الرئيسية » اخبار التقنية » شركة تذكرتي تعلن وتوضح خطوات حجز تذاكر مباريات كأس الأمم عبر الإنترنت
موقع تذكرتي لحجز اية تذاكر

شركة تذكرتي تعلن وتوضح خطوات حجز تذاكر مباريات كأس الأمم عبر الإنترنت

شركة تذكرتي تعلن عن بداية تشغيل نظام “تذكرتى” عبر الإنترنت لبطاقة المشجع، ولحجز تذاكر كل المباريات في بطولة كأس الأمم الإفريقية توتال 2019م، وهذا يكون من خلال الاتصال بالإنترنت، ومن ثم يأتى النظام تذكرتي وهو مستخدمًا أحدث تلك التقنيات وايضا تطبيقات الحجز الإلكترونى العالمية.

‎خطوات الحجز لتذاكر المباريات عبر شركة تذكرتي على الانترنت:

ومن أجل القيام بحجز تذكرة الكترونيا من تلك التذاكر وهي المتاحة عن طريق ما نظمته اللجنة المنظمة لهذه البطولة فأنه يلزم تسجيل البيانات الخاصة بالمشجع وحصوله على بطاقة أية مشجع Fan ID وهي التى تتيح له القيام بحجز التذاكر، وأيضا أن بطاقة المشجع سوف تكون هي على مثابة جواز المرور من كل بوابات الاستادات وهي المختلفة في خلال مباريات البطولة على خلاف تذكرة المباراة أو تذاكر المباريات وهي التى تم حجزها.
وعلى ذلك تأتي سهولة هذا النظام بخطوات في دقائق معدودة ويكون
أولها أن تدخل الى موقع “تذكرتي” ورابط الموقع هو
ويتم اختيار التسجيل من أجل الحصول على بطاقة المشجع لكي يدخل المستخدم ما له من رقم تليفونه المحمول لكي تصله رسالة نصية وهي على التليفون بحيث هذه الرسالة تحتوى على كود تشغيل التسجيل، وحين يتم إدخاله فى ايقونة الخانة الظاهرة بالشاشة، يبدأ النظام تذكرتي فى طلب البيانات الشخصية لهذا المشجع على حسب بطاقة بها الرقم القومى مع ايضا إرفاق الملف وبه صورة شخصية وارفاق ملف به صورة لبطاقة الرقم القومى.
ومن ثم يبدأ النظام بالفعل فى التشغيل لأجل التحقق من تلك البيانات المسجلة، وهذا هو الأمر الذى بالفعل بدأت الأنظمة العالمية المختصة بأدارة البطولات العالمية التي هي مثل كأس العالم في كرة القدم فى استعمالها لكي يضمن أمان المشجعين فى داخل الملاعب ومن ثم ينتظر المستخدم إلى وقت وصول رسالة هي نصية جديدة أو رسالة من إيميل يتضمن هذا الرقم الخاص من بطاقة المشجع المسماة “Fan ID” وان كلمة المرور في النظام وبهذا يتم التسجيل بمنتهى النجاح.
من ‎بعدما يدخل المشجع إلى النظام باستعمال بطاقة المشجع وعن طريق كلمة المرور، ومن ثم يمكنه الدخول ليتم اختيار المباريات وهي التى يرغب الحجز لمشاهدتها وعليه يختار الدرجة وهي التى يرغب الجلوس فيها ويختار مكان جلوسه لأجل التشجيع، ومن ثم يتيح النظام الدفع باستعمال عدد من وسائل تظهر للمشجع، وأيضا يتم الدفع على النت إلكترونيا ويستطيع المشجع طباعة بطاقة المشجع وايضا طباعة التذكرة وهي التى قام بالحجز لها عبر منافذ الطرح كما يلي؛
منافذ طرح تذاكر الدرجة الأولي للمباريات:
بالنسبة إلى فروع أورنج فهي كما يلي “فرع مصر الجديدة – فرع مدينه نصر – فرع التجمع – فرع الرحاب – فرع الدقي – فرع وسط المدينة – فرع الزمالك – فرع المهندسين – فرع المنيل – فرع العباسية – فرع شبرا – فرع ٦ أكتوبر – فرع الهرم – فرع المعادي – فرع المقطم – فرع الاسكندرية – فرع الاسماعليه – فرع السويس.

‎منافذ طرح تذاكر تلك الدرجة الثانية و الثالثة: 
في كل مراكز الشباب وهي كما يلي؛ “تباع في مركز شباب الجزيرة – تباع في مركز شباب الأوليمبي في المعادي – تباع في نادي منتخب السويس – تباع في مركز شباب الشيخ زايد في الإسماعلية – تباع في الحي السادس في اكتوبر – تباع في نادي أصحاب الجياد في سموحة – تباع في نادي الشمس.

ولقد خصص موقع تذكرتى رقم ساخن لكي يتم عليه الاستفسارات ومنه يكون الحصول على أية من المعلومات وهذا الرقم الساخن هو 15355. في ما يتعلق بموقع تذكرتي.

اترك رد