الرئيسية » اخبار الرياضة » فيرلاند ميندي نجم ليون الفرنسي ينضم رسما للريال ويصرح بفخره الكبير لانضمامه للملكي
ريال مدريد
ريال مدريد ومباراته اليوم مع ايبار

فيرلاند ميندي نجم ليون الفرنسي ينضم رسما للريال ويصرح بفخره الكبير لانضمامه للملكي

منذ صباح اليوم الخميس وقد أعلن نادي الميرنجي ـ ريال مدريد الإسباني الملكي عن نجاحه في اتمام صفقة التعاقد مع النجم اللاعب فيرلاند ميندي وهو لاعب ظهير أيسر في ضمن فريق أوليمبيك ليون وهو الفرنسي، لكي يواصل هذا الفريق الملكي ـ ريال مدريد الاسباني موسمه الصيفي وصيفه في غاية النجاح.

وعلى موجب بنود العقد وهو الجديد اصبح الان اللاعب النجم فيرلاند ميندي الان هو لاعباً في ضمن صفوف فريق ريال مدريد ويستمر ويمتد هذا الى يوم الموافق الـ30 من شهر يونيو القادم من عام 2025م القادمة، باتمام عقد كان على مدة الست مواسم قادمة ـ ستة سنوات تالية.

الملكي سيقدم اللاعب فيرلاند ميندي رسميا بمؤتمر صحفي يقام بملعب سنتياجو بيرنابيو بتاريخ 19 يونيو:

اللاعب فيرلاند ميندي سيتم رسميا تقديمه بمؤتمر صحفي سوف يقام في ملعب هو سنتياجو بيرنابيو على يوم الموافق الـ 19 من شهر يونيو الراهن على تمام الساعة الواحدة ظهراً بحسب توقيت إسبانيا.

وعلى ذلط سوف يتحدث اللاعب فيرلاند ميندي إلى غفير الجماهير والإعلام في خلال هذا المؤتمر الصحفي له المقام في ملعب ريال مدريد حين وقت تقديمه لأول مرة وهو مرتديا قميص الفريق الملكي.

وكانت قد كشفت جميع التقارير الصحفية وهي الفرنسية عن ارتفاع نسبة أسهم مجموعة نادي أولمبيك ليون على شكل كبير في خلال جلسة التداول وهي التي كانت الصباحية اليوم من بعد انتقال لاعبه فيرلاند ميندي وهو الظهير الأيسر للفريق الى الانضمام لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني.

ولقد ارتفعت هذه الأسهم لنادي اوليمبيك ليون على نسبة هي الـ 1% فى داخل البورصة، بمن عدما أعلن نادى اسباني ـ ريال مدريد انه انهى تعاقده رسمياً مع لاعبه الظهير الأيسر وهو فيرلاند ميندي فى ضمن صفقة كلفت الخزينة في النادى الملكى مبلغ وقدره الـ 48 مليون يورو.

اللاعب النجم فيرلاند ميندي يعتبر هو خامس صفقات يتممها ويعقدها رسميا نادي ريال مدريد في خلال فترة وهي الانتقالات الصيفية الراهنة، من بعد ضم هذا النادي الملكي للاعب النجم إيدين هازارد القادم من فريق تشيلسي في مقابل مبلغ قيمته هي تقريبا الـ 100 مليون يورو، علاوة على ضم اللاعب المهاجم الصربى وهو لوكا يوفيتش القادم من نادي إينتراخت فرانكفورت، وايضا ضم وتعاقد مع اللاعب البرازيلى وهو رودريجو من سانتوس، وكذلك تعاقد رسميا وضم اللاعب المدافع وهو إيدر ميليتاو القادم من نادي بورتو، وهذا كان من قبل ان يضم اللاعب فيرلاند ميندى موضوع حديثنا اليوم وهو الذى لعب عدد الـ 4 مباريات وكان مع منتخب فرنسا بلاده.

هكذا قد حطم نادي ريال مدريد الإسبانى الرقم القياسي له السابق فى ضمن سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا عبر إنفاقه لصفقات تعدت مبلغ أكثر من الـ 300 مليون يورو، في خلال هذا الميركاتو الصيفى الحالى.

وعلى ذلك فقد أنفق نادي ريال مدريد من خلال عدد الـ 12 يوم فقط منذ بداية موسم الانتقالات الصيفية هذا المبلغ وقدره الـ 303 مليون يورو، عبر ابرام صفقات والتعاقد مع هؤلاء الخماسى من اللاعبين كما ذكرناهم وهم اللاعب إيدن هازارد، اللاعب لوكا يوفيتش، اللاعب رودريجو، اللاعب ميليتاو واللاعب فيرلاند ميندى.

وعليه قد تخطى النادى الملكى فعليا رقمه القياسي الذي حققه فى موسم الانتقالات الصيفية الذي كان في عام 2009م، وهو الذي وصل فيه لتعاقدات بقيمة مبلغ الـ254 مليون يورو، وكان شهد التعاقد مع لاعبه النجم البرتغالى الحالي كريستيانو رونالدو واللاعب البرازيلى كاكا. من ضمن محاولات الميرنجي لتحسين نتائجه التي جاءت مخيبة في الاونة الاخيرة.

اترك رد