الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة منتخب مصر اليوم ضد غينيا الودية استعدادًا لكأس الأمم الأفريقي 2019م
أوغندا ضد مصر
نتيجة مباراة منتخب مصر واوغندا

نتيجة مباراة منتخب مصر اليوم ضد غينيا الودية استعدادًا لكأس الأمم الأفريقي 2019م

منذ ساعات قليلة من صباح اليوم قد أعلن المدير الفني المكسيكي كابتن خافيير أجيري وهو مدرب منتخب مصر ـ الفراعنة، عن قائمة التشكيل وهو الذي سوف يخوض به مباراة منتخب مصر ضد منتخب غينيا الودية وهي التي تقام حاليا على ارض ملعب “برج العرب” في ضمن إطار كامل الاستعدادات وهي النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019م.

جاء تشكيل المنتخب الوطني ـ المصري وبه بعض التغييرات عن أخر مباراة كانت ضد منتخب تنزانيا وهذا اتضح من خلال الدفع بحارس المرمى محمد الشناوي وهو يكون بدلاً من الحارس أحمد الشناوي هذا إلى جانب مشاركة اللاعب أحمد أيمن منصور وهو يلعب بدلاً من اللاعب أيمن أشرف وهو الذي شارك في خلال المباراة الماضية وهو لعب في مركز الظهير الأيسر.

تشكيل منتخب مصر في مباراة الليلة مع غينيا أخر الاستعدادات لكأس أمم أفريقيا 2019م:

ولقد تضمن واشتمل التغيير المستوى الدفاعي وهذا اتضح من خلال مشاركة اللاعب باهر المحمدي على أنه يلعب بدلاً من اللاعب أحمد حجازي هذا إلى جانب مشاركة اللاعب محمود حمدي الشهير بـ “الونش” وهو يلعب بدلاً من اللاعب محمود علاء.

وقد اشتملت التغييرات ظهور اللاعب عمر جابر في قيادة الجبهة اليمنى وهو يلعب بدلاً من اللاعب أحمد المحمدي.

وأما في خط وسط الملعب، فقد عاد اللاعب محمد النني وهو المحترف في ضمن صفوف نادي آرسنال الإنجليزي من أجل المشاركة ليلعب بدلاً من اللاعب نبيل دونجا.

وأما في الناحية الهجومية، يشارك اللاعب محمود حسن الشهير بـ  “تريزيجيه” ليلعب بدلاً من اللاعب عمرو وردة، في حين أنه يقود اللاعب مروان محسن خط هجوم المنتخب ليكون بدلاً من اللاعب أحمد علي.

أيضا يستمر غياب اللاعب الدولي والنجم المصري محمد صلاح عن التشكيل وهو كذلك كان قد غاب عن المباراة السابقة وهذا بسبب وصوله إلى معسكر المنتخب متأخرًا.

قائمة تشكيل منتخب مصر الأساسية الليلة هي:

تواجد في حراسة المرمى: الحارس محمد الشناوي.

تواجد في خط الدفاع: اللاعب عمر جابر – اللاعب باهر المحمدي – اللاعب محمود حمدي “الونش” – اللاعب أحمد أيمن منصور.

تواجد في خط الوسط الدفاعي: اللاعب طارق حامد – اللاعب محمد النني.

تواجد في خط الوسط الهجومي: اللاعب وليد سليمان – اللاعب عبد الله السعيد – اللاعب تريزيجيه.

تواجد في خط الهجوم: اللاعب مروان محسن.

من الجدير بالذكر أنه سوف يبدأ المنتخب المصري مسيرته الأفريقية ومشواره ضمن البطولة الأفريقية على مساء يوم الجمعة القادم بتلك المباراة ضد منتخب زيمبابوي.

وأنه يتواجد المنتخب المصري في داخل المجموعة الأولى للبطولة وهي التي تضم معه كلا من منتخب الكونغو الديموقراطية ومنتخب أوغندا وأخيرًا منتخب زيمبابوي.

وفي ضمن نفس الاطار يؤكد البلجيكى بول بوت، وهو المدير الفنى في منتخب غينيا، على أن المنتخب المصرى حاليا هو يضم كثير من العناصر وهي المميزة، وهم طبعا على رأسهم لععب مصر الدولي النجم محمد صلاح وهو لاعب بنادي ليفربول الإنجليزى، وهو الذى تألق بصورة ملحوظة مع الريدز.

واستطرد بول بوت، قائلا عن أن منتخب مصر في نظره هو المرشح الأول بأن يفوز بهذه البطولة لأمم أفريقيا 2019م وهي التى تبدأ على مساء يوم الجمعة القادم، وتمتد إلى يوم الـ19 من الشهر القادم يوليو، وقال أن الجمهور سوف يكون دائما هو أفضل داعم لمنتخب الفراعنة فى هذه البطولة.

ننتظر نتيجة اللقاء وهي التي يتمنى ملايين المصريين أن يكون الفائز هو منتخب مصر حتى لو هي مباراة ودية؛ وهي الفوز للفراعنة بـ 3 /1

اترك رد