الرئيسية » اخبار الرياضة » منتخب السنغال يستعد لمواجهة تنزانيا بمعاينة ملعب الدفاع الجوي قبل بداية اللقاء اليوم الأحد
نهائي أمم أفريقيا 2019
تفوز الجزائر اليوم على السنغال

منتخب السنغال يستعد لمواجهة تنزانيا بمعاينة ملعب الدفاع الجوي قبل بداية اللقاء اليوم الأحد

منتخب السنغال في رحلة التجهيزات والاستعدادات لمباراة تنزانيا يقوم بمعاينة أرض ملعب الدفاع الجوي وهذا جاء من قبل خوض التدريب والمران الأخير له للاستعداد لمواجهة منتخب تنزانيا ـ اسود التيرانجا في اليوم الأحد في ضمن مبارياته لافتتاح مسيرتهما ومشوارهما في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقام حاليا في مصر 2019م.

أسود التيرانجا ـ ومنتخب تنزانيا يختتمون مرانهم وتدريباتهم في مساء يوم الأمس السبت ـ ـ الموافق يوم الثاني والعشرين من شهر يونيو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ من قبل بداية مشوارهم ومسيرتهم الكروية في الكان التي ستبدأ اليوم الأحد ـ ـ الموافق يوم الثالث والعشرين من شهر يونيو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ بمواجهته لمنتخب تنزانيا، على ارض ملعب استاد الدفاع الجوي، على تمام الساعة السابعة في مساء اليوم الأحد على حسب توقيت القاهرة المحلي.

معاينة ملعب الدفاع الجوي من قبل منتخب السنغال قبل مباراته اليوم الأحد:

هذا وقد ظهرت حالة من الرضا واضحة على اعضاء الجهاز الفني وعلى اللاعبين بسبب ما لاقوه من حالة أرضية الملعب والتي هي جيدة.

هذا حيث أنه يلعب منتخب السنغال في داخل المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية ويقع فيها مع منتخبات مثل الجزائر ومنتخب تنزانيا ومنتخب كينيا.

سيلاقي منتخب أسود التيرانجا في لقاءه القادم لمنتخب الجزائر على يوم الـ 27 من شهر يونيو الراهن ثم يلاقي بعدها منتخب كينيا في اليوم الأول من شهر يوليو القادم 2019م.

قام لاعبو منتخب السنغال بمعاينة ارضية ملعب الدفاع الجوي اليوم من قبل اقامة المران الأخير لهم استعدادا لملاقاة تنزانيا اليوم الأحد في بداية افتتاح مسيرة ومشوار (لمنتخب أسود الترانجا) من بطولة كأس الأمم الأفريقية في مصر 2019م.

ضمن محاولات كثيرة وسعي لرفاق ساديو ماني وهو لاعب ونجم ليفربول الإنجليزي وهو المتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا لأن يتم لهم اقتناص الفوز الأول لصالح منتخب الأسود ليتم تعزيز فرصهم في التأهل ليصلوا إلى دور رقم الـ16 وهم على رأس المجموعة الثالثة.

وايضا ينافس منتخب الأسود في ضمن المجموعة الثالثة لبطولة كأس أمم إفريقيا، مع رفقة منتخبات مثل منتخب تنزانيا ومنتخب كينيا ومنتخب الجزائر.

يؤكد النيجيري إيمانويل أمونيكي، وهو المدير الفني في منتخب تنزانيا، على استعداده وعلى جاهزية لاعبي المنتخب للمباراة التي ستقام اليوم الأحد، وسيلعب أمام منتخب السنغال في مباراة افتتاح لمشوار الفريقين في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019م، وهي المقامة حاليا في مصر ليوم الـ 19 من يوليو القادم.

اترك رد