الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة فوز الفراعنة اليوم في ودية مصر وتنزانيا بهدف نظيف
مصر وزيمبابواي
مباراة مصر وزيمبابواي اليوم

نتيجة فوز الفراعنة اليوم في ودية مصر وتنزانيا بهدف نظيف

جاءت نتيجة مباراة مصر وتنزانيا التي اقيمت في اليوم الخميس ـ ـ الموافق يوم الثالث عشر من شهر يونيو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ وهي الودية للاستعداد للدخول في ضمن مباريات كاس الامم الافريقية وهو الذي سوف يقام في مصر لهذه النسخة لعام 2019م الحالي؛ حيث اتت النتيجة مرضية لجميع المصريين بفوز منتخب الفراعنة اليوم بنتيجة هي هدف بلا مقابل.

تفاصيل وتحليل لمباراة ودية مصر وتنزانيا اليوم المنتهية بهدف لصالح الفراعنة للاشيء:

جاءت في بداية اللقاء الودي بين مصر وتنزانيا عدد من محاولات كثيرة وهي متجهة على المرمى ولكن كان في أغلبها محاولات لكرات هي بعيدا عن هذين القائمين وتلك العارضة. ومن ثم كانت المباراة عبارة عن لاعبي أطراف نشيطة وكرات عرضيات كانت متكررة ولكنها غير مكتملة وهي كانت في أبرز أرقام هذه المواجهة بين منتخب مصر ـ الفراعنة وبين منتخب تنزانيا.

ولكن النتيجة هي أنه قد فاز منتخب مصر على منتخب تنزانيا بالهدف الوحيد بلا رد في هذه المباراة الودية وهي الأولى في ضمن الاستعداد لمسابقة كأس الأمم الإفريقية لعام 2019م وهي التي سوف تنطلق وتبدأ خلال بضع أيام قليلة من الان.

جاء الهدف بواسطة ضربة كرة رأسية من اللاعب أحمد المحمدي وكرة عرضية كان قد أرسلها اللاعب أحمد أيمن منصور وهو قد منح بها منتخب مصر ـ الفراعنة الفوز على حساب منتخب تنزانيا في هذه المباراة وهي التي أقيمت على ارض ملعب مدينة برج العرب في محافظة الإسكندرية.

اترك رد