الرئيسية » اخبار الرياضة » جدول مباريات البطولة الأفريقية مع تخفيض سعر التذاكر ليتمكن الجميع من مشاهدة المواجهات
نتيجة مباراة تونس
كاس افريقيا ونتائج مباريات اليوم

جدول مباريات البطولة الأفريقية مع تخفيض سعر التذاكر ليتمكن الجميع من مشاهدة المواجهات

اليوم تقوم اللجنة المنظمة للبطولة القارية كأس الأمم الإفريقية في مصر 2019م، بدراسة عمل إجراء لتعديل جديد وتخفيض على سعر تذاكر الدخول لمباريات البطولة. حيث انه تستهدف اللجنة من هذا التعديل المرتقب، أن تكون مباريات المنتخبات الأخرى وهي المشاركة في البطولة ليتم مشاهدتها على خلاف مشاهدة مباريات منتخب مصر.

ومن ثم تأتي الفكرة من بعدما شهدت كثير من مباريات يوم أمس السبت – وهو اليوم الثاني للبطولة – ضعف في الإقبال وكان هزيلا في حضور المباريات من قبل الجماهير المصرية.

وذلك على الرغم من حضور جماهيري كان كبير في خلال مباراة الافتتاح التي كانت يوم الجمعة السابقة بين مصر وزيمبابوي في ارض ملعب استاد القاهرة، إلا أنه بالنسبة إلى الحضور فقد كان باهتا في بقية مباريات هاتين المجموعتين وهما الأولى والثانية في ملاعب واستادات القاهرة والإسكندرية.

ولقد كانت اللجنة المنظمة للمباريات حددت بوقت سابق، سعر تذاكر مباريات منتخب مصر بالبطولة وهي التي جاءت فعلا أعلى من المنتخبات الأخرى، لكي يتم عمل تخفيض وهو قدره مبلغ الـ 50 جنيها ومن ثم تصبح مباريات الدرجة الثالثة لمباريات مصر سعرها الـ 150 جنيها بدلا من مبلغ الـ 200 جنيه، في حين أنه كانت مباريات نفس الدرجة بمباريات المنتخبات وهي الأخرى في هذه البطولة وقدره مبلغ الـ 100 جنيها.

هكذا تحاول وتسعى اللجنة المنظمة إلى ضمان أكبر نسبة لحضور جماهيري، خصوصا وأن البطولة تشهد حاليا مشاركة الـ 24 منتخبا وهذا هو لأول مرة في تاريخها.

اليوم هو الثالث في البطولة حيث تقام 3 لقاءات بالبطولة لأمم افريقيا 2019م في مصر ليوم الـ 19 يوليو القادم.

جدول مباريات البطولة الأفريقية 2019 لليوم الثالث من المسابقة:

اليوم التقى منتخب المغرب مع منتخب ناميبيا بتمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بأرض ملعب استاد “السلام”، في ضمن منافسات تلك المجموعة الرابعة.

والتي فيها قد نجح منتخب المغرب في أن يحجز مقعده ضمن بطولة كأس الامم الافريقية خلال هذا العام، من بعدما تصدر لترتيب المجموعة الثانية حيث فاز وتفوق على منتخبات معه وهم منتخب الكاميرون ومنتخب مالاوي ومنتخب جزر القمر.

فاز منتخب المغرب اليوم وخرج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث وهو يتجه الى تحقيق حلم الوصول لكأس الامم الافريقية، بنتيجة هي هدف في مقابل لا شيء على حساب منتخب ناميبيا

وعلى الوجه المقابل، كان يحلم منتخب ناميبيا في تحقيق الفوز الاول له في تاريخ مشاركاته ضمن مسابقة كأس الامم الافريقية، لأنه يسجل الظهور الثالث بالمسابقة القارية، من بعدما سبق له وشارك فى هاتين النسختين وهم 1998م فى بوركينا فاسو ونسخة 2008م تلك التى أقيمت فى داخل غانا.

هذا حيث أنه لم يحقق منتخب ناميبيا كل نتائج مرضية وتذكر فى خلال مشاركتيه وهما السابقتين، لأنه كان قد فشل فى أن يتم له تحقيق الفوز وهذا كان له على مدار الـ 6 مباريات تلك التي كان قد خاضها في البطولة، لكي يودع هاتين النسختين من هذا الدور الأول في البطولة.

أيضا سوف يلتقي اليوم الأحد ـ ـ الموافق يوم الثالث والعشرين من شهر يونيو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ على تمام الساعة السابعة في المساء اليوم وهو يلتقي فيه منتخب السنغال مع منتخب تنزانيا في ضمن منافسات هذه المجموعة الثالثة بارض ملعب “الدفاع الجوي”، في حين أنه ايضا سوف تلعب منتخبات اخرى مثل منتخب الجزائر مع منتخب كينيا على تمام الساعة العاشرة مساء بارض الملعب ذاته ـ الدفاع الجوي ـ في ضمن منافسات نفس ذات هذه المجموعة الثالثة.

اترك رد