الرئيسية » اخبار الرياضة » محمد صلاح الأكثر تصويبا بالدوري الإنجليزي (137) وابتسامته من مقلب توثيق نومه (حبيبي نائما) على أرض الطائرة من قبل أصحابه في ليفربول
محمد صلاح
صلاح نائما بالطائرة

محمد صلاح الأكثر تصويبا بالدوري الإنجليزي (137) وابتسامته من مقلب توثيق نومه (حبيبي نائما) على أرض الطائرة من قبل أصحابه في ليفربول

اليوم كانت قد كشفت إحصائيات عالمية عن أمر تصدر اللاعب الدولي المصري محمد صلاح وهو لاعب ليفربول الانجليزي لقائمة اللاعبين وهم الأكثر تصويبًا للكرة فى داخل الدوري وهو الأشهر بالعالم ـ الدوري الانجليزي العام ـ البريمليج.

ولقد كشفت وأزاحت الستار شركة أوبتا وهي الشركة المتخصصة فى صدور تلك الاحصائيات عن من هم أكثر لاعبين قد سددوا كرات صحيحة وهي على المرمى للشباك في خلال هذا الموسم ولقد جاء في أولهم ومقدمتهم لاعبنا المحبوب الفرعون محمد صلاح لاعب ونجم ليفربول.

هذا ويعتبر اللاعب محمد صلاح هو أكثر من لاعب قام بتلك التصويبات المقصودة بحيث أصبح لديه رصيد هو بلغ الـ 137 تسديدة ولقد جاء في المرتبة الثانية اللاعب فولهام ألكساندر ميتروفيتش لأنه لديه رصيد بلغ الـ 131 تسديدة كرة صحيحة ومن ثم جاء في المركز الثالث اللاعب النجم في فريق مانشستر سيتي برصيد لعدد تسديدات هي وصلت لـ 118 تسديدة.
وكذلك احتل محمد صلاح الفرعون المصري ـ مقدمة من هم أكثر اللاعبين في القيام بالتسديد في ما بين الثلاثة خشبات لأنه له فيها رصيد بلغ الـ 64 تسديدة كرة وجاء في المركز الثاني اللاعب نجم فريق مانشسنر يونايتد وهو بول بوجباً بما له من رصيد بلغ الـ 501 تسديدة ولقد جاء اللاعب ألكساندر ميتروفيتش يقع في المركز الثالث وهو له فيه رصيد هو الـ48 تسديدة.

حبيبي نائما محمد صلاح وهو نائم في الطائرة وهزار أصحابه في ليفربول معه:

من المدهش أن زملاء النجم المصرى محمد صلاح وهو لاعب ونجم نادى ليفربول الإنجليزي ولاعب المنتخب الوطنى، قاموا بالهزار معه ومن ثم قد وثقوا لحظة نوم اللاعب الفرعون المصرى على الأرض بالطائرة في أثناء رحلة ذهاب الفريق وصولا إلى المعسكر التدريبى وهو الذى سوف يقام فى دولة إسبانيا ويستمر لأسبوع.
ولقد تداولت كثير من الصفحات في الانتر نت وهي التابعة للنادى ليفربول الإنجليزي، لهذا المقطع من الفيديو وهو الذى يظهر فيه الفرعون المصرى محمد صلاح وهو نائم على الأرض بداخل الطائرة وراء وخلف المقاعد، وأن زملائه قاموا بتوثيق اللحظة وهي التى سرعان ما لفتت منه الانتباه ليرى الكاميرا، من قبل أن يبتسم لهذا الموقف.

وعلى نفس السياق فأنه يستعد لاعبي فريق ليفربول لمواجهة فريق توتنهام على بداية شهر يونيو المقبل بمباراة نهائي دورى أبطال أوروبا على ارض ملعب هو “واندا ميتروبوليتانو”، في العاصمة الإسبانية وهي “مدريد”.

من الجدير بالذكر أنه قد فاز فريق ليفربول فوزًا تاريخيًا على فريق برشلونة بنتيجة هي رباعية كانت نظيفة فى داخل المباراة التى جمعتهما وهي كانت على ارض ملعب “آنفيلد”، فى مباراة “إياب” الدور نصف نهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا، وأيضا قد حقق ليفربول تلك الريمونتادا من بعد الهزيمة فى مباراة الذهاب بالثلاثية التي كانت النظيفة كذلك فى ارض ملعب “كامب نو”، لكي يتأهل فريق واصحاب محمد صلاح إلى مباراة نهائى مسابقة دورى أبطال أوروبا ليلاقي فريق توتنهام، في حين أنه قد حجز فريق توتنهام مقعده في مباراة نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا بفوزه على حساب فريق أياكس أمستردام وهو الهولندي.

أما اليوم لا حديث بالصحافة الإسبانية إلا عن عودة اللاعب محمد صلاح، إلى دائرة اهتمامات ادارة نادي ريال مدريد الإسبانى ـ الفريق الملكي، من بعد تتويجه بهذه الجائزة وهي “الحذاء الذهبى” تلك التى تمنح للاعب الذي هو هداف بطولة الدورى الإنجليزى العام الممتاز ـ “البريميرليج” وهي منحت له لثاني موسم له على التوالى.

اترك رد