الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة تصفيات يورو 2020 بين ألمانيا ضد أستونيا وتاريخ المواجهات ينصف الماكينات الألمانية لتكسح النظير بـ 8 /0
منتخب المانيا
منتخب المانيا

نتيجة تصفيات يورو 2020 بين ألمانيا ضد أستونيا وتاريخ المواجهات ينصف الماكينات الألمانية لتكسح النظير بـ 8 /0

يلتقي اليوم في ضمن تصفيات نهائي دوري ابطال اوروبا ـ يورو 2020م الماكينات الألمانية ـ ألمانيا ضد منتخب أستونيا حيث لو رجعنا في الماضي لتاريخ مواجهات هذين المنتخبين نجد أ،ه يتفوق منتخب ألمانيا على نظيره المنتخب الإستوانى، فى كل تلك المواجهات السابقة لهما تلك التى أقيمت في ما بينهما على مختلف جميع البطولات.

موعد مباراة اليوم بين ألمانيا وبين منتخب أستونيا بالتصفيات الأوروبية يورو 2020م:

وعلى هذا تلتقى ألمانيا ـ أو منتخب الماكينات الألمانية مع منتخب إستونيا كانت على تمام الساعة التاسعة إلا ربع في مساء اليوم الثلاثاء ـ ـ الموافق يوم الحادي عشر من شهر يونيو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ في ضمن التصفيات النهائية وهي المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية ـ أو كما تشتهر بـ يورو 2020م.

وكان من قبل ذلك تقابلا هذين المنتخبين وهما المنتخب الألمانى ضد منتخب إستونيا وجها لوجه لعدد الـ 3 مواجهات سابقة، وفيهم هم الثلاثة قد حققت تلك الماكينات الالمانية الفوز فيها جميعها، قد بدأت في الأول بنتيجة هي خماسية أهداف نظيفة كانت بلا مقابل وهي مواجهة كانت ودية أقيمت منذ عام 1935م، ثم تلاها الفوز لصالح بطلة العالم بنسخة عام 2014م بهذه النتيجة وهي الـ 4 ـ 1 وهذه مواجهة كانت مقامة فى عام 1937م، والثالثة بعدها كانت في حدود مدة عامين كان قد حقق في هذه المواجهة بينهما الفوز لصالح الماكينات الالمانية بنتيجة هي هدفين بلا مقابل.

من الجدير بالذكر أن منتخب ألمانيا ـ الماكينات الألمانية حاليا هو يحتل مركز ثاني ـ وصافة تلك المجموعة التي ينضم اليها وهي مجموعة رقم الثالثة بما له من رصيد بلغ الـ 6 نقاط هو كان قد جمعهما من خلال مباراتين دخلهما وهو يأتي وراء وخلف المنتخب المتصدر لنفس ذات المجموعة الثالثة وهو منتخب أيرلندا الشمالية بما له من رصيد بلغ الى الـ 9 نقاط حصدهم من فوز فى عدد الـ 3 لقاءات هو خاضهم في تصفيات يورو 2020م.

وكان قد كشف كابتن ماركوس سورج وهو المدرب المساعد في منتخب ألمانيا عن أنه سوف يقوم بعمل تغييرات في تشكيل المنتخب الألماني في مواجهة الليلة ضد منتخب إستونيا في اليوم الثلاثاء لثالث مباريات منتخب ألمانيا في ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا ـ يورو 2020م.

ولقد صرح سورج في أحد تصريحاته الاعلامية التي كانت في المؤتمر الصحفي المنعقد في يوم الأمس الإثنين من أنه سوف يقوم بعمل تعديلين في التشكيلة وهي كانت في مواجهة روسيا البيضاء من قبل ولكن هذه التعديلات لن تتضمن تغيير في حراسة المرمى وهي سوف تستمر مع الحارس نفسه وهو مانويل نوير.

وكانت ألمانيا من قبل ذلك حققت فوزاً غاليا بنتيجة هي هدفين بلا رد منذ يوم السبت الماضي على منتخب بيلاروسيا في ضمن ثاني لقاءات لهما هما الاثنين في التصفيات الاوروبية.

وأما عن مباراة الليلة مع إستونيا فقد صرح أنهم يرغبون بشدة في الفوز وأن تتم لهم مواصلة إحداث عملية التطوير التي هي في داخل قائمة المنتخب الألماني.

هذا مع العلم بأن كابتن سورج حاليا هو يقود منتخب ألمانيا في خلال عدد مباراتين وهما كانتا مع منتخب روسيا البيضاء والتي تقام الليلة في غضون لحظات قليلة مع منتخب إستونيا وهذا يكون بسبب أنه قد تعرض المدرب كابتن يواخيم لوف إلى حادث بدني مما ترتب عليه أن الأطباء نصحوه بعدم التواجد في ضمن تدريب لهاتين المباراتين والمباراة السابقة فازت فيها المانيا والحالية تأمل في الفوز وننتظر الان النتيجة معكم الى ان تصدر.

جاءت النتيجة مفاجأة لكل الاوساط اكتسحت المانيا استونيا بـ 8 / 0

 

اترك رد