع كلا من كولومبيا وباراجواي وقطر.

اترك رد