الرئيسية » اخبار الرياضة » مبروك نتيجة مباراة الافتتاح بكأس أمم أفريقيا بين مصر وزيمبابواي انتصار مصري بهدف للاشيء
مصر وزيمبابواي
مباراة مصر وزيمبابواي اليوم

مبروك نتيجة مباراة الافتتاح بكأس أمم أفريقيا بين مصر وزيمبابواي انتصار مصري بهدف للاشيء

بدأ الماراثون الأفريقي ـ عرس القارة السمراء منذ لحظات قليلة ونتابع معكم نتيجة مباراة منتخب مصر وزيمبابواي مع هدف لصالح الفراعنة في بداية اللقاء وننتظر نتيجة تسعد ملايين المصريين من محبي وعشاق الساحرة المستديرة حيث قد أنطلقت منذ بضع دقائق معدودة وقليلة مواجهة ومباراة منتخب الفراعنة ضد منتخب زيمبابواي بأرض ملعب إستاد القاهرة في ضمن حفل افتتاح النسخة رقم الـ32 في بطولة كأس الأمم الافريقية وهي التى تستضيفها هذا العام بلدنا مصر وهي سوف تستمر الى يوم الموافق الـ19 من شهر يوليو القادم.

ولقد كان كابتن أجيري وهو المدير الفني في المنتخب الأول أعلن منذ مدة عن التشكيل الذي سيدخل به الى مباراته اليوم ضد منتخب زيمبابوي وهو ضم، لاعبين وهم: الحارس محمد الشناوي، اللاعب أحمد المحمدي – اللاعب محمود علاء – اللاعب أحمد حجازي – اللاعب أحمد أيمن منصور ، اللاعب محمد النني – اللاعب طارق حامد، اللاعب محمود تريزيجيه – اللاعب عبد الله السعيد – اللاعب محمد صلاح واللاعب مروان محسن.

مبروك فوز منتخبنا الوطني في مباراة مصر وزيمبابواي اليوم (1 ـ صفر):

فاز اليوم منتخب مصر بتسجيل هدف في مقابل لا شيء في مواجهته اليوم الجمعة ـ ـ الموافق يوم الواحد والعشرين من شهر يونيو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ وهو يوم الافتتاح ايضا لهذا العرس الافريقي الكبير بحيث يتواجد المنتخب القومي ـ الفراعنة في ضمن المجموعة الأولى من كاس أمم إفريقيا لعام 2019م وهي التى تضم معه وبجانبه كلا من منتخب الكونغو ومنتخب أوغندا ومنتخب زيمبابوى.

اليوم حفل افتتاح عرس افريقيا كاس امم افريقيا الذي افتتحه المصريين بفوز منتخب الفراعنة على حساب منتخب زيمبابواي بهدف في مقابل صفر واحرزه وسجله اللاعب النجم تريزيجيه؛ حيث قد حقق المنتخب المصري هذا الفوز الثمين على حساب منافسه المنتخب الزيمبابوي بتسجيل هدف بلا رد في المواجهة التي جاءت في ضمن يوم افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019م والتي تقام حاليا في مصر 2019م.

سجل هدف مصر بتوقيع النجم المصري محمود حسن الشهير بـ “تريزيجيه” بالدقيقة رقم الـ 41 من عمر أحداث أول شوط ليقدمه هدية لمنتخب الفراعنة ويحصد النقاط الثلاثة للقاء.

بسبب هذه النتيجة قد تصدر المنتخب المصري لجدول ترتيب المجموعة الأولى ولكن مؤقتًا وهو في انتظارًا لنتيجة لقاء منتخب الكونغو الديموقراطية مع منتخب أوغندا التي ستقام اليوم السبت ـ ـ الثاني والعشرين من يونيو لعام 2019م.

ثم سوف يواجه المنتخب المصري وهو المنتخب حامل اللقب لعدد سبع نسخ لكاس افريقيا في ضمن مباراته القادمة لنظيره منتخب الكونغولي على يوم الأربعاء القادم ـ ـ الموافق يوم السادس والعشرين من شهر يونيو لعام 2019م.

ضاعت في داخل هذه المباراة عدة فرص واضحة لصالح المنتخب المصري ـ الفراعنة.

ولقد واصل المنتخب المصري لعبه بمنتهى الخطورة ولكن فشل اللاعب عبد الله السعيد عند الدقيقة رقم الـ 12 من عمر اللقاء الفعلي ولكنه فشل باستغلال كرة رائعة جاءت من اللاعب أحمد المحمدي من بعد تمريرة لكرة في داخل منطقة الجزاء وهي وصلت للسعيد ولكنه يسدد كرة قوية وهي مرت بعيدة عن مرمى الشباك.

وجاءت عدد من محاولات محمد صلاح عند الدقيقة رقم الـ 17 أن يفتتح تسجيل الأهداف لمصر من بعدما سدد كرة قوية من جهة الزاوية اليسرى ولكنها تمر من فوق أعلى المرمى.

ثم بالدقيقة رقم الـ 22 شهدت لكرة وتسديدة قوية من قبل مروان محسن من أمام مرمى الشباك من بعد كرة عرضية ولكنها ذهبت بعيدا عن المرمى.

اترك رد