الرئيسية » اخبار الرياضة » أخبار نادي ميلان الإيطالي اليوم وفوزه على فريق فروسينوني
ميلان
ميلان يفوز اليوم على فيرسينوني

أخبار نادي ميلان الإيطالي اليوم وفوزه على فريق فروسينوني

أخبار اليوم لنادي ميلان حيث أنه يخطط نادي ميلان الإيطالي ليتم الإستغناء عن بعض من لاعبيه في خلال ميركاتو الصيف القادم، وهذا تحت هدف أن يعيد بناء الفريق ـ الروسونيرى فى خلال الموسم الجديد.

وطبقا للموقع الفرنسى،قيل  إن اعضاء مسئولى نادي ميلان هم حددوا قائمة باسماء عدد من اللاعبين المغادرين والراحلين عن الفريق وصفوف الفريق في خلال هذا الصيف القادم، وفقا على ما ورد من تقييم من قبل كابتن جينارو جاتوزو وهو الكابتن المدير الفنى لفريق الومباردى.

ولقد ضمت قائمة اسماء اللاعبين المغادرين و الراحلين لاعبين هم كلا من اللاعب إجنازيو أباتي، اللاعب كريستيان أباتي، اللاعب ماوري، اللاعب مونتيليفو، من حيث أنه قد حدد نادي ميلان كل هؤلاء اللاعبين من اجل المغادرة و الرحيل عن صفوف الفريق في خلال الفترة القادم.

لاعبين راحلين عن ميلان في الصيف الحالي لتحسين اداء الفريق:

ولقد ضمت قائمة هؤلاء اللاعبين الراحلين عن فريق ميلان أيضاً هناك الثنائى وهما اللاعب شانهانوجلو واللاعب سوسو لكن هذا يكون متوقف على العرض المادي ـ المالي وهو المقدم من أجل صفقة التعاقد مع هؤلاء اللاعبين في خلال الميركاتو المقبل.

من الجدير بالذكر أن نادي ميلان يتبقى الى الان له عدد مباراتين في مسابقة الدورى الإيطالى وهما يكونا أمام كلاً من فريق فروسينوني وهو لعبها اليوم مساء وفاز فيها بعدد هدفين في مقابل لا شيء ومع فريق سبال، في ضمن محاولة من أجل أن يحجز مقعد له يكون مؤهل إلى مسابقة وبطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى نفس السياق كان قد انتزع فريق أتلانتا نقطة واحدة ثمينة من الفريق مضيفه وهو فريق يوفنتوس وهو بطل الدوري الإيطالي في لعبة كرة القدم، على إثر تعادله معه بنتيجة هي الـ (1 ـ 1)، في خلال اللقاء وهو الذي جمعهما في مساء اليوم الأحد بالأمس، في ضمن الجولة رقم الـ 37 وهي الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ولقد تقدم فريق أتلانتا بهدف كان سجله لاعبه وهو السلوفاكي، يوسيب إيليشيش، عند الدقيقة رقم الـ 33 من عمر الشوط الأول لهذا اللقاء.

وكان من بعدها قد رد اللاعب المهاجم الكرواتي البديل، وهو ماريو ماندجوكيتش، بنتيجة هي هدف جعله التعادل لصالح فريق السيدة العجوز، مع حلول الدقيقة رقم الـ 80 من زمن المباراة الاصلي وهي التي جمعتهما هذه المباراة على ارض ملعب “أليانز ستاديوم”، في مدينة تورينو.

وعليه قد رفع فريق أتلانتا ما له من رصيده، من بعد هذا التعادل، ليصل إلى الـ 66 نقطة، وهو تقدم ليصل إلى المركز الثالث، وهو مركز المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

واصبح لدى أتلانتا حاليا فرصة ذهبية ليتم له الاحتفاظ بهذه المرتبة الثالثة، هذا لأنه سوف يلعب على أرضه وهو يكون أمام فريق سوسولو، في ضمن الجولة رقم الـ 38 وهي الجولة الأخيرة من الدوري الايطالي ـ الكالتشو.

في حين أنه قد رفع فريق يوفنتوس، وهو الذي ضمن ايضا الاحتفاظ بهذا اللقب وكان ذلك منذ عدد من جولات سابقة، وكان رصيده وصل إلى الـ 90 نقطة، لكنه هكذا خيب كل آمال فريق ميلان، وهو الذي تراجع ليقع إلى هذا المركز الخامس من جديد في جدول ترتيب الدوري الايطالي، من بعد هذا التعادل الذي تم.

هذا وقد عزز ميلان كل حظوظه بأن عاد إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا وهذا يكن لأول مرة منذ موسم عامي 2013م ـ2014م، وهذا كان بفوزه رقم ثلاثة على التوالي، وهو الذي جاء على حساب الفريق ضيفه وهو فروزينوني الفريق الهابط.

اترك رد