الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة كولومبيا ضد قطر في كوبا أمريكا 2019 بهزيمة قطرية بهدف للاشيء
كولومبيا ضد قطر
نتيجة مباراة قطر وكولومبيا في كوبا امريكا 2019

نتيجة مباراة كولومبيا ضد قطر في كوبا أمريكا 2019 بهزيمة قطرية بهدف للاشيء

مباراة كولومبيا ضد قطر اليوم الاربعاء ـ ـ الموافق يوم التاسع عشر من شهر يونيو الراهن لعام 2019م ـ ـ وهو اللقاء الذي أقيم ضمن بطولة كوبا أمريكا 2019م، ولقد دخل منتخب كولومبيا إلى تلك المباراة وكان يبحث عن الفوز رقم اثنين له علي التوالي ولقد كان له ما تمنى وفاز على منتخب قطر بهدف في مقابل لا شيء، وهذا جاء لمنتخب كولومبيا من بعدما فاز علي منتخب الارجنتين في مباراته السابقة، من جهة أخرى وعلى الوجه المقابل بحث المنتخب العنابي في هذه المباراة عن الفوز وهو رقم واحد له في هذه البطولة الصعبة نوعا ما ولكنه فشل في تحقيق الفوز وباء بالخسارة، وكانت المنافسة علي حصد تلك البطاقة للتأهل للدور وهو ربع نهائي في البطولة وهذا من بعد الاداء الباهر وهو الذي كان قد ظهر به الفريق.

المنتخب القطري يبوء بالهزيمة في مباراة اليوم كولومبيا ضد قطر في كوبا أمريكا:

كان المنتخب القطري في داخل صراع هو صعب نسبيا، وهذا من بعدما دخل الى اللقاء وهو يعتبر صاحب نقطة واحدة فقط، حصدها من بعد التعادل في مواجهته امام منتخب باراجواي على أرض ملعب ماراكانا، وهذا من بعدما كان في الأول متأخرًا بالهدفين في خلال الشوط الاول، فهو استطاع وتمكن في أن يعود من جديد في خلال الشوط الثاني وتمكن من خطف هدفين مما ادى الى التعادل وحصد نقطة واحدة، ولقد سجل اهداف هذا المنتخب القطري لاعبين هم كل من اللاعب المعز علي عبد الله عند الدقيقة رقم الـ 68، واللاعب بوعلام خوخي عند الدقيقة رقم الـ 77 من اللقاء.

واليوم انطلقت بداية احداث الشوط الاول في مباراة قطر وكولومبيا منذ تمام الساعة 23.30 بحسب توقيت القاهرة وتمام الساعة 00.30 بحسب توقيت السعودية.

بدأت أحداث الشوط الاول في مباراة اليوم بين منتخب قطر وبين منتخب كولوبيا وجاءت في أوله محاولة خطيرة لصالح الفريق الكولومبي ولكنها لم تكتمل. وإلى الدقيقة رقم الـ 10 من هذا اللقاء الصعب لم يأتي بأي من المنتخبين بهدف وظلت النتيجة هي التعادل السلبي بلا اهداف.

وحتى الدق رقم الـ 20 لا زالت نفس النتيجة وهي التعادل السلبي بلا اهداف داخل احداث هذا اللقاء.

وظهر بوضوح التفوق الكبير من قبل لاعبي الفريق العنابي وهو الذي حاول الوصول للمرمي وعلى اكثر من مرة ولكنه لم يتمكن أو يستطيع التهديف.

وانتهت أحداث الشوط الاول بنفس النتيجة وهي التعادل السلبي بلا اهداف. ثم بدأت أحداث الشوط الثاني من مواجهة قطر ضد كولومبيا ولا زالت نفس ذات النتيجة وهي كانت التعادل بلا اهداف السلبي.

وبدأ الشوط الثاني بضغط واضح من قبل لاعبي العنابي بمنتهى القوة وهو كان لديه أمل في أن يفتح التسجيل من قبل انتهاء المباراة ولديه رغبة في أن يخرج وهو منتصر.

وحتى الدقيقة رقم الـ 59 استمرت النتيجة هي التعادل السلبي بلا اهداف وهو كان لقاء قوي.

وكانت المباراة صعبة جدا حتى أنها جاءت الدقيقة 80 ولا تزال حينها النتيجة هي التعادل السلبي بلا اهداف في لقاء صعب جدا على المنتخبين.

ولكن فجأة تمكن واستطاع منتخب كولومبيا تسجيل الهدف الذي اعتبر هو الحاسم لهذه المواجهة الصعبة وكان عند الدقيقة رقم الـ 85 من عمر اللقاء الفعلي حتى تصبح هذه النتيجة في النهاية هي هدف واحد في مقابل صفر.

هكذا انتهت المواجهة الصعبة اليوم الأربعاء بفوز المنتخب الكولومبي بتسجيل هدف بلا مقابل 1 ـ صفر وتأهل المنتخب الكولومبي وخسر المنتخب القطري.

اترك رد