الرئيسية » وظائف خالية » وزارة الخدمة المدنية تعلن عن قائمة بأسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441هـ عبر جدارة
جدارة
تعلن الخدمة المدنية وظائف مالية وحرس وطني

وزارة الخدمة المدنية تعلن عن قائمة بأسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441هـ عبر جدارة

رابط موقع جدارة لعرض أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1440هـ عن طريق برنامج جدارة وهو السعودي، لذلك نحدد الرابط لموقع جدارة للوظائف، من أجل الاستعلام عن الاسماء المرشحة لتلك الوظائف التعليمية لعام 1440هـ وايضا يتم فيه التسجيل بالعديد من تلك الوظائف المعروضة التي يتم بالفعل طرحها من قبل السعودية ـ وزارة الخدمة المدنية، بالوقت الراهن يوجد التسجيل، وممكن أن تستفيد من كل المميزات المختلفة التي تخص جدارة، ويساعد في التعرف على ما هي الوظائف المتاحة بالوقت الراهن، وفيما يلي رابط برنامج جدارة لعام 1440هـ في السعودية، لمعرفة كل اسماء هؤلاء المرشحات لتلك الوظائف التعليميه للعام القادم 1441هـ

رابط جدارة التابع للخدمة المدنية للتعرف على أسماء المرشحات للوظائف التعليمية لعام 1441هـ:

قامت المملكة العربية السعودية بتوفير كل الوسائل والسبل الفضلى والمتطورة لتقدم خدمات للشعب السعودي، فهي قد استحدثت وزارة الخدمة المدنية في المملكة منذ عام 1433هـ، وبها نظام إلكتروني هو جديد، وهو نظام جدارة الذي هو المتطور ومختص بتقديم طلبات خاصة بالتوظيف بمستوى محافظات المملكة كلها، وهذا يقدم الى كل الخريجين والخريجات في المملكة، من أجل العمل في الوظائف في كل المجالات وكل القطاعات وعلى مختلف المجالات في السعودية، فهي خدمة متطورة تلك التي تقدمها وزارة الخدمة المدنية الى كل المواطنين السعوديين، من باب الحرص لديها على مصالح المواطنين ومن أجل توفير أحسن أداء يكون متطور، وهذا يكون عن طريق رابط موقع وزارة الخدمة المدنية في نظام جدارة.

وزارة الخدمة المدنية ـ نظام جدارة

هذا الرابط بالأعلى يتيح فيه التسجيل لبرنامج جدارة تبع وزارة الخدمة المدنية، لمتابعة تلك الوظائف الجديدة على رابط موقع الخدمة المدنية ببرنامج جدارة في التوظيف.

مميزات جدارة وخدماتها:

1 ـ جدارة هو من أحدث الأنظمة الإلكترونية للتوظيف في المملكة العربية السعودية.

2 ـ يقوم نظام جدارة بالعمل من أجل جميع طالبي العمل لكل المواطنين السعوديين، لأنه يتم به تسجيل كافة بياناتهم الشخصية وتسجيل مؤهلاتهم وتسجيل درجاتهم وهي العلمية المقدمة منهم، ويتم تقديم خبراتهم العملية عن طريقه.

3 ـ أيضا يتميز نظام جدارة بوجود تلك الشفافية والنزاهة وأيضا الحيادية، لأنه تتيح تطبيق لمبدأ يسمى بتكافؤ الفرص لكي يتم الاختيار الوظيفي وهو يكون مبني على فقط الخبرات والجدارة والكفاءة وأيضا القدرة، وهذا يكون من أجل القيام بالتطوير الشامل في داخل المملكة العربية السعودية، وهو يتم عن طريق تقديم خدمة التوظيف وهي الإلكترونية في جدارة.

4 ـ يتميز كذلك هذا البرنامج ـ جدارة بعمل المطابقة والتدقيق الذان هما الآليان في عرض كل بيانات المتقدم على النظام، ومن ثم تبدأ في عملية وهي الترشيح الآلي من أجل التوظيف.

5 ـ كانت قد حرصت وزارة الخدمة المدنية عبر رابط نظام جدارة وهو الإلكتروني على أن يتم بالفعل استقطاب لكل الكفاءات وهي الوطنية وهي الخبرة المثمرة عبر انتقاء ومن خلال اختيار من هو أفضل المتقدمين، وهي التي تعود فعلا بالنفع على كامل المجتمع السعودي.

6 ـ يتم بالفعل التقديم إلى الوظائف من خلال نظام جدارة وهو الذي يكون المفتوح في طوال العام لكي يتم ايضا تحديث البيانات بصفة مستمرة.

7 ـ يتيح برنامج جدارة القيام بالتواصل في ما بين المرشح وبين الوزارة عبر تلك  الرسائل النصية التي ترسل على البريد الإلكتروني لكل مرشح من أجل التواصل معه.

اسماء المرشحات:

يبدأ اليوم الخميس الإستعلام عن قائمة اسماء المرشحات بالوظائف التعليمية على حسب الإعلان وهو الرسمي من وزارة التعليم، وموجود على الرابط اعلاه الخاص بجدارة

اترك رد