الرئيسية » اخبار العالم » نبذة عن الممثل Keanu Reeves لدخوله لعالم الألعاب وتجسيده للدمية القاتلة باللعبة
Keanu Reeves
الفنان العالمي الكندي كينيو ريفيز

نبذة عن الممثل Keanu Reeves لدخوله لعالم الألعاب وتجسيده للدمية القاتلة باللعبة

نبذة عن الفنان Keanu Reeves حيث قد كشفت مؤخرا شركة Microsoft Window، عن أنها سوف تضم هذا الفنان الممثل العالمي وهو كينيو ريفز Keanu Reeves وهو صاحب شخصية شهيرة وهي “جون ويك”، ستضيفه في النسخة الجديدة من هذه اللعبة وهي الـ Cyberpunk 2077 تلك التي من المقرر ان يتم عرضها في شهر إبريل القادم من العام المقبل 2020م.

ومن ثم قد طرحت شركة هي مايكروسوفت، عن نبذة من التريلر الرسمي لهذه اللعبة ومن ثم ظهر هو في نهايته وهو الممثل Keanu Reeves لأنه هو الذي يعرض له من خلال هذه المدة لفيلم “جون ويك” في الجزء الثالث.

ظهور الفنان Keanu Reeves في لعبة مايكروسوفت الأخيرة يجسد الدمية القاتلة:

هذا حيث أنه من المقرر أن يلعب الفنان Keanu Reeves دورًا اساسيا ورئيسيًّا في هذه النسخة الجديدة من تلك اللعبة على حسب موقع هو comicbook.

في السياق ذاته، قد انضم الممثل Keanu Reeves لطاقم عمل الفيلم وهو الأنيميشن وايضا الرسوم المتحركة الشهيرة وهي الـ Toy Story 4، وهو من المقرر طرحه على يوم الموافق الـ 19 من يونيو الحالي 2019م.

ومن ثم يجسد الممثل Keanu Reeves لأحدث كل الشخصيات وهي المنضمة إلى الجزء الرابع من هذه السلسلة الشهيرة، وهي تمثل دمية قاتلة بحيث هي تعود إلى الخمسينات منذ القرن الماضي ليتم الإجابة على عدد من الأسئلة الوجودية، وأنه سرعان ما تتوالى هذه الأحداث وتلك الاشتباكات مع كل الشخصيات الأخرى.

نبذة عن حياة الممثل العالمي Keanu Reeves كينيو ريفينز:

الممثل Keanu Reeves هو ممثل وفنان كندي ولد في مدينة بيروت بيوم الثاني من شهر سبتمبر لعام 1964؛ ولد من أم جنسيتها بريطانية ومن أب يكون منحدر من جنسية لأصول إنجليزية ـ أمريكية أو برتغالية ـ واسكتلندية و كذلك صينية ـ هاواي واصول عربية. هو قد بدأ رحلته وهي الفنية بالتدرج وبالنجاح التراكمي. وهو معروف في الوطن العربي على شكل كبير بسبب دوره الاساسي والرئيسي في فيلم من ثلاثية لأفلام عن الماتريكس The Matrix Trilogy.

ولد في مدينة بيروت في لبنان من اب أمريكي ـ هايتي وهو يحمل أصول في داخله أوروبية والتي من بينها اصول برتغالية وإسكتلندية وأيضا إنجليزية ـ مع فرنسية ـ اصول هولندية وهو يحمل ايضا أصول صينية.واسمه الاصلي هو سامويل نولين ريفز وتكون امه بريطانية وهي باتريكا كانت راقصة استعراضية وهو لديه أخت شقيقه اسمها كيم, كانت العلاقة في ما بين والديه غير مستقره لذلك هي انتهت بالطلاق ومن ثم قد رحل الاب إلى مدينة هاواي ولم يرى Keanu Reeves ابنه سوى مرة واحدة فقط وهو حينها قد كان عمره وصل لـ 13 عام ,وهو انتقل ـ Keanu Reeves ـ ومعه اخته وامه إلى مدينة الاضواء نيويورك ولقد تزوجت أمه هناك وهي تزوجت من منتج اسمه بول أرون ومن ثم بعدها سافروا جميعا إلى تورنتو واخذ وقتها Keanu Reeves الجنسية الكندية وهي التي لازالت لديه ولكن من بعدها انتهت ايضا بالطلاق وهي تزوجت أي امه لعدد مرتان الأول كان من روبرت ميللر وهو الذي انجبت منه تلك الاخت التي هي غير شقيقه له ـ Keanu Reeves والاخت كارينا بعام 1976م ومن بعدها تزوجت امه من جاك بوند وهو صاحب ومالك صالون متخصص في تصفيف الشعر وتم الطلاق ايضا وتعمل الان امه في ضمن مجال تصميم الأزياء ولكن والده فقد تم سجنه بتهمة الحيازة للمخدرات وتم الافراج عنه في نصف عام 1996م.

اترك رد