الرئيسية » اخبار التقنية » منصة watch it حصريا تحصل على الحقوق الرقمية لمشاهدة الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري
الدوري المصري اليوم

منصة watch it حصريا تحصل على الحقوق الرقمية لمشاهدة الدوري المصري

منصة لعرض مباريات الدوري المصري الجديدة وهي watch it التي كشف عنها الحساب الرسمي لقناة فضائية هي “أون سبورت” عن إذاعة جميع مباريات الدوري المصري العام الممتاز من خلال تلك المنصة الجديدة وهي واتش إت Watch iT.  حيث قد أصدرت القناة الفضائية وهي اون سبورت بيانًا وهو كان رسميًا فقد جاء نص هذا البيان كما يلي:

أعلنت منصة Watch iT الرقمية حصولها على الحقوق الرقمية الحصرية للدوري المصري لمدة أربع سنوات ويتيح ذلك لمستخدم المنصة الاستمتاع بكافة الأهداف والمباريات والملخصات.

هذا البيان يعني أنه أعلنت تلك المنصة الجديدة وهي منصة Watch it عن أنها حصلت فعليا وحصريا على تلك الحقوق الرقمية الحصرية لمشاهدة كل مباريات الدوري المصري الممتاز وهذا يستمر على مدة الاربع سنوات القادمة من الان وهذا هو ما سوف يتيح لاية مستخدم من قبل هذه المنصة بالفعل الاستمتاع بكل تلك الاهداف ورؤيتها وجميع المباريات والملخصات والتحليلات.

ما ستقدمه منصة Watch it عن مباريات وأهداف الدوري المصري لمدة أربع سنوات:

ما سوف تقدمه هذه المنصة وهي Watch it من برامج هي رياضية وسوف تكون بالفعل متخصصة على هذه المنصة الرقمية وهذا من أجل الاستمتاع بكل الحقوق الحصرية.

وتشير إدارة هذه المنصة وهي Watch it إلى أن أمر الحصول على كامل حقوق الدوري المصري وهي الرقمية الحصرية، هذه هي بداية عن إثراء المحتوى وهو الرياضي الرقمي على هذه المنصة وأيضًا هو يمثل حماية لكامل حقوق استخدامه وسوف يتوالى إضافة العديد من هذا المحتوى الرقمي على مختلف المجالات.

أيضا سوف تقدم المنصة ـ Watch it ـ عديد من برامج هي رياضية متخصصة وتعرض على هذه المنصة الرقمية وجاء هذا لإضافة مزيد من متعة الاستمتاع بكل هذه الحقوق الحصرية لها.

وتقدم خدمة منصة Watch it للعديد من المحتوى الإعلامى وهو الرقمى ليس فقط الحصري لمباريات الدوري المصري ولكن أيضا تقدم محتوى اخر من مسلسلات بحيث سارت هذه الخدمة من واتش إت بشكل بالفعل منتظم وهو له جودة عالية وبلا توقف أو حتى بلا إزعاج من اية من الإعلانات وهي التى تفصل دائما المشاهد عن المشاهدة و المتابعة وتخرجه من مزاج المشاهدة للمباريات أو غيرها، وهي التى توفر الكثير من خدماتها بالمجان لكل المشاركين وهذا يمتد إلى نهاية شهر مايو الراهن وهو الذي أوشك على الانتهاء، ولقد جاء هذا من بعد إعادة لإطلاق هذه المنصة الجديدة وهي تسمى Watch it.

تعتبر منصة “Watch it” وهي التي كانت قد أعلنت عنها وهي التي عملت في أثناء الساعات الأولى منذ البداية وهي التجريبية لهذه المنصة الجديدة وهو الذي تم من قبل بدء شهر رمضان الكريم الحالي 1440هـ، فقد تم استقبال عدد هو آلاف الطلبات من أجل التسجيل ولقد تزامن هذا مع العديد من محاولات هي من قبل وجانب بعض هؤلاء القراصنة ليتم بها فتح ثغرات فى داخل أمن معلومات هذه المنصة ـ Watch it، ووفقا على هذا فقد قررت إدارة المنصة ـ Watch it حجب تلك المنصة بصورة هي مؤقتة لعدد من الأيام لحين ان يتم رفع مستوى التأمين وهو المعلوماتى من هؤلاء القراصنة.

وهكذا يمكن بالفعل بناء على ما تقدم من معلومات امكانية التسجيل فى موقع و منصة وهي ـ “Watch it” ـ الخاصة بالمحتوى الإعلامي وهو الرقمى التي اخذت عرض مباريات الدوري المصري حصريا لمدة اربع سنوات قادمة، وكان التسجيل هو عبر رابط الموقع الإلكترونى وهو كما يلي WWW.watchit.com

اترك رد