الرئيسية » اخبار الرياضة » أخبار الأهلي اليوم؛ انتظار لقرارات الجبلاية حول مواعيد الدوري / لاعبين ينضمو لصفوف الأحمر بالصيف الحالي
الأهلي
اخبار الاهلي اليوم

أخبار الأهلي اليوم؛ انتظار لقرارات الجبلاية حول مواعيد الدوري / لاعبين ينضمو لصفوف الأحمر بالصيف الحالي

أخبار الأهلي اليوم حيث قد ناقش أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى فى جلسة اجتماعه في اليوم السبت وهم تحت رئاسة كابتن محمود الخطيب كثير من الأخبار والموضوعات، ولقد جاء أبرزها وفي مقدمتها خبر عن الموقف من تلك المواعيد الخاصة بمواجهات ومباريات الدوري الممتاز وهي المتبقية بالمسابقة، ضمن ضوء قرارات الاجتماع السابق تلك التي اتخذها المجلس باجتماعه وهو الطارئ منذ يوم الجمعة الماضي الموافق يوم الـ 25/5/2019، ولقد تم إخطار الجبلاية ـ اتحاد الكرة بشكل رسمي باليوم التالي.

ومن ثم قد قام مجلس الأهلى بعمل دراسة مستوفية لهذا الموقف من جميع جوانبه وارتأى أن يتم الانتظار إلى حين أن يأتي الرد من قبل الاتحاد وهذا من قبل أن يتم اتخاذ القرارات وهي التى تحفظ كامل حقوق النادي.وهي قرارت تأتي كما يلي 

أهم أخبار الأهلي اليوم وقرارت أعضاء مجلس إدارة الأحمر كما يلي:

ـ تم اعتماد تشكيل خاص بلجنة التخطيط ضمن قطاع كرة القدم وهي تحت رئاسة د. طه إسماعيل، وبعضوية الكابتن زكريا ناصف ومعه خالد بيبو يأتي هذا بناءًا على هذا القرار لكابتن محمود الخطيب.

ـ يتم تفويض السيد إبراهيم الكفراوى وهو عضو مجلس الإدارة ليتم تمثيل النادى بالجمعية العمومية في اتحاد السباحة وهي المحدد لها أن تقام في يوم الـ 15 من شهر يونيو الحالي. وأيضا طارق قنديل وهو عضو المجلس يكون ممثلًا للنادى بالجمعية العمومية عن اتحاد الأسكواش.

ـ يتم تشكيل لجنة تكون ثلاثية بحيث أنها تضم كلا من إبراهيم الكفراوى ومعه محمد الدماطى وكذلك مهند مجدى على أنهم أعضاء مجلس الإدارة ليقوموا بوضع تصور جديد لتنمية وتطوير قطاع النشاط الرياضي.

ـ تمت الموافقة على تشكيل لجنة هي خاصة بالاكتشاف لتلك المواهب فى ضمن الألعاب الجماعية من النشاط الرياضى ويتم تفويض رؤوف عبد القادر ليكون مدير النشاط وهذا يتم مع أختيار أعضاء اللجنة.

أخبار الأهلي واللاعبين المنضمين إليه خلال هذا الصيف الراهن:

الميركاتو الصيفي الراهن قد دخل فيه أكثر من لاعب إلى حسابات النادى الاهلى لينضموا للبس القميص الأحمر، حيث فتحت إدارة النادى لخطوط الاتصالات مع بعضا من هؤلاء اللاعبين.

بحيث تفاوض الأهلى مع بعض من اللاعبين الذين هم من الأجانب ومن المحليين أيضا، على نفس الوقت اقترب عدد من اللاعبين إلى ارتداء القميص الأحمر وقد ابتعد بعض آخر عن النادي الأهلي.

وهؤلاء اللاعبين هم مثلا اللاعب التوجولى كودجو لاعب مهاجم في نهضة بركان واللاعب توماس أوليموانجو لاعب مهاجم في شبيبة الساورة الجزائرى واللاعب الكونغولى وهو تيفى بيفوما، وهو لاعب فريق ألميريا الإسبانى وهو اللاعب المعار له من فريق وهو إسبانيول.

أما اللاعبين المحليين هم اللاعب على فوزى لاعب ظهير أيمن في فريق إنبى، واللاعب محمود البدرى لاعب مدافع في الإنتاج الحربى، واللاعب إسلام جابر وهو لاعب المقاصة، واللاعب محمد هلال وهو لاعب بفريق دجلة.

لاعب إقترب من الرحيل عن الأهلي لينضم لسموحة تعرف عليه:

اللاعب اسلام محارب، لاعب الأهلي، هو الان على أعتاب أن ينضم إلى نادي سموحة، بالصيف القادم.

ليست هذه هي أول مرة يرحل فيها اسلام محارب عن صفوف الأهلي حيث غادر الاهلي بفترة الشباب لكي ينضم إلى فريق الجونة من بعده فريق سموحة، ومن بعدها رجع وعاد مرة اخرى إلى التألق مع الفريق الأول في الأهلي.

هذا حيث رحب بالانضمام لسموحة لأنه يسعى سموحة حاليا إلى تجديد دماء الفريق ويحاول ابرام صفقات عنيفة وقوية في نهاية تجديد التعاقد مع كابتن حسام حسن المدير الفني.

اترك رد