الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة الإماراتي والقنوات الناقلة وقرارات فنية للاتحاد الآسيوي بشأنها
الاتحاد والوحدة الإماراتي
دوري ابطال اسيا ومباراة الوحدة ضد الاتحاد

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة الإماراتي والقنوات الناقلة وقرارات فنية للاتحاد الآسيوي بشأنها

بدأ اليوم صباحا في عقد من قبل الإتحاد الأسيوي في كرة القدم في الاجتماع الفني وهو الخاص عن مواجهة بين فريقين هما فريق الإتحاد السعودي وبين فريق الوحدة الإماراتي في مسابقة دوري أبطال أسيا.

موعد مواجهة الاتحاد ضد الوحدة الإماراتي هو أنه سوف يواجه فريق الاتحاد السعودي لفريق الوحدة الاماراتي في مساء اليوم الثلاثاء ـ ـ الموافق يوم الواحد والعشرين من شهر مايو الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جده وهو ملعب الجوهرة المشعة في ضمن الجولة رقم الـ 6 وهي الأخيرة في ضمن ملرحلة ودور المجموعات من دوري ابطال اسيا.

اليوم يلعب الاتحاد ضد الوحدة في دوري أبطال أسيا دور المجموعات:

هذا حيث أنه من المقرر أن يلعب فريق اتحاد جده وهو مرتديا الزي التقليدي وهو باللون الأصفر في اللون الأسود على أنه سوف يلعب فريق الوحدة وهو مرتديا القميص الإبيض.

يمثل نادي الإتحاد السعودي إداريا بالفريق هو سلطان ينبعاوي ومعه فيصل عقيلي وايضا مسؤول العلاقات العامة في الفريق وهو خالد باريان.

اليوم يستضيف نادي الاتحاد للفريق منافسه وهو الوحدة الإماراتي في مساء اليوم الثلاثاء الموافق الـ 21 من شهر مايو وهذا في ضمن إطار منافسات لمباريات تلك الجولة الأخيرة من مرحلة ودور المجموعات في ضمن بطولة دوري أبطال آسيا.

وعليه سيلتقي نادي فريق الاتحاد السعودي مع فريق الوحدة الإماراتي على ارض ملعب الملك عبد الله الدولي في جدة من مساء اليوم الثلاثاء على تمام الساعة الـ9:00 على حسب توقيت مدينة القاهرة المحلي وتمام الساعة الـ10:00 على حسب توقيت مكة المكرمة المحلي وعلى تمام الساعة الـ11:00 على حسب توقيت دولة الإمارات.

ومن ثم يحاول ويسعى نادي الاتحاد السعودي إلى الثأر من هزيمته التي كانت في مباراة الذهاب من قبل فريق الوحدة الاماراتي بهذه النتيجة وهي أربعة أهداف في مقابل هدف في حين أنه يسعى ويحاول العنابي أن يدرك الفوز وأن يخطف مركز صدارة المجموعة من قبضة يد العميد.

جدول ترتيب مجموعة نادي الاتحاد وهذا من قبل مباريات الجولة السادسة:

1ـ يأتي فريق نادي الاتحاد وهو له رصيد هو الـ 12 نقطة

2ـ يأتي فريق الوحدة الإماراتي بما له من رصيد بلغ الـ 10 نقاط

3ـ يأتي فريق لوكوموتيف طشقند بما له من رصيد بلغ الـ 4 نقاط

4ـ يأتي فريق الريان وهو له بما له من رصيد بلغ الـ 3 نقاط

وسوف تكون مباراة بين نادي اتحاد جدة مع فريق الوحدة الإماراتي في ضمن مرحلة و دور المجموعات من مسابقة بطولة دوري أبطال آسيا الحالية وهي سوف تذاع على وتبث مباشرة وحي على قناة فضائية ورياضية وهي قناة بي إن سبورت 1 HD وهي بتعليق المعلق الرياضي حسن العيدروس.

يستعد نادي الاتحاد لخوض مباراة قوية ضد الوحدة الإماراتي مساء يوم غدٍ الثلاثاء في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا.

يحتل فريق العميد لهذا المركز الثاني في ضمن مجموعته بما له من رصيد هو الـ 10 نقاط وهذا يأتي من خلف فريق الوحدة الاماراتي وهو الذي يتواجد في داخل مركز الصدارة لمجموعته بما له من رصيد هو بلغ الـ 12 نقطة.

يبحث فريق الاتحاد عن مركز الصدارة لمجموعته أمام فريق الوحدة الإماراتي

يدخل اليوم نادي الاتحاد السعودي إلى مواجهة قوية مع فريق الوحدة الإماراتي في المساء وهي تأتي في ضمن إطار منافسات المباريات ضمن الجولة السادسة وهي الأخيرة لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

اترك رد