الرئيسية » اخبار الرياضة » حصاد لأخبار نادي الزمالك على مدار اليوم الاثنين 17/6/2019
موعد مباراة الزمالك
فريق الزمالك يلعب اليوم بالدوري الافريقي

حصاد لأخبار نادي الزمالك على مدار اليوم الاثنين 17/6/2019

أخبار نادى الزمالك التي شهدها خلال أحداث اليوم الإثنين الموافق يوم الـ 17 / 6 / 2019 وهي كثيرة وهامة وأولها عودة المران من بعد نهاية الراحة السلبية للفريق التى كان حصل عليها اللاعبون من بعد مباراة النادي مع حرس الحدود في الدورى

غاب اليوم محمد إبراهيم عن تدريبات نادي الزمالك لأنه موجود بفرنسا

غاب محمد إبراهيم لاعب صانع ألعاب بالزمالك عن مران الفريق، وهي التي اقيمت في مساء اليوم الإثنين، على ارض ملعب الزمالك، وهذا الغياب للاعب عن المران بسبب تواجده في فرنسا ليقضي إجازته حين توقف الدوري.

ومن المنتظر عودة محمد إبراهيم مع رفقة عائلته إلى القاهرة في اليوم الثلاثاء وعليه يستأنف الزمالك مرانه في اليوم على ارض ملعب النادي بعد نهاية الراحة للاعبين التي أخذوها من بعد مباراة الحرس وهي الأخيرة بالدوري.

غيابات تدريبات الزمالك؛ النقاز وأحداد برنامج تأهيل زيزو

راحة للتونسى حمدى النقاز لاعب الظهير الأيمن بالزمالك ومعه المغربى حميد أحداد من المران الجماعي اليوم باستئذان من الجهاز الفنى بالزمالك تحت قيادة خالد جلال لأنهما تواجدا بالفترة الأخيرة فى مكان ومسقط رأسهما في تونس وفي المغرب ليقضوا الإجازة التى كانوا قد حصلوا عليها على هامش هذه الراحة السلبية وهي التى حصل عليها جميع لاعبي الزمالك نظرًا لأنه توقف الدورى الممتاز.

وأيضا قد عقد خالد جلال وهو المدير الفنى بالزمالك جلسة اجتماع خاصة مع كلا من عبد الحميد بسيونى وهو المدرب العام الجديد بالفريق وهذا كان على هامش تدريبات الفريق وقد ناقشوا معه خطة وطريقة إستراتيجية العمل وهي الخاصة بالجهاز الفنى في الفترة القادمة.

كان قد خضع محمود عبد العزيز الشهير “زيزو” وهو لاعب خط وسط الزمالك، الى تدريبات تأهيلية بالجيمانزيوم وأعطوا اللاعب راحة من المشاركة فى المران الجماعي لأنه يشكو من الاحساس بالإجهاد وذهب اللاعب الى صالة الجيمانزيوم ومعه د. محمد أسامة وهو طبيب الفريق لمنحه تعليمات بأن يؤدي تدريبات محددة لتأهيله.

دعم الزمالك مشجعه بأنه حضر المران واستقبله مرتضى منصور

اليوم قد استقبل الجهاز الفنى واللاعبين بأول مران لهم من بعد عودتهم من الاجازة والراحة السلبية، الطفل أحمد حمدي الطفل المريض بمرض السرطان طبقا لما تم نشره على الموقع الرسمى بالنادي.

وعلى ذلك قد قام الطفل بأنه التقط الصور وهي التذكارية مع لاعبي الفريق والجهاز الفني ووضح مدى فرحه وسعادته لأنه تواجد في داخل القلعة البيضاء وقيامهم بتلبية رغبته بأن يقوم بزيارة النادي.

رفض الزمالك حسم مكان المعسكر الخارجى وهذا بسبب التأشيرات والوديات

الجهاز الفنى بالزمالك، تحت قيادة خالد جلال، يرفض حسم مكان الخاص بالمعسكر للفريق الخارجى وينتظر إنهاء التفاصيل في الأول مع الجهاز الإدارى في الفريق، ومن بين هذه التفاصيل وجود استطاعة و إمكانية عن استخراجتلك التأشيرات عن دخول كل اللاعبين الى إحدى الدول الأوروبية وهذا يكون من قبل نهاية الشهر الراهن ـ شهر يونيو وهذا من عدمه.

وأيضا تدور مناقشات كثيرة وجدل في ما بين كابتن خالد جلال وهو المدير الفنى في فريق القلعة البيضاء ـ الزمالك وضمن الجهاز الإدارى في الفريق الأبيض حول موضوع إمكانية القيام بتوفير عدد محدد و معين من المباريات والمواجهات الوديات التي تقام في خلال هذا المعسكر من عدم اقامته لكي يتم بالفعل حسم مكانه بصورة وشكل نهائي.

كانت هذه اهم وابرز الاخبار التي شهدها الزمالك ـ القلعة البيضاء على مدار الساعة في خلال اليوم الاثنين ـ ـ الموافق يوم السابع عشر من شهر يونيو الراهن لعام 2019م الحالي.

اترك رد